اسماء المدارس التى بها عطلة اليوم الخميس 30 نوفمبر بالسعودية :: تعليق الدراسة بجميع مدارس جدة عطلة رسمية للطلبة بجميع مدارس رابغ وخليص بسبب سؤ الطقس

لم يتم اعلان اسماء المدارس التى بها عطلة اليوم الخميس 30 نوفمبر بالسعودية حتى الان وكشف المركز الوطني للأرصاد توقعات الطقس بان ‏تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة قد تتخللها سحب رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة و الضباب على أجزاء من تلك المناطق كذلك على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، تبوك وأجزاء من منطقتي الرياض والشرقية.

اخبار السعودية تاجيل الدراسة بسبب موجة البرد, استمرار تعليق الدراسة غدا 2024 بجدة  بسبب البرد الشديدة” اسماء المدارس التى بها اجازة النهاردة بالسعودية بسبب الامطار  اليوم الخميس وغدا نوفمبر اجازة بمدارس جدة وعطلة رسمية للطلبة بجميع مدارس رابغ وخليص غداً تعطيل الدراسة وكانت إدارة تعليم جدة أعلنت عن تعليق الدراسة يوم غدٍ الخميس 30 / 4 / 1445 هـ في جميع مدارس جدة و رابغ وخليص وكشف محلل الطقس عقيل العقيل، عن حالة الطقس المتوقعة بداية من غدا الخميس وحتى السبت القادم. مشيرا إلى هطول أمطار غزيرة على مكة وجدة صباح الغد .

وقالت الإدارة إن التعليق جاء “بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حول الحالة المطرية المتوقعة ليوم غدٍ الخميس 30 / 4 / 1445هـ، وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات”.

 

كما أعلنت أيضًا ‏تأجيل اختبارات يوم غدٍ الخميس 30 / 4 / 144 هـ في جميع المدارس الحكومية والأهلية والعالمية، على أن يتم إجراء الاختبارات يوم الخميس 14 / 5 / 1445 هـ من الفصل الدراسي الثاني، وتؤدى ضمن اليوم الدراسي توقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار الحالة الجوية التي تتعرض لها أجواء المملكة، ونتوقع خلال الليلة ويوم غدا تواجد السحب الرعدية المتراكمة على بعض الأجزاء في منطقة المدينة المنورة تشمل السواحل.

وتابع : السحب متراكمة الآن على سواحل ينبع، ومتوقع حتى ساعات الصباح الباكر أن تزداد كثافة هذه السحب، وأيضا على مكة المكرمة.