الرئيسية / تعليم / أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها عام 2024 جميع المحافظات من موقع وزارة التربية والتعليم

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها عام 2024 جميع المحافظات من موقع وزارة التربية والتعليم

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها عام 2024 جميع المحافظات من موقع وزارة التربية والتعليم

ارقام جلوس الصف الثالث الثانوى ومن المقرر أن يتم توزيع أرقام الجلوس على الطلاب منتصف مايو المقبل، ووضع باركود أعلى وأسفل البابل شيت وورقة الإجابة للأسئلة المقالية لضمان حق الطالب.

كما وجه وزير التربية والتعليم خلال اجتماعه معع رؤساء ووكلاء لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة على مستوى الجمهورية بعقد برنامج تدريبي لمقدري الدرجات في كل مادة على استخدام Rubrics وآخر لرؤساء ومراقبي أول اللجان على الإجراءات الخاصة بأعمال الامتحان والاعتداد بإجابة الطالب بالبابل شيت فقط وعدم الاعتداد بالإجابة في كراسة الأسئلة.

 

وخلال اجتماع وزير التربية والتعليم مع أعضاء لجنة مراجعة الامتحانات المسحوبة من بنك الأسئلة قبل الطباعة وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عددًا من الضوابط لإعداد مواصفات الورقة الامتحانية، مؤكدًا أهمية الابتعاد عن أي توجهات فى وضع الأسئلة، ومراعاة المستويات المعرفية المختلفة والمستويات العقلية ونواتج التعلم الحقيقية، لوضع الأسئلة لتكون مقسمة (30 % للفهم و40 % للتطبيق و30 % لحل المشكلات والإبداع).

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها عام 2024 جميع المحافظات من موقع وزارة التربية والتعليم

أقرأ ايضــا..

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها عام 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر اليوم الخميس 16 مايو 2024 عن أرقام الجلوس ومقار اللجان الخاصة بطلاب وطالبات الثانوية العامة للمرحلتين الأولى والثانية للعـام الدراسي 2012/2024 على موقع بوابة الثانوية العامة حيث يمكن لجميع الطلاب التعرف على أرقام جلوسهم ومقار اللجان بجميع محافظات الجمهورية من خلال كود الطالب و كلمة السر بالاضافة لاطلاعهم على المواد الاختيارية والإجبارية التي سوف يؤدى فيها الامتحان هذا العام .

موقع معرفة رقم الجلوس

 هنا

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها عام 2024 جميع المحافظات

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها عام 2024 جميع المحافظات من موقع وزارة التربية والتعليم تابعونا على الرابط التالى :