الرئيسية / التكنولوجيـا / معني رسالة جوجل ادسنس AdSense ستتم ترقية عناصر التحكّم في الحظر لنطاقاتك الفرعية لتصبح على مستوى النطاق خلال 3 أيام

معني رسالة جوجل ادسنس AdSense ستتم ترقية عناصر التحكّم في الحظر لنطاقاتك الفرعية لتصبح على مستوى النطاق خلال 3 أيام

تغيير مرتقَب على إدارة المواقع الإلكترونية في AdSense النطاقات الفرعية وكيف يمكن استخدامها في الأعمال التجارية؟ النطاق الفرعي (Subdomain) جزء من النطاق الأساسي (Domain)، وه تبع نفس قواعد

ستتم ترقية عناصر التحكّم في الحظر لنطاقاتك الفرعية لتصبح على مستوى النطاق خلال 3 أيام

تغيير مرتقَب على إدارة المواقع الإلكترونية في AdSense

2023-02-20

تشكّل صفحة المواقع الإلكترونية نقطة البداية لأي مستخدم يريد تحقيق الربح من موقع إلكتروني جديد في AdSense. ابتداءً من 2024-03-20، سنعيد تصميم صفحة المواقع الإلكترونية من أجل تسهيل استخدامها بشكل أكبر وتغيير شكلها وأسلوبها، فضلاً عن إجراء بعض التغييرات الأخرى المهمة.

ما هي التغييرات التي سيتم إجراؤها؟

الشكل والأسلوب

يتمثل التغيير الأبرز في الشكل والأسلوب الجديدَين. ستعرض صفحة المواقع الإلكترونية الجديدة قائمة المواقع الإلكترونية في جدول يتضمّن وظيفة البحث، تمامًا كما تظهر المواقع الإلكترونية في أماكن أخرى في AdSense.

ستتم ترقية عناصر التحكّم في الحظر لنطاقاتك الفرعية لتصبح على مستوى النطاق خلال 3 أيام

إثبات الملكية من خلال سجلّ نظام أسماء النطاقات

google.com

يتيح لك إثبات الملكية من خلال سجلّ نظام أسماء النطاقات أن تصبح مالكًا معتمدًا لنطاق كامل (وجميع المواقع الإلكترونية ضمن هذا النطاق) دفعة واحدة

العناصر التي يمكن إضافتها كموقع على AdSense

من الآن فصاعدًا، سيكون بالإمكان إضافة العناصر التالية فقط في قسم “المواقع الإلكترونية” في AdSense:

النطاقات الفرعية

لن تبقى ميزة إضافة أو إدارة النطاقات الفرعية التي تشكّل جزءًا من موقع إلكتروني حالي متاحة في صفحة المواقع الإلكترونية. ستتم إزالة أي نطاقات فرعية حالية في حسابك تنتمي إلى موقع إلكتروني. ولن يؤثر ذلك في عرض الإعلانات أو في أرباحك.

لمراجعة المواقع الإلكترونية التي تتضمن نطاقات فرعية، يُرجى الانتقال إلى صفحة المواقع الإلكترونية والبحث عن التعليق التوضيحي “نطاقات فرعية” في الجدول (على سبيل المثال، example.com في لقطة الشاشة أعلاه).

تذكير: ستتم ترقية عناصر التحكّم في الحظر لنطاقاتك الفرعية لتصبح على مستوى النطاق خلال 3 أيام
لم تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية؟
لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لتذكيرك بأنه ستتم ترقية أي عنصر تحكّم حالي في الحظر لنطاق فرعي ليصبح على مستوى النطاق، وذلك كجزء من التغييرات التي تم إجراؤها على علامة التبويب “المواقع”. على سبيل المثال، إذا كانت لديك عناصر تحكّم في الحظر تم ضبطها لكل من example.com وsubdomain.example.com، سيتم تطبيق كل هذه الإعدادات على example.com
سيستمر تطبيق عناصر التحكّم في الحظر للنطاقات الفرعية الظاهرة في عرض المستوى الأعلى لجدول “المواقع”.
ملاحظة مهمة: سيتم تطبيق هذا التغيير تلقائيًا في حسابك بعد 20.03.2023. إذا أردت إيقاف تطبيقه، يُرجى النقر هنا بحلول 13.03.2023. وإذا تم ذلك، سيتم حذف عناصر التحكّم في الحظر لنطاقك الفرعي.

عناصر التحكّم في الحظر للنطاقات الفرعية

ستتم ترقية أي عناصر تحكّم حالية في الحظر لنطاق فرعي (كما هو موضّح أعلاه) إلى مستوى النطاق. على سبيل المثال، إذا كانت لديك عناصر تحكّم في الحظر تم ضبطها للموقعَين الإلكترونيَين example.com وsubdomain.example.com، سيتم تطبيق إعدادات الموقعَين كليهما على example.com.

سيستمر تطبيق عناصر التحكّم في الحظر للنطاقات الفرعية الظاهرة في عرض المستوى الأعلى لجدول “المواقع الإلكترونية” (على سبيل المثال website.blogspot.com في لقطة الشاشة أعلاه).

ملاحظة مهمة: سيتم تطبيق هذا التغيير تلقائيًا بعد 2024-03-20. لإيقاف هذه الميزة، عليك النقر على الرابط في الرسالة الإلكترونية التي أرسلناها إليك بحلول 2024-03-13. وإذا تم ذلك، سيتم حذف عناصر التحكّم في الحظر لنطاقك الفرعي.

Ads.txt

نحن بصدد إضافة عمود جديد بعنوان ads.txt إلى جدول “المواقع الإلكترونية” لنتيح لك إلقاء نظرة سريعة على حالة ads.txt لمواقعك الإلكترونية.

أوقات مراجعة المواقع الإلكترونية

ستبدأ في تلقّي ملاحظات أسرع حول أنواع معيّنة من المشاكل التي نجدها في مواقعك الإلكترونية خلال عملية المراجعة الأولية. وقد لا يتم تطبيق بعض هذه التحسينات بشكل فوري في حسابك.

إننا نبحث دائمًا عن طرق لتحسين أداء AdSense وسهولة استخدامه. شكّلت ملاحظات المستخدمين الركيزة الأساسية للتغييرات الواردة أعلاه، ونحن نقدّر مواصلة تلقّي الملاحظات لنتمكّن من تحسين AdSense.

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة لضبط إعداداتك، يمكنك مراجعة صفحة إدارة المواقع الإلكترونية في AdSense.