موعد اعلان نتائج قرعة امريكا 2024″ GREEN CARD نتيجة الهجرة العشوائية الأمريكية (اللوتري الامريكي) وإستكمال نتائج الهجرة لامريكا 2024 مبروك فوزك بالقرعه مقدما

القناة نيوز – أدخل الان على www dvlottery state gov نتائج فوز قرعه الهجره لامريكا 2024 news dv lottary موقع الهجرة الى امريكا باللغة العربية النتيجة – بشرى لجميع المتقدمين فى الهجرة الشرعية لأمريكا أعلنت الولايات المتحدة عن فرز نتائج كافة المتقدمين فى الهجرة الشرعية ،والتى ستبدأ من بداية يوم 1مايو وستستمر حتى سبتمبر 2024 ،والجدير إعلام حضراتكم أن على الفائزين والمحظوظين بالهجرة إستكمال بياناتهم والاجراءات واجتياز المقابلة فى القنصلية .

اخبار متعلقة بموعد اعلان نتائج قرعة امريكا 2024″ بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اعلنت الولايات المتحدة الامريكية الى فتح التقديم الى دولة امريكا للهجرة الشرعية ،والتى تعلنهاكل عام من بداية شهر اكتوبرحتى بداية شهر نوفمبر على الموقع الرسمى للهجرة الخاص بالولايات المتحدةالامريكية www.dvlottery.state.gov/esc

dvlottery.state.gov – نتيجة الهجرة الشرعية العشوائيةLottery الى أمريكا 2024 , حيث يسعى الكثير منا الى حلم السفرللخارج وعندما تاتى الفرصة نترك القدر للحكم والاختيار ولتحقيق الحلم والسعى الى تحقيقةنتقدم للحصول على التأشيرة ،فمنذ أن اعلنت الولايات المتحدة عن فتح باب التسجيل فى الهجرة الشرعية من بداية شهر أكتوبر حتى نوفمبر وجميع المتقدمين ينتظرون اللحظة الحاسمة وهى إعلان النتيجة .

طبيعة التقديم:

يتم التقديم على الموقع الرسمى للهجرةالشرعية على الصفحةالخاصة بتسجيل البيانات والتحقيق فى هواية طالب الهجرة ،حيث توفر الولايات المتحدة ما يقرب من خمسة وخمسون الف فرصة هجرة عشوائية كل عام يتم اختيارها بطريقة عشوائية بواسطة الكمبيوتر وفقا للقانون الأمريكي الخاص بالهجرةولكن هذا العام أعلنت الولايات المتحدة الامريكية عن 100000 من المتقدمين الى الهجرة بالفوز والاقامة فى دولة امريكا بعداستوفاء شروط التقديم وصحة التسجيل .

شروط الحصول على الفيزا

وضعت الولايات المتحدة بعض الشروط يجب على الفائزين الالتزام بها وتتمثل فى :

المؤهل العالى أو شهادة البكالوريا .

ملف صحى .

سجل مدنى نظيف.

الإستعلام على نتيجة قرعة أمريكا لعام 2024

  • من خلال رابط معرفة نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024.
  • ضغط على التحقق من الحالة ثم  Continue.
  • ادخل رقم التأكيد الذي حصلت عليه أثناء عملية التسجيل.
  • ثم بتعبئة البيانات + تاريخ الميلاد.
  • ومن ث فوق إرسال بياناتك  لإظهار قبولك أو رفضك طلبك .

نقدم إليكم من خلال صفحتنا كيفية الاستعلام عن نتيجة قرعة أمريكا 2024 طبقا لما أعلنته الولايات المتحدة ،حيث أشارت الى الدخول الى موقع القرعة والضغط على كلمة Continue وتقوم بإضافة الارقام التى حصلت عليها سابقا وهو رمز التأكيد ،وبعد ذلك تقوم بإضافة اسم الأسرة والاسم الاخير وتاريخ المولد وتقوم بإضافة الأرقام والأحرف الموجودة فى الخانة على الشمال ثم تقوم بالضغط على زر Submit،ومن ثم ستظهر النتيجة ولكن نرجو من سيادتكم قبل الاستعلام عن النتيجة قراءة النصائح الآتية:

1 _ فى حال واجهت حضراتكم صعوبة فى الدخول إلى الموقع فى هذا التوقيت فهذا لا يعنى أنك لم تفز بالهجرة العشوائية ، فهذا يكون بسبب الضغط الزائد على الموقع وعليك إعادة المحاولة أو المحاولة مرة أخرى فى وقت آخر.

2 _ احتفظ بالبريد الذى قمت بالتسجيل به حتى تتمكن من استعادته إذا فقدت الرقم الخاص بك.

3 _ على الفائزين مراجعة بوابة أمريكا وموقع الهجرة لمعرفة تفاصيل أكثر عن الحياة فى الولايات المتحدة وكيفية التأقلم فيها.

نتيجة اللوترى Electronic Diversity Visa ” الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الامريكية أو ما يعرف بالجرين كارد .

بدأ التقديم في قرعة اللوترى لعام 2024 ” الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الامريكية ” للحصول علي الجرين كارد لدخول الولايات المتحدة الامريكية منذه فترة . حيث أقبل العديد من الباحثين عن الهجرة الي امريكا للبحث عن فرصة عمل , وبداية مستقبلهم هناك علي التقديم في القرعة أملا في ان يحالفهم الحظ ويكونوا ممن يتم اختيارهم ضمن فئة المقبولين في نتائج قرعة اللوترى للهجرة الي امريكا .

 الاستعلام عن نتائج قرعة أمريكا 2024

  • يبدأ الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا من مساء يوم السبت 6 مايو حتى يوم 30 سبتمبر 2024.
  • ويبدأ الإعلان من الساعة 7.00 مساء .

وجدير بالذكر ان قرعة اللوترى تقدم من قبل الولايات المتحدة الامريكية حيث توفر الولايات المتحدة الامريكيه كل عام خمسة وخمسون الف فرصه للراغبين في الهجرة اليها يتم اختيارهم بواسطة جهاز الحاسب الالي بدون تتدخل من قبل اي عنصر بشري .

وردت انباء عن ظهور نتيجة قرعة اللوتري لعام 2024 في الخامس من مايو 2024 حيث سيتمكن اللذين قاموا بالتسجيل في القرعة من معرفة أذا ما حالفهم الحظ وتم قبولهم أم لا .

وذلك من خلال الدخول علي موقع معرفة نتيجة القرعة وهو https://www.dvlottery.state.gov/ESC. حيث سيقوم المتقدم للقرعة باضافة الرقم التأكيدى الذي قام بالحصول عليه قبل ذلك أو ما يعرف بالكونفريمشن نمبر , ثم يقوم بالضغط علي Continue قوم بإضافة اسم الأسرة والاسم الاخير وتاريخ المولد وتقوم بإضافة الأرقام والأحرف الموجودة فى الخانة على الشمال وتقوم بالضغط على زر Submit.

بعدها ستظهر رسالة , وستحمل هذه الرسالة في مضمونها أما نص يؤكد فوز المتقدم للقرعة بفرصة الهجرة العشوائيه الي أمريكا وحصوله علي الجرين كارد , وستتضمن الرساله أيضا معلومات خاصة به وبموضوع سفره , او نص يحمل في مضمونه انه لم يتم قبول المتقدم للقرعة ولم يحالفه الحظ .

تحديث هام للموضوع تجرى قرعة اللوترى المتعلقة بالهجرة العشوائية الى الولايات المتحدة الامريكية اليوم الثلاثاء 5 مايو 2024 ، ومن المتوقع ظهورها رسميا على شبكة الانترنت ، نتيجة قرعة اللوترى 2024 dvlottery.state.gov/ESC اليوم الاستعلام عن نتائج الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الامريكية