اسماء الناجحين المقبولين بكلية الشرطة 2024 مصاريف كلية الشرطة

أعلنت أكاديمية الشرطة نتيجة الكلية ، من خلال مؤتمر صحفي يعقد بمقرها بالقاهرة الجديدة، للإعلان عن عدد الطلاب المقبولين لهذا العام، وتم قبول 2959 طالب بينهم 850 ثانوية عامة و50 وافدين و50 تربية رياضية اناث و500 مؤهلات جامعية وقال اللواء هاني ابو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة أن 50572 طالبا تقدموا لكلية الشرطة تم قبول 2950 منها، حيث وصل لكشف الهيئة 15850 طالبا، بينهم 4796 طالبا من الحاصلين على الثانوية و4206 من خريجي الجامعات.

اسماء الناجحين في كشف الهيئة بكلية الشرطة 2024

أنهت لجنة القبول بكلية الشرطة عملية تصحيح وفرز نتائج الامتحانات التحريرية التي أجريت للطلبة المتقدمين للالتحاق بالكلية لهذا العام حيث بلغ عدد المتقدمين اكثر من 4 آلاف طالب، وانطبقت شروط القبول على 2959 طالباً متقدماً، نجح منهم في الامتحانات التحريرية وسيخضعون لاختبارات اللياقة البدنية والكشف الطبي، ومن ثم كشف الهيئة واعلان النتيجة النهائية للمقبولين في الدفعة الجديدة بالكلية.

المقبولين بكشف الهيئة كلية الشرطة المصرية 2024

اعلان اسماء الناجحين فى كلية الشرطة بمصر إعلان نتيجة كلية الشرطة.. قبول 2959 طالبا بينهم 850 ثانوية عامة و50 وافدا و50 تربية رياضية إناث و500 مؤهلات جامعية.. اختيار المقبولين عن طريق الحاسب الآلى.. وإخطار الناجحين برسالة نصية على الهاتف المحمول

نتيجة اختبار الهيئة بكلية الشرطة 2024

نتيجه كشف الهيئه كليه الشرطه أعلنت الأكاديمية الشرطة قبول 2959 طالبا بينهم 850 ثانوية عامة و50 وافدا و50 تربية رياضية إناث و500 مؤهلات جامعية ومن المقرر أن يتم إخطار الطلاب الناجحون بـ نتيجة كلية الشرطة لهذا العام، بإرسال رسائل نصية للمقبولين على هواتفهم المحمولة، وذلك عقب المؤتمر الصحفي.

اخبار متعلقة باسماء الناجحين المقبولين بكلية الشرطة 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسماء الناجحين فى كلية الشرطة المصرية 2024

سيتم إخطار الناجحين برسالة نصية على الهاتف المحمول وقال اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، أن 50572 طالبا تقدموا لكلية الشرطة تم قبول 2950 منهم، حيث وصل لكشف الهيئة 15850 طالبا، بينهم 4796 طالبا من الحاصلين على الثانوية و4206 من خريجي الجامعات.

اسماء المقبولين باختبارات كلية الشرطة

نتيجة هيئة كلية الشرطة نتيجة كشف الهيئه بكليه الشرطة قال اللواء هاني ابو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، أنه تم استخدام الحاسب الآلى فى انتقاء الطلاب المنضمين للأكاديمية خاصة ترتيب المجاميع.

مصروفات كليه الشرطه 2024 – 2024

مصروفات كلية الشرطة في مصر للعام الدراسي 2024 – 2024  تتراوح المصروفات للالتحاق بكلية الشرطة المصرية في جمهورية مصر العربية من 12 ألف جنيه إلي 13 ألف جنيه .

نتيجه اختبار السمات الشخصية وكشف الهيئه بكليه الشرطه 2024

أولا اختبار السمات الشخصية

1-يهدف اختبار السمات الشخصية إلى الوقوف عل قدرة الطالب على التكيف مع الحياة العسكرية وأن رغبته هذه ليست نتيجة ضغوط معينة عذا بالإضافة إلى قياس تناسب شخصية الطالب مع متطلبات الحياة العسكرية وكيفية التصرف في المواقف المختلفة .
2-يتم اختبار الطالب في نفس يوم تقديمه طلب الإلتحاق على أن يكون مع الطالب الأدوات الكتابية للإختبار .
3-تعلن نتيجة هذا الإختبار بمقر مكتب التنسيق وعلى الطالب معرفة توقيت الكشف الطبي الموضح أعلى الكشف المدون به إسمه حيث أن توقيتات الكشف الطبي ليست واحدة لجميع الطلبة .

 

ثانياً اختبار المستوى الطبي

يستغرق الكشف الطبي يومان في الغالب ما لم يقرر غير ذلك.
1-يهدف الأختبار الطبي إلى تحديد اللياقة الطبية للطالب ليكون مبدئياً لائقا طبياً كطالب بإحدى الكليات والمعاهد العسكرية. (كلية حربية-كلية بحرية-كلية جوية-كلية فنية عسكرية-كلية دفاع جوي-المعهد الفني).
2-يقوم بهذا الأختبار لجنة طبية تشكل لهذا الغرض ويكون قرارها نهائياً ولا يعتد بأي قرارات خارجية ، كما يتم الأختبار بمقار اللجان الطبية وفي المستشفيات التي يتم الإعلان عنها.
3-يتم أختبار المستوى الطبي للطالب في جميع التخصصات الطبية وفقا للمستوى المعمول به في داخل القوات المسلحة والمستويات الطبية المطلوبة لكل كلية والمستويات المطلوبة لكل فئة أو تخصص ويجب تواجد بطاقتك الشخصية معك أثناء الكشف الطبي .
4-ترشح اللجنة الطبية من تطبق عليه شروط الترشيح للكشف في الكلية الجوية لأستكمال الكشف في المجلس الطبي الجوي.
5-يتم إخطارك بنتيجة الكشف الطبي فور إعتمادها م رئيس اللجنة الطبية كتابة ومعها يحدد موعد اختبار اللياقة البدنية الذي يكون في اليوم التالي غالباً.