اسماء الفائزين بقرعة حج الداخلية في القاهرة وافضل مكان اشتري منه ملابس الحج والإحرام

تم أضافة اسماء حج القاهرة ، اسماء الفائزين في قرعه الحج بالقاهرة 2024، متابعة نتيجة قرعة الحج 2024 وزارة الداخلية بوابة الحج الالكترونية بمحافظات الجمهورية ، اسماء من فازوا بقرعة الحج بمحافظة القاهرة 2024 ، اسماء الفائزين بقرعة الحج بمحافظة القاهرة 2024

نتيجة قرعة الحج فى القاهرة 2024 

أعلنت مديرية أمن القاهرة فوز 1558 مواطنا بقرعة الحج لهذا العام، و49 من كبار السن وسط فرحة عارمة من الفائزين. و لعل أصعب اللحظات التى تمر على المتقدمين لأداء فريضة الحج هذا العام قبل إعلان وزارة الداخلية نتيجة حج الجمعيات الاهلية 2024 قرعة الحج لكل المحافظات سواء بالعاصمة القاهرة، الاسكندرية، الجيزة، المنوفية، أسيوط، البحيرة، القاهرة، القليوبية، الشرقية، المنيا، بني سويف، وكل المديريات عبر بوابة الحج الالكترونية المصرية.

اخبار متعلقة باسماء الفائزين بقرعة حج الداخلية في بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسماء الفائزين في قرعه محافاظه القاهرة

حج القرعة، أجريت القرعة العلنية للحج وتم الإعلان عن أكثر من ألف متقدم فازوا بالحج لعام 2024، وتقوم وزارة الداخلية برفع الأسماء أو الاستعلام بالرقم القومى فى قرعة الحج ومعرفة الفائزين.

اسماء الفائزين في حج القرعة في محافظة القاهرة 2024

وقررت الداخلية البدء فى إجراء قرعة الحج بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وذلك فى إطار تفعيل الإجراءات التنفيذية لتنظيم قرعة الحج هذا العام 1445هـ/2023م ، بدءًا من 11 مارس ولمدة 5 أيام.

اسماء الفائزين بقرعة الحج 2024 القاهرة نتيجة قرعة الحج بوزارة الداخليه 2024 محافظة القاهرة نتائج قرعة الحج فى مصر

بوابة الحج المصرية لكل المحافظات ، نتيجة قرعة الحج 2024

وتسدد تكاليف طلب الحج الورقي بالمراكز والأقسام، أما بالنسبة للطلب الإلكتروني أو المكالمات الصوتية فإنه يتم خصم القيمة المالية المحددة لطلب الحج من خلال طرق السداد الآلية المتعددة (بطاقة الائتمان – جهات التحصيل الإلكتروني المتعاقد معها)، ولا يعتبر الطلب مقبولاً إلا بعد سداد قيمته المالية، ولا يجوز التنازل عن فرصة الحج أو توريثها للغير مهما كانت درجة قرابته، ويجوز تنازل الأبناء فقط لأحد الوالدين ( وليس العكس) شريطة تمتع المتنازل إليه (أحد الوالدين) بحالة صحية جيدة وخلوه من الأمراض التى أقرتها وزارة الصحة والسكان المصرية، وألا يكون قد سبق له أداء فريضة الحج طوال حياته وممن تنطبق عليهم التعليمات والقواعد المنظمة لحج القرعة، على أن ترسل المستندات المطلوبة .

اسماء قرعه الحج بالقاهرة 2024 موقع وزارة الداخلية

وسننشر لكم نتائج قرعة الحج 2024 من المحافظات التي ستنتهي من إجراءات القرعة العلنية تباع من محافظات القاهرة، الإسكندرية، القليوبية، المنوفية، الجيزة، الشرقية، القاهرة، كفر الشيخ، البحيرة، دمياط، الإسكندرية، مرسى مطروح، شمال سيناء، وجنوب سيناء، البحر الأحمر، بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، أسوان، الوادي الجديد، الأقصر، قنا، سوهاج، أسيوط، المنيا، بنى سويف، الفيوم. الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024 ، عبر  موقع بوابة الحج المصرية،  ثم اختيار نتيجة حج القرعة ثم إدخال الرقم القومي ورقم المصنع وتظهر نتيجة طلب الحج وحالته بالقبول أو الرفض عن طريق بوابة الحج المصرية بالرقم القومي من الرابط هنــــــــــا.

افضل مكان اشتري منه ملابس الحج والإحرام

اسماء الفائزين بقرعة حج الداخلية في القاهرة وافضل مكان اشتري منه ملابس الحج والإحرام

تعتبر محلات التوحيد والنور من افضل الاماكن التى يمكن ان تشتري منها ملابس الحج والإحرام باسعار مناسبة, ويتوفر طقم الحرام الرجالي شامل الحزام، وكذلك طقم الاحرام النسائي المطابق لشروط الاحرام وكذلك أقم حرامات للاطفال الصغار والشباب.