وظائف خالية جريدة الاهرام اليوم الجمعه 11-8-2024 جريدة الاهرام خالية بمصر الاعلانات الأخيرة مؤهل

شاهد اسباب وحقيقة خبر وظائف خالية جريدة الاهرام اليوم الجمعه 11-8-2024 جريدة الاهرام خالية بمصر الاعلانات الأخيرة مؤهل وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع وظائف خالية جريدة الاهرام اليوم الجمعه 11-8-2024 جريدة محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

اعلان “جديد” الان وظائف خالية جريدة الاهرام اليوم الجمعه 11-8-2024 جريدة الاهرام خالية بمصر الاعلانات الأخيرة مؤهل رائع وأوضحت” الوزارة “في بيان لها ، أنها تلقت تقريراً من المهندس محمد كمال وكيل مديرية العمل بالأسكندرية ، أفاد فيه تنظيم ملتقى لتشغيل 52 من ذوى الهمم في 7 شركات قطاع خاص وهى: جملة ماركت ، و دريم للأغذية ، وفندق هيلتون ، و روبيكس للبلاستيك ،و العلمين باك ، وبيرفكس للالكترونيات ، و نايل لينين جروب ، وذلك بحضور: مي مطاع مدير إدارة بحوث العمالة ، وعزيزة صابر من العاملين بإدارة بحوث العمالة ، وفاتن روحي مدير إدارة ذوي الهمم ، وهشام السيد باحث بإدارة ذوي الهمم .

اخبار متعلقة بوظائف خالية جريدة الاهرام اليوم الجمعه بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

 

ننشر اليكم الان على جريدة القناة نيوز الاخبارية الان اعلان “جديد” الان وظائف خالية جريدة الاهرام اليوم 11-8-2024 جريدة الاهرام خالية بمصر الاعلانات الأخيرة مؤهل رائع . وذلك حيث نقدم اليك وتنشر لكم الان “جديد” الان وظائف جريدة الاهرام اليوم 11-8-2024 جريدة الاهرام خالية بمصر الاعلانات الأخيرة ، حيث نواصل مع قرائنا اخر الأخبار والفاصيل حول “الان” محدث..وظائف الاهرام اليوم الجمعة 11-8-2024 Al-Ahram فرص عمل لجميع التخصصات ,واجدد وظائف اليوم 11 أكتوبر وظائف جريدة الأهرام لجميع المؤهلات والتخصصات ,وننشر الي الراغبين في العمل اليوم على جريدة موجز نيوز الاخبارية الان اجدد الوظائف وظائف جريدة الاهرام اليوم 11-8-2024 جريدة الاهرام خالية بمصر .

الان وظائف خالية جريدة الاهرام اليوم 11-8-2024 جريدة الاهرام خالية بمصر الاعلانات الأخيرة مؤهل رائع

تلقت وزارة العمل تقريرًا من مديرية العمل بمحافظة المنيا بشأن تسليم 7 عقود عمل لذوى همم من أبناء المحافظة، وذلك للعمل بمصنع دلتاتكستايل بالمنطقة الصناعية بمدينة المنيا الجديدة، لاستيفاء نسبة الـ5% من إجمالى عمالها من تلك الفئة.

ويأتي ذلك ضمن جهود المديرية في توفير فرص عمل لائقة لذوى الهمم بمنشآت القطاع الخاص، وتنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية لذوى الهمم، وكذلك برامج تدريبية مناسبة لتأهيلهم والاستفادة من قدراتهم وإمكانياتهم ودمجهم داخل المجتمع والمشاركة فى عمليات التنمية .

وأوضح محمد صلاح مدير مديرية العمل بالمنيا، فى تقريره الذى تلقته الوزارة، أنه بالتنسيق والتعاون مع مصنع دلتاتكستايل ، تم توفير 7 فرص عمل داخل المصنع لذوى الهمم، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من إجمالى عمالها من تلك الفئة ، تنفيذاً لأحكام قانون رقم 10 لسنة 2018 الخاص برعاية ذوى الإعاقة وكذلك قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 ، وذلك من خلال مكتب عمل المنيا الجديدة .

وأضاف مدير المديرية أنه ستتم متابعة فرص العمل التي تم توفيرها من خلال أجهزة التفتيش العمالي والسلامة والصحة المهنية والتشغيل، والتأكد من الحصول على حقوقهم وتأدية واجباتهم التى حددها قانون العمل داخل المنشأة، وكذلك لتوفير فرص عمل جديدة لذوى الهمم داخل المنشأة، منوهًا إلى استمرار جهود المديرية في توفير مزيد من فرص العمل للشباب من تلك الفئة داخل منشآت القطاع الخاص العاملة فى نطاق المحافظة ممن تنطبق عليهم أحكام القانون .

 

توفير 7 فرص عمل داخل المصنع لذوى الهممتوفير 7 فرص عمل داخل المصنع لذوى الهمم

 

توفير 7 فرص عمل داخل المصنع لذوى الهممتوفير 7 فرص عمل داخل المصنع لذوى الهمم

 

توفير 7 فرص عمل داخل المصنع لذوى الهممتوفير 7 فرص عمل داخل المصنع لذوى الهمم

“جديد” الان وظائف جريدة الاهرام اليوم 11-8-2024 جريدة الاهرام خالية بمصر الاعلانات الأخيرة ,وذلك حيث ننشر لكم ونقدم وظائف الاهرام اليوم 11-8-2024 وهي الوظائف المنشورة في العدد الصادر اليوم علي جريدة الاهرام وظائف متنوعة من الأهرام وهي في مختلف المجالات والتخصصات ,وجريدة الاهرام التي تنشر بشكل يومي وظائف جديدة وتجددها وظائف خالية خاصة او وظائف حكومية ، وايضا نتابع معكم إعلانات الوظائف التي تم نشرها اليوم الاربعاء فى الاهرام اليوم.

الوظائف وظائف جريدة الاهرام اليوم 11-8-2024 جريدة الاهرام خالية بمصر ,واولا وهو اعلان فى جامعة عين شمس عن وظائف قيادية وذلك طبقا للقانون رقم 5 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية وهى كالتالي وظيفة مدير عام المكتبات التقدم للوظيفة خلال أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان اعتبارا من 21-8-2024 حتي 4-11-2015, وذلك طبقا لبطاقة الوصف بالإدارة العامة لتنظيم والإدارة بالجامعة.

وايضا تعلن شركة مقاولات كبرى تعلن عن حاجتها للوظائف التالية لمشروع إنشاء شبكة أنابيب مياه عذبة:-
مدير تنفيذ خبرة 20 سنة.
مهندس مكتب فني خبرة 8 سنوات.
مهندس موقع خبرة 8 سنوات.
مهندس تخطيط خبرة 15 سنة خبرة.
مهندس حاسب كميات خبرة 8 سنوات.
مراقب خدمات مدني خبرة 8 سنوات.

وشرط لكل الوظائف خبرة سابقة في تنفيذ مشاريع تمديد شبكات المياه العذبة.ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني
ashaker@burhaninternational.com.k.w يرجى ذكر الوظيفة في عنوان البريد الإلكتروني .

وظائف جريدة الأهرام لجميع المؤهلات والتخصصات

وظائف جريدة الاهرام اليوم 11 أكتوبر 2024 وظائف حكومية من جريدة الأهرام اليوم 11-8-2024 فرص عمل في الشركات اليوم، نتابع معكم يوميا الوظائف الخالية التي يتم الإعلان عنها في جريدة الأهرام التي تنشر يوميا آلاف من فرص العمل التي تناسب الكثير من المؤهلات.

حيث أعلنت الكثير من الشركات في مختلف التخصصات عن حاجتها لموظفين من حملة كافة المؤهلات لشغل عدة وظائف متنوعة، موضحة طريقة التواصل معها والاستفسار من اجل التقديم: أعلنت أحد شركات الالكترونيات عن حاجتها لـــ”بائعين ، سائقين ، امين مخازن ، عمال مؤهلات” للعمل بفروع الشركة بمرتب شهري وعمولات، وللاستفسار اتصل بــ: 01220888812 او 0121189346 .

كما أعلنت شركة صناعات غذائية كبرى عن حاجتها لأخاص لشغل وظائف:

محاسبين من الجنسين ، المؤهل بكالوريوس تجارة حديث التخرج .
مهندسين من الجنسين ، المؤهل بكالوريوس زراعة حديث التخرج .
مهندس صيانة بكالوريوس هندسة شعبة كهرباء ، ميكانيكا ، حديث التخرج .
مدير اداري حاصل علي مؤهل عالي مناسب ، لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات .
اخصائي شئون افراد مؤهل عالي ، خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال العمل .
ولابد من تأدية الخدمة العسكرية على أن ترسل السيرة الذاتية إلى: mrworker88@gmail.com .

وأعلن فندق وكازينو سونستا بالقاهرة عن حاجته إلى:”بائعين من الجنسين ذو خبرة ، مهندس زراعي ، سكرتيرة ، سائق ، افراد امن” يتم تسليم الطلبات باليد إلى ادارة الموارد البشرية يوميا على العنوان التالي: شارع الطيران مدينة نصر من العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا ماعدا الجمعة والسبت.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر وظائف خالية جريدة الاهرام اليوم الجمعه 11-8-2024 جريدة الاهرام خالية بمصر الاعلانات الأخيرة مؤهل وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .