رابط تسجيل استمارة امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي العام الامتحان الالكتروني 2024

تعليم – كتب قسم تكنولوجيا التعليم المركزي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى وزارات التعليم المختلفة للتحضير لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب المرحلة الثانوية الأولى والثانية هذا العام الدراسي ، والذي من المقرر أن يبدأ في مايو من العام المقبل.

حددت الوزارة في الرسالة سلسلة من الإجراءات على النحو التالي:

– تنبيهات الأوامر تؤكد أن الخبراء يكملون جميع الأعمال المتعلقة بإعداد الاختبارات الإلكترونية ومراجعتها وإمكانية استخدامها من خلال منصة الاختبار الإلكتروني قبل أسبوعين من بدء الاختبار ، والرجوع إلى الدعم الفني لتجنب أي ملاحظات بسرعة.

اخبار متعلقة برابط تسجيل استمارة امتحانات الصف الأول بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نظام امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الثانوى العام الامتحان الالكتروني 2024

تذكير المدارس الثانوية المجهزة بالتكنولوجيا بمراجعة البنية التحتية للتكنولوجيا لضمان فعاليتها والرجوع إلى الدعم التكنولوجي لتجنب أي ملاحظات بسرعة.

يتم تذكير المدارس بالمضي قدمًا في نموذج التسجيل الإلكتروني للطلاب والتحقق من بيانات التسجيل الخاصة بهم في قاعدة البيانات بعد استكمال الإيصال وتفعيل البريد الإلكتروني الموحد لكل طالب عبر الرابط moe-register.ermis.gov.eg ، حيث أن استمارة التسجيل الإلكترونية ستفعل. يُعاد تقديمها للطلاب في الصفين الأول والثاني ثانوي ابتداءً من الثلاثاء 4 أبريل وحتى 11 من نفس الشهر. في حالة حدوث أي أخطاء ، ستقوم المدرسة على الفور بإجراء التعديلات اللازمة عبر نموذج بيانات الطالب الإلكتروني.

رابط تسجيل استمارة امتحانات الصف الأول والثاني الثاني الثانوي

تفعيل البريد الإلكتروني الموحد لكل طالب عبر الرابط moe-register.ermis.gov.eg.