الرئيسية / مـنوع / مباشر صلاة الجنازة على المغفور له الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز : ومكان عزاء الأمير عبدالرحمن بن ناصر والصلاة في جامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض ..استقبال التعازي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

مباشر صلاة الجنازة على المغفور له الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز : ومكان عزاء الأمير عبدالرحمن بن ناصر والصلاة في جامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض ..استقبال التعازي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

بث مباشر صلاة الجنازة على المغفور له الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز “يوم غد الخميس الموافق 29 / 12 / 1446هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض” ومكان عزاء الأمير عبدالرحمن بن ناصر والصلاة في جامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض ..استقبال التعازي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

اللهم إغفر له وأرحمه وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة يا أرحم الراحمين صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي:
“بيان من الديوان الملكي”
انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه ـ إن شاء الله ـ يوم غد الخميس الموافق 29 / 12 / 1446هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

  • الديوان الملكي السعودي ينعي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير عبدالرحمن بن ناصر آل سعود
  • الديوان الملكى السعودى يعلن وفاة الأمير عبد الرحمن بن ناصر آل سعود
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير عبدالرحمن بن ناصر آل سعود

الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود (1947 -27 يوليو 2024) هو الابن الحادي عشر من أبناء ناصر بن عبد العزيز آل سعود والدته هي الأميرة العنود بنت رشيد بن جبر الرشيد من أمراء قبيلة شمر وكان محافظ محافظة الخرج سابقًا.

أقرأ ايضــا..

وسار الأمير عبد الرحمن بن ناصر على سيرة أبيه فكان محبًا لأعمال الخير وحل مشاكل المواطنين وخاصة بمحافظة السيح التي أكبر مدنها هي الخرج، التي أصبحت ذات نهضة كبيرة وتغيرت معالمها تمامًا عند توليه الإمارة فيها أواخر العام أكتوبر 2001 – 1422 هـ قادمًا من محافظة الدرعية، وهو حريص جدًا على جانب المحافظة على التراث بجميع أشكاله وخاصة المباني والمعالم القديمة حيث طور عدد كبير منها سواء عندما كان بمحافظة الدرعية أو محافظة الخرج.

  • أسرة الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز
  • زوجات الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز

الأميرة منيرة بنت محمد بن عبد العزيز آل سعود. والدة الأمير فيصل، والأميرة جواهر.
الأميرة وطفاء بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود (مطلقة). والدة الأمير عبد العزيز، الأمير عبد الإله، الأمير سعود، والأمير محمد.
عبير بنت عبد الله السويلم (مطلقة).
الأميرة مشاعل بنت محمد بن عبد الله العيبان. والدة الأمير سلمان.
أبناء الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز
الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن ناصر (متوفى). متزوج من الأميرة هيفاء بنت فهد بن سعد السديري وله من الأبناء الأمير ناصر (متزوج من كريمة الأمير محمد بن سعود بن هذلول آل سعود)، والأميرة سارة (متزوجة من الأمير نايف بن مشاري بن عبد الرحمن بن مشاري آل سعود).
الأميرة جواهر بنت عبد الرحمن بن ناصر.
الأمير عبد العزيز بن عبد الرحمن بن ناصر (مستشار وكيل وزارة الداخلية لشئون المناطق). متزوج من الأميرة ريم بنت فهد بن سعود بن هذلول آل سعود وله من البنات الأميرة وطفاء، الأميرة جواهر، الأميرة ديمة، والأميرة سحاب.
الأمير عبد الإله بن عبد الرحمن بن ناصر (رئيس المنظمة العربية لحقوق الطفل). متزوج من الأميرة صيتة بنت عبد الله الدامر وله من الأبناء الأمير فيصل، الأميرة نورة، الأمير عبد الرحمن، والأميرة العنود.
الأمير سعود بن عبد الرحمن بن ناصر (نائب أمير منطقة الحدود الشمالية). متزوج من الأميرة سارة بنت مقرن بن عبد العزيز آل سعود وله من الأبناء الأمير منصور.
الأمير محمد بن عبد الرحمن بن ناصر (رئيس مجلس إدارة شركة أساطير الرياضة). متزوج من الأميرة الجوهرة بنت سيف النصر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود وله من البنات الأميرة لولوة، والأميرة بسمة.
الأمير سلمان بن عبد الرحمن بن ناصر.
اسباب وفاة الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز
توفي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود يوم الأربعاء (27 يوليو 2024) بعد صراع مع المرض.

تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون