تنزيل اجمل اغاني الفنانة فايزة المحرصي Faiza Mahressi – YouTube :: يوتيوب خويا يا خويا كليبات الفنانة التونسية فايزة المحرصي ياليتني و يا العين دليه و ما ينساكم ومدي يدك للحنة و غلطة MP3 سمعنا طربيات المكسب

كثر البحث عن تحميل اغنية Faiza Mahressi & Walid Salhi Ya Litni فايزة المحرصي و وليد وتنزيل اجمل اغاني الفنانة فايزة المحرصي Faiza Mahressi – YouTube فايزة المحرصي خويا يا خويا – YouTube يوتيوب خويا يا خويا كليبات الفنانة التونسية فايزة المحرصي ياليتني و يا العين دليه و ما ينساكم ومدي يدك للحنة و غلطة MP3 سمعنا طربيات المكسب جميع اغاني فايزه المحرصي – سمعها.
خويا يا خويا · 2021

يحسبونا طحنا · 2021

مدي يدك للحنة · 2019

ياليتني · 2020

Faiza Mahressi & Walid Salhi Ya Litni فايزة المحرصي و وليد

فايزة المحرصي خويا يا خويا – YouTube

فايزة المحرصي – نحبه – YouTube

Faiza Mahressi – Ya 3in Delih Delih | فايزة المحرصي

 

فايزة المحرصي يحسبونا طحنا – Faiza Mahressi – YouTube

أشارت إلى أنها دخلت في غيبوبة بسبب سوء تشخيص وأدوية وصفت لها بعد حادثة سقوط أصيبت خلالها على مستوى الظهر.

 

غيب الموت الفنانة التونسية فايزة المحرصي، إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الأخيرة.

وفاة الفنانة التونسية فايزة المحرصي

ونعت وزارة الشؤون الثقافية -في بيان لها- رحيل الفنانة فايزة المحرصي، التي عانت في الفترة الأخيرة من تدهور صحي نقلت على إثره لأحد المستشفيات حتى رحيلها.

وذكرت الوزارة أن الراحلة تعد من أبرز وأجمل الأصوات التي قدمت الأغنية التراثية بأسلوب متفرد ورؤية مغايرة، ومن أبرز أغانيها “ياليتني” و”يا العين دليه” و”ما ينساكم” و”غلطة” وغيرها من الأغاني.

وأكدت الفنانة حنان الشقراني خبر وفاة فايزة المحرصي التي كانت تعرضت في الصيف الماضي، إلى وعكة صحية، أسفرت عن دخولها المستشفى العسكري بتونس العاصمة، وذلك نقلا عن صحف تونسية ونعت الفنانة لطيفة، الراحلة بكلمات مؤثرة عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: “البقاء والدوام لله وحده سبحانه.. الله يرحمك وينعمك يا أطيب وأجدع وأصدق قلب يا فايزة يا غالية.. ربي يصبر أهلك ويصبر كل من أحبك وعرفك عن قرب وأنا منهم.. إنا لله وإنا إليه راجعون” .