الرئيسية / التكنولوجيـا / احدث تردد قناة الشرق بعد التغيير اليوم وغير الترددات المتداولة علي الانترنت 2024

احدث تردد قناة الشرق بعد التغيير اليوم وغير الترددات المتداولة علي الانترنت 2024

تردد قناة الشرق 2024 تردد قناة الشرق الجديد على النايل سات نايل سات HD · القمر Eutelsat 7WA · تعديل DVBS2-8PSK · التردد 11373 · الاستقطاب Horizontal | أفقي · معدل الترميز 27500 · معدل الخطأ 5/6 بعد تغيره العديد من المرات بسبب التشويش المستمر علية, تردد قناة الشرق الجديد 2024 علي القمر الصناعي نايل سات, الجديد علي النايل ساتتردد elshark نايل سات, قناة الشرق, اون لاين, قناة الشرق الفضائية, 2024, قناة معتز مطر, اخبار سياسية, اخبار مصر, قناة موالية للإخوان, قناة الشرق بث مباشر, قناة مناهضة للانقلاب, الإخوان المسلمين, قناة الشرق مباشر, قناة الشرق الفضائية علي النيل سات , ELSHARK Frequency, قناة الشرق تبث على القمر الصناعي نايل سات يثار جدل حول القناة في كونها تبث وجهة نظر جماعة الاخوان المسلمين فحسب , يذاع بث قناة الشرق من تركيا و يقدم برامجها عدد من الاعلاميين المصريين أمثال معتز مطر و محمد ناصر و عدد من الصحفيين مثل سليم عزوز و محمد القدوسي , وجه قناة الشرق لتغطية الأخبار المستقلة في مصر، وشعارها ” تجتمع الحقيقة والامل ” .

أقرأ ايضــا..

“تردد قناة الشرق الجديد” على القمر النايل سات nile sat والذي تم تحديثه يوم الثلاثاء الماضي الموافق الرابع من شهر أغسطس 2024 عقب اعادة البث المباشر من جديد للقناة.

تردد قناة الشرق الاخبارية
التردد 11373
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

والجميع يعلم أن قناة الشرق تابعه لجماعة الأخوان المسلمين (النظام السابق) والتي تويد الرئيس المعزول محمد مرسي وتهاجم النظام الحالي، وقناة الشرق تبث خبارها وبرامجها من دولة تركيا.

ويجب أن نشير إلى أن قناة الشرق لم توثق من قبل الحكومة المصرية، وتهاجم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والذي افتتح قناة السويس الجديدة امس.

جدير بالذكر ان القناه منتشرة بين الأفراد المنتمين لجماعة الأخوان المسلمين، كما انها انتشرت بنسبة كبيرة بعد توقف البث الحي لقناة الجزيرة.

تردد قناة الشرق الجديد 2024
تعرض قناة الشرق الكثير من البرامج ومنها برنامج معتز مطر الإعلامى الشهير، والذي سوف يعرض في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وإليكم تردد قناة الشرق الجديد.

التردد:11137

معدل الترميز:27500

أفقي 5/6

تردد قناة الشرق على النايل سات :

11095 أفقي 27500