أسعار التمر مهرجان عنيزة للتمور,موعد مهرجان التمور بحديقة الأورمان تجفيف التمور وتعبئتها

شاهد اسباب وحقيقة خبر أسعار التمر مهرجان عنيزة للتمور,موعد مهرجان التمور بحديقة الأورمان تجفيف التمور وتعبئتها وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع أسعار التمر مهرجان عنيزة للتمور,موعد مهرجان التمور بحديقة محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

أعلنت وزارة الزراعة، انطلاق مهرجان التمور، فى دورته الثالثة، اليوم الأربعاء، حيث تجهز حديقة الأورمان بالجيزة اليوم لاستقبال المواطنين، ويعرض هذا المهرجان أجود أنواع التمور من العارضين في مصر وخارجها , وتعتبر مهنة تجفيف التمور وتعبئتها من المهن المربحة ؛متابعينا الكرام فى المملكة العربية السعودية ننقل لكم فى كل لحظة مايشغل بالكم وماتبحثون عنه دائما فمن اليوم وبعد مهرجان عنيزة للتمور يبدا البحث عن اسعار وافضل انواع التمور فى السعودية

اخبار متعلقة بأسعار التمر مهرجان عنيزة للتمور,موعد مهرجان بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أسعار التمر 2024

  • التمر السكري، 400 جم من ابو عوف 5.0 من 5 نجوم 2. 4 عروض ابتداءً من 78.00 جنيه
  • تمر خضري من تمور القافلة – 400 جرام 2.1 من 5 نجوم 3. 3 عروض ابتداءً من 62.00 جنيه
  • تمور مابروم، 400 جرام، من ابو عوف 4.1 من 5 نجوم 2. 4 عروض ابتداءً من 99.45 جنيه

مهرجان التمور بحديقة الأورمان

مهرجان التمور، أن انطلاق النسخة الثالثة من المهرجان تثبت نجاح النسختين الماضيين، وذلك يعزز دور مصر في قطاع التمور، حيث أن مصر أكبر منتج للتمور في العالم وأكمل المدير التنفيذي لمهرجان التمور، أن مصر تخطط لتصدير كميات أكبر للتمور، وذلك بعد إنتاج أنواع التصدير مثل المجدول والبرجي، منوهًا إلى أن هذا العام سيكون شعار المهرجان «زراعة اليوم صناعة الغد» للاستفادة من صناعة التمور وذلك لأضافة قيمة مضاعفة عليها.

تزامنا مع اقتراب شهر رمضان.. تفاصيل انطلاق مهرجان التمور في دورته الثالثة بحديقة الأورمان

حضر الافتتاح كل من عز الدين جادالله مدير المعمل المركزي لأبحاث النخيل، والدكتور شاكر عرفات مدير معهد تكنولوجيا الأغذية، وسعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة، وبعض ممثلي وزارة الصناعة والتجارة والهيئات والمؤسسات المعنية، ومنتجي ومصنعي ومزارعي النخيل والتمور.

موعد مهرجان التمور بحديقة الأورمان

الدورة الثالثة من مهرجان التمور
وأوضح الدكتور محمود حسن المدير التنفيذي لمهرجان التمور، أن انطلاق النسخة الثالثة من المهرجان تثبت نجاح النسختين الماضيين، وذلك يعزز دور مصر في قطاع التمور، حيث أن مصر أكبر منتج للتمور في العالم.

وأضاف أن مصر تستهدف تصدير كميات أكبر للتمور خاصة بعد إنتاج أنواع التصدير مثل المجدول والبرحي، مضيفا أن شعار المهرجان هذا العام «زراعة اليوم صناعة الغد » للاستفادة من صناعة التمور لإضافة قيمة مضافة عليها.

التمور
موعد مهرجان التمور
وأشار الدكتور محمود حسن، أن المهرجان سيبدأ انطلاقه من اليوم ويستمر حتي 7مارس، وتكون مواعيده من الساعة 10 صباحا إلي الساعة 8 مساء يوميا، وذلك برعاية وزارة الزراعة والتضامن والتجارة والصناعة، وايضا محافظة القاهرة.

أسعار البلح فى مهرجان التمور
وأكد الدكتور محمود حسن أن هناك تخفيضات كبيرة فى المهرجان تترواح من 30 ل 40%، لأنه يتم الشراء من المنتج مباشرة وهذا سيكون أكبر تجمع لمنتجي التمور، مشيرا أنه سيكون لدينا 3 أضعاف إنتاج العالم من نوع التمر المجدول لأنه مطلوب بشكل كبير عالميا، وذلك خلال العاميين القادمين.

التمور لها قيمة غذائية واقتصادية عالية، وأيضا أسعارها مناسبة لكل الفئات، مؤكدا أن هناك تخفضيات كبيرة لأسعار التمور في المهرجان وتترواح من 30 ل 40%، لأنه يتم الشراء من المنتج مباشرة وهذا سيكون أكبر تجمع لمنتجي التمور، مشيرا أنه سيكون لدينا 3 أضعاف إنتاج العالم من نوع التمر المجدول لأنه مطلوب بشكل كبير عالميا، وذلك خلال العاميين القادمين.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر أسعار التمر مهرجان عنيزة للتمور,موعد مهرجان التمور بحديقة الأورمان تجفيف التمور وتعبئتها وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .