الرئيسية / مـنوع / ديانة دانا العتيبي : من هو والد دانا العتيبي .. من هو زوج دانا العتيبي الذي قتلها فى امريكا..سبب وفاة اليوتيوبر دانا العتيبي

ديانة دانا العتيبي : من هو والد دانا العتيبي .. من هو زوج دانا العتيبي الذي قتلها فى امريكا..سبب وفاة اليوتيوبر دانا العتيبي

ديانة دانا العتيبي “والدها أراد تربيتها تربية إسلامية ، لكن والدتها كولومبية رفضت ذلك” من هو والد دانا العتيبي “والدها من المغرب” من هو زوج دانا العتيبي الذي قنلها فى امريكا “جندي في مشاة البحرية الأمريكية”سبب وفاة اليوتيوبر دانا العتيبي “خلافات زوجية” ومن هي دانا العتيبي السيرة الذاتية لدانا العتيبي وقُتلت اليوتيوبر دانا العتيبي، طعنا على يد زوجها السابق في الولايات المتحدة الأمريكية وقُتلت اليوتيوبر الأمريكية ، دانا العتيبي، طعنا على يد زوجها الأمريكي في ولاية هاواي.

ووقعت جريمة القتل، بعد شجار بين الزوجين على طريق عام إثر خلافات شديدة بينهما خلال الفترة الماضية، حيث كانت العتيبي تحاول ترك العلاقة العنيفة مع زوجها الذي سبق ونشرت على يوتيوب مقاطع تشتكي من تعنيفه لها وقالت ملازمة جرائم القتل في قسم التحقيقات الجنائية بشرطة هونولولو، إن الشهود “لاحظوا رجلا يقف فوق امرأة “دانا العتيبي “، ويطعنها عدة مرات”.

أقرأ ايضــا..

وكانت العتيبي، حاملا بشهرها الثالث، عندما تلقت الطعنات من زوجها السابق، أحد أفراد مشاة البحرية الأمريكية.

  • ديانة دانا العتيبي.
  • من هو والد دانا العتيبي.
  • من هو زوج دانا العتيبي الذي قتلها في أمريكا.
  • سبب وفاة اليوتيوبر دانا العتيبي.

من هي دانا العتيبي؟

ودانا العتيبي، يوتيوبر مغربية، تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها أعلنت اختيارها اسم يحمل اسم لقبيلة مشهورة في السعودية للحصول على الشهرة بين الجمهور وفي مقطع فيديو تقول دانا العتيبي إن والدها أراد تربيتها تربية إسلامية محافظة، لكن والدتها وهي كولومبية رفضت ذلك ليتركها الوالد وينقطع عنهما منذ ذلك الحين.

وتضيف أنها بعد ذلك ربتها والدتها المسيحية حيث ترعرعت في الولايات المتحدة الأمريكية وتقدم العتيبي، محتوى مرئيا باللغة الإنجليزية، وتحظى مقاطع الفيديو الخاصة بها، بآلاف المشاهدات.

ديانة دانا العتيبي : من هو والد دانا العتيبي .. من هو زوج دانا العتيبي الذي قنلها فى امريكا..سبب وفاة اليوتيوبر دانا العتيبي
وذكرت شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، أن العتيبي قُتلت طعنا على يد زوجها السابق، وهو جندي في مشاة البحرية الأمريكية، لافتة إلى أنها حامل في شهرها الثالث.
ونقلت الشبكة عن شرطة هونولولو، قولها، إن عددا من السائقين شاهدوا دانا العتيبي البالغة من العمر 27 عاما تتعرض للطعن عدة مرات، الأربعاء الماضي، من قبل زوجها السابق على الطريق السريع H-3، في هاواي الأمريكية.
وأضافت ثومس: “الضحية والجاني كانا يعانيان في الآونة الأخيرة من مشاكل زوجية، وفي وقت وقوع الحادث، كانا يتشاجران قبل أن يطعنها عدة مرات مما تسبب في جروحها القاتلة”.
وفر الجاني إلى الغابة بعد أن حاول عدد من الأشخاص التدخل وتقديم المساعدة للعتيبي، بحسب “فوكس نيوز”.
ولاحقا، تمكنت الشرطة من الوصول إليه، وفور اقتراب رجال الشرطة منه لاعتقاله، طعن نفسه بنفس السكين التي قتل فيها العتيبي، وتم نقله إلى المستشفى حيث لا يزال رهن الاعتقال.
كما نُقلت العتيبي إلى المستشفى، وأعلن عن وفاتها فيما بعد.