الرئيسية / تعليم / ابحث عن جدول امتحانات سنة تالتة اعدادى جميع المحافظات – موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الاول الشهادة الاعدادية

ابحث عن جدول امتحانات سنة تالتة اعدادى جميع المحافظات – موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الاول الشهادة الاعدادية

ابحث عن جدول امتحانات سنة تالتة اعدادى جميع المحافظات – موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الاول الشهادة الاعدادية .

أقرأ ايضــا..

جدول امتحانات سنة تالتة اعدادى جميع المحافظات – موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الاول الشهادة الاعدادية

تحميل كل جداول ومواعيد الامتحانات الابتدائي والاعدادي والثانوي

تجد الرغبة واضحة لدي الالاف من الطلاب والطالبات فى الشهادة الإعدادية بحثاً عن جداول الإمتحانات قبل ظهورها فى المدارس أو قبل نزولها بفترة كبيرة, وبما أن إمتحانات الترم الاول 2024 أصبحت علي الأبواب بالنسبة الي جدول غمتحانات الصف الثالث الإعدادي فلذلك سنحاول أن نجعل الأمر أكثر أهمية من ذي قبل بالنسبة للجميع.

ربما تلاحظون بأن موقعنا يهتم بالكثير من المستخدمين بمختلف المراحل التعليمية ويقدم عدداً لا بأس بة من المعلومات عبر تقارير نقوم بإضافتها بشكل يومي الي موقعنا, والهدف الوحيد تجاة ذلك هو خدمة العديد من الطلبة فى مصر والوطن العربي.

إقتربت إمتحانات الصف الثالث الإعدادي للترم الاول 2024 والبحث يبدأ فى تلك اللحظات عن جدول الإمتحانات علي الإنترنت كما إعتمدتة وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي, ولذلك فنحن فى إطار المتابعة المستمرة لهذا الأمر من أجل أن نجعل الطلبة يحصلون علي آخر ما تقوم الوزارة بنشرة فإننا ننوة علي ضرورة متابعتكم لموقعنا والبحث عنة فى محركات البحث تحت عنوان نتيجة الصف.

لذلك فى حال حاولت الوصول إلينا فى المستقبل ولم تتذكر إسم الموقع أو الدومين الذين يمكنك كتابة فى شريط الروابط أعلي المتصفح ففي تلك الحالة كل ما عليك هو البحث فى محرك البحث جوجل أو غيرة بالكلمات السابقة.

أما عن جدول إمتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 فلكي تحصل علي الجدول بشكل رسمي ودقيق فيمكنك الحصول علية عبر الرابط المدرج معنا فى نهاية هذا المقال, لكن أولاً نود التنوية علي أنة وفى الوقت الذي نقوم فية الموضوع هذا فحتي الان لم تعلن الوزارة عن الجدول الخاص بالصف الثالث الإعدادي لكننا سنضع لكم الطريقة التي ستعرفون عبرها جداول الإمتحانات بكل دقة.

لكن أولاً نود التاكيد علي أن هذا المقال سيحتوي علي جداول إمتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الاول لجميع المحافظات المصرية بداية من محافظة القاهرة ، اسيوط، محافظة البحيرة , محافظة الغربية ، المنوفية ، بني سويف ، المنيا، ، محافظة الاسكندرية، بورسعيد، محافظة الشرقية ،محافظة الجيزة ، كفر الشيخ ، محافظة البحر الاحمر,الاقصر، دمياط ، الفيوم، جنوب سيناء ،محافظة اسوان، محافظة سوهاج ، البحر الاحمر ، الوادي الجديد ، القليوبية, العريش ، قنا ، مطروح ، شمال سيناء،الاسماعيلية ، السويس, محافظة الدقهلية.

كان من الضروري أن نشير الي المحافظات المصرية لكي يقف كل طالب وطالبة فى الشهادة الإعدادية علي محافظتة وبمجرد أن يشاهد إسم المحافظة التابع لها مدرج فى المقال فهنا يجب أن يتأكد علي أنة سيحصل علي جدول الإمتحانات بكل دقة.

اعتمد السيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم مواعيد بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2024 – 2024 لجميع مراحل التعليم المختلفة بمديرية التربية والتعليم بمحافظات مصر وهى المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية والمرحلة الثانوية وقد اعتمد السيد المحافظ جداول مواعيد امتحانات نصف العام الدراسى 2024 لمحافظات مصر .

اعتمد محمود أبو الغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم ، جداول امتحانات النقل والشهادات للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، على أن تبدأ الامتحانات يوم 30 ديسمبر 2024، وتنتهى 31 ديسمبر 2024 بالنسبة للصفين الثانى والثالث الابتدائي ، وتبدأ امتحانات الصف الخامس الابتدائي يوم 30 ديسمبر 2024 وتنتهي 5 يناير 2024، على أن تبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية “الصف السادس” يوم 11 يناير 2024 وتنتهي 14 يناير 2024.

وتبدأ امتحانات المرحلة الإعدادية يوم 30 ديسمبر 2024 وتنتهى يوم 10 يناير 2024، على أن تبدأ الشهادة الإعدادية يوم 17 يناير 2024 وتنتهى يوم 22 يناير 2024 ، ومن المقرر بدء امتحانات المرحلة الثانوية 4 يناير 2024، وتنتهى يوم 22 يناير 2024.