عنوان القرية العالمية طريق الوصول لمكان القرية العالمية في دبي ومواعيد الدخول للقرية

تعرف على عنوان القرية العالمية “على طريق الشيخ محمد بن زايد إ 311” طريق الوصول لمكان القرية العالمية في دبي ومواعيد الدخول للقرية “تستقبل القرية العالمية ضيوفها من الرابعة عصراً إلى الثانية بعد منتصف الليل” وتسدل القرية العالمية الستار، غداً بعد منتصف الليل، على موسمها الـ27، في آخر عطلة نهاية أسبوع في هذا الموسم، هي كل ما تبقى لعشاق المتعة والترفيه في القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، حيث تختتم القرية فعالياتها، ولكن ليس قبل أن تمنح ضيوفها فرصة الاستمتاع بعالم أكثر روعة من الترفيه والتسوق والمأكولات العالمية المتنوعة والمميزة في آخر عطلة نهاية أسبوع لهذا الموسم.

 

عنوان القرية العالمية ,طريق الوصول لمكان القرية العالمية في دبي

وتقع القرية العالمية في دبي على طريق الشيخ محمد بن زايد إ 311. فهو يجمع بين ثقافات 90 دولة حول العالم في مكان واحد. تدعي أنها أكبر مشروع سياحي وترفيهي وتسوق في العالم. تعتبر الوجهة الثقافية والترفيهية والعائلية الأولى والتسوق في المنطقة. كل عام، 17,200,000 قدم مربع أكثر من 5 ملايين زائر على مساحة 17,200,000 قدم مربع

اخبار متعلقة بعنوان القرية العالمية طريق الوصول لمكان بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

مواعيد الدخول للقرية العالمية

عنوان القرية العالمية طريق الوصول لمكان القرية العالمية في دبي ومواعيد الدخول للقرية

تستقبل القرية العالمية ضيوفها من الرابعة عصراً إلى الثانية بعد منتصف الليل، في عطلة نهاية أسبوع ستكون الأكثر تميزاً بكل ما تزخر به من تجارب تسوق رائعة وتجارب عديدة من التسلية والمرح والترفيه، ووجهات فريدة لتناول أشهى المأكولات والاطلاع على ثقافات عالمية مختلفة، لذلك اجمعوا العائلة والأصدقاء واتجهوا للقرية العالمية آخر مرة هذا اليوم.