الرئيسية / التكنولوجيـا / 5 ثواني..تنزيل احدث اصدار من تطبيق الواتساب تحديث الواتساب الاصدار الجديد Whatsapp تحميل واتس اب بالخاصية الجديدة للرسائل الصوتية

5 ثواني..تنزيل احدث اصدار من تطبيق الواتساب تحديث الواتساب الاصدار الجديد Whatsapp تحميل واتس اب بالخاصية الجديدة للرسائل الصوتية

 أطلق برنامج الواتساب ميزة “5 ثواني” جديدة، تُمكّن المستخدمين من استعادة الرسائل المحذوفة من جانبه في غضون خمس ثوان. يبحث الكثيرين عن تحميل واتس اب التحديث الواتساب الاصدار الجديد Whatsapp وخاصة تحديث 2024 وبدأ تطبيق التواصل الاجتماعي «واتساب» بتوفير خاصية جديدة تتيح للمستخدمين إعادة الاستماع إلى رسائلهم الصوتية قبل إرسالها  تمتع بالمميزات الجديدة لتحديث واتساب جلب واتس اب الاصدار الاخير بعد التحديث جلب واتساب جلب الواتساب الجديد Whatsapp تحديث 2024, برنامج الواتساب عبارة عن تطبيق يمكنه أن يقوم بوصل الأصدقاء مع بعضهم البعض بطريقة سهلة بعد أن يحمل و يثبت من الإنترنت.

يعتبر برنامج جلب واتساب الحديث من أفضل البرامج المستخدمة في إتمام عمليات التواصل الإجتماعي المجاني بين الأصدقاء, إذ يمكن لبرنامج الواتس اب أن يقوم بتوصيل الأصدقاء فيما بينهم بكل سهولة و دون ي مشاكل, بل يستطيع برنامج الواتساب المتوفر بأخر تحديث ان يقوم بربط الأصدقاء البعيدين لكي يتمكنوا من التحدث مع بعضهم البعض بكل سهولة.

أقرأ ايضــا..

تحميل واتس اب بالخاصية الجديدة للرسائل الصوتية ,تحديث الواتساب الاصدار الجديد Whatsapp

ويستطيع برنامج واتساب الحديث أن يقوم بتقريب المسافات بين الأصدقاء عن طريق توفير أحدث طرق المحادثة الموجودة على الإنترنت لعام 2024, كما يمكن لبرنامج Whatsapp أن يتوافق مع جميع أنواع هواتف الأندرويد الحديث منه و القديم, و ذلك لأنه لا يحتاج لجهاز بمواصفات عالية لكي يعمل عليه و يقوم جميع المستخدمين بجلب هذا التطبيق بدون الخوف من تشغيله تحديث واتساب جلب واتس اب الاصدار الاخير whatsapp بعد التحديث وتمتع بجميع المميزات الرائعة .

تحديث الواتساب الاصدار الجديد Whatsapp

وتتيح الخاصية الجديدة للمستخدم تسجيل الرسالة الصوتية وحفظها لفترة من الوقت حتى يقوم بإرسالها أو حذفها، وهو ما يتيح له مراجعتها والتأكد من أنها مسموعة ولا تحتوي على أخطاء قبل إرسالها ولاستخدام هذه الخاصية، يضغط المستخدم على رمز الميكرفون وسحبه إلى أعلى ثم تسجيل الرسالة الصوتية.

تنزيل احدث اصدار من تطبيق الواتساب

https://www.whatsapp.com/?l=ar

ثم يضغط المستخدم على زر إيقاف، وهو ما يتيح له إعادة تشغيل الرسالة والاستماع إليها بالضغط على زر تشغيل. وبعد ذلك يستطيع المستخدم إرسال الرسالة بالنقر على زر السهم الأزرق.

كما يمكن للمستخدم استمرار تسجيل الرسالة وإضافة جزء جديد إليها بالنقر مرة أخرى على رمز الميكرفون أو حذفها بالضغط على زر سلة المحذوفات.