فتح قبول معهد معاوني الامن بسوهاج معهد امناء الشرطة 2024 التقديم فى معهد امناء الشرطة معهد معاون شرطه اخر ميعاد للتقديم معهد مندوبي الشرطة بسوهاجهل يمكن الالتحاق بمعهد الأمناء عن عمر ٢٥ سنه حاصل على بكالوريوس سياحه وفنادق مواليد

نعرض اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان تقديم معهد الشرطة 2024 معهد أمناء الشرطه ,موعد ابتداء التقديم فى معهد معاون الأمن 2024 – شروط القبول بمعهد “معاون امن “لحملة الشهادة الاعدادية والدبلومات للعام 2024.

اخبار متعلقة بفتح قبول معهد معاوني الامن بسوهاج بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث ننشر لكم الان ونقدم لكم موعد ابتداء التقديم فى معهد أمناء الشرطه 2024 لحملة الشهادة الاعدادية والدبلومات، اخر ميعاد للتقديم والمؤهل والاوراق المطلوبة للقبول بمعهد امناء الشرطة 2024 إليك التفاصيل في اعلان وزارة الداخلية، حيث يتم فتح باب القبول بمعهد معاون أمن للعام 2024 يوم 7 مايو 2024 .

بينما تُسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب، وهى معهد معاونى الأمن بطره “ذكور” بمحافظات (القاهرة، الشرقية، القليوبية، الدقهلية، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية السويس، بورسعيد)، ومعهد معاونى الأمن بالبحيرة مدخل مدينة وادى النطرون “ذكور” بمحافظات (البحيرة، المنوفية، كفر الشيخ، الإسكندرية، مطروح، الغربية، خارج الجمهورية).

بالإضافة إلى معهد معاونى الأمن بمدينة 6 أكتوبر طريق الواحات “ذكور” بمحافظات (الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا)، ومعهد تأهيل الأفراد بسوهاج (مدينة سوهاج حى الكوثر “ذكور”) بمحافظات (أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادى الجديد، البحر الأحمر) بالنسبة للطالبات من جميع المحافظات فسيتم التقديم بمعهد معاونى الأمن بطرة، وذلك إعتباراً من يوم السبت الموافق 18/2/2024 وحتى يوم الأربعاء الموافق 22/3/2023. 

تناشد وزارة الداخلية جميع المتقدمين للالتحاق بمعاهد معاونى الأمن، بعدم التعامل إلا من خلال الموقع الرسمى الخاص بالوزارة، أو من خلال التردد على المعاهد المعلنة فقط.

معهد الشرطة 2024 معهد أمناء الشرطه ,موعد ابتداء التقديم فى معهد معاون الأمن 2024

شروط التقديم بمعهد معاون امن 2024

  • يكون المتقدم مصري الجنسية، من أبوين يتمتعان بالجنسية المصرية، عن غير طريق التجنس.
  • ألا تقل سنه عن 19 عاما، ولا تزيد على 23 عاما.
  • ألا يقل طوله عن 170 سنتيمترا، ومتوسط عرض الصدر لا يقل عن 85 سنتيمترا.
  • ألا يكون سبق الحكم عليه في جناية أو عقوبة مقيدة للحرية، أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن رد إليه اعتباره.
  • حسن السير والسمعة، وألا يكونوا سبق فصلهم من العمل بالحكومة أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال، بقرار أو حكم تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره 4 سنوات على الأقل.
  • يجب أن يتوفر في المتقدمين شروط اللياقة الصحية والبدنية، وأن يجتازوا اختبارات السمات، وألا يكونوا مجندين بالقوات المسلحة، عند التقدم للوظيفة، وألا يكونوا متزوجين عند التقدم وأن يجتازوا الدراسة، التي تعقد لمدة 18 شهر متصلة
  • المؤهل المطلوب هو شهادة إتمام الدراسة الإعدادية أو ما يعادلها.

اماكن شراء الكراسات

تسحب كراسات الالتحاق من 5 معاهد تدريبية هي معهد تأهيل ضباط الصف والشرطة بالقاهرة، بشارع جسر السويس، ومعهد مندوبي الشرطة في عين شمس، ومعهد التدريب الراقي في زهراء المعادي، ومعهد مندوبي الشرطة بالبحيرة، ومعهد تأهيل ضباط الصف والجنود بسوهاج، على أن يبدأ سحب كراسات التقدم اعتبارا من السبت 7 مايو 2024 الجاري، ويستمر حتى 7 يونيو 2024.

فتح قبول معهد معاوني الامن بسوهاج معهد امناء الشرطة 2024 التقديم فى معهد امناء الشرطة معهد معاون شرطه اخر ميعاد للتقديم معهد مندوبي الشرطة بسوهاجهل يمكن الالتحاق بمعهد الأمناء عن عمر ٢٥ سنه حاصل على بكالوريوس سياحه وفنادق مواليد

المرحلة الأولى: هيبدأ فيها التدريب العسكري، واستخدام كافة الأسلحة والتحول من رجل مدني إلى رجل نظامي يقدر يقوم بالمهام المكلف بيها.

المرحلة الثانية: مخصصة للدراسات القانونية والإجراءات الجنائية.
المرحلة الثالثة: سيتم تقييم الشخص خلال هذا العام ليتم تصنيفه وتخصصة، بمعنى. البعض سيتجه إلى رجال الحماية المدنية والمفرقعات، والبعض سيتجه للعمل في مجال التأمين، والبعض سيتجه للأمن الوطني بكل مجالاته، وجوازات وتأمين المطارات والمواني المصرية، والمرور، وغيرها من قطاعات وزارة الداخلية.

بعد ما تتخرج سيتم وضعك تحت الاختبار لمدة سنة، ودا للتأكد من صلاحيتك للعمل في الوظيفة، يعني ايه؟! بعد الـ18 شهر اختبارات ودراسة، مش متأكدين من صلاحيتي؟!.. الإجابة: أه.. لأننا لما سألنا رئيس المجلس الأعلى للشرطة اللواء عادل رفعت عن النقطة دي، كانت إجابته ” بعد الدراسة والعمل الأكاديمي، وبدء نزل الفرد للعمل الميداني، والتعامل مع المواطنين، قد ينحرف سلوكه، ويظهر بعض العوار فيه، ولهذا سيتم وضعه تحت الاختبار لمدة سنة ميدانيا”.

أول ما هيتم تعينك هتكون بدرجة معاون أمن ثالث، وبعدين تترقي، والتدرج الوظيفي هو:

-معاون أمن ممتاز أول.
-معاون امن ممتاز ثان.
-معاون امن ممتاز.
-معاون أمن أول.
-معاون أمن ثان.
-معاون أمن ثالت.

 التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية moi.gov.eghttps:// (خدمات معاونى الأمن).