بمرتل 9 الاف جنية لجميع المؤهلات شروط وظيفة عامل مسجد وظائف الأوقاف 2024 تعيين عمال مساجد وزارة الأوقاف موقع وزارة الأوقاف مسابقة العمال

شاهد اسباب وحقيقة خبر بمرتل 9 الاف جنية لجميع المؤهلات شروط وظيفة عامل مسجد وظائف الأوقاف 2024 تعيين عمال مساجد وزارة الأوقاف موقع وزارة الأوقاف مسابقة العمال وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع بمرتل 9 الاف جنية لجميع المؤهلات شروط وظيفة محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

ننشر الأوراق والمستندات المطلوبة في وظائف وزارة الأوقاف الجديدة 2024 هيئة الأوقاف المصرية وعنوان ومكان تقديم المستندات , حيث يبحث المئات من خريجي الأزهر والجامعات عن المستجدات الأخيرة في وظائف وزارة الأوقاف 2024 لجميع المؤهلات , شروط ومستندات شغل وظائف وزارة الأوقاف بمختلف التخصصات ,أعلنت هيئة الأوقاف المصرية عن وجود وظائف شاغرة على بوابة الحكومة المصرية في تخصصات “مهندس خدمات مساحية ثالث وفني مساحة رابع وكاتب شئون مالية رابع وسائق ثالث وسائق مساعد وميكانيكي مساعد”.

اخبار متعلقة ببمرتل 9 الاف جنية لجميع المؤهلات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

  • هيئة الأوقاف المصرية شروط وظيفة عامل مسجد.
  • أوقاف أون لاين وظائف الأوقاف 2024.
  • عنوان ومكان تقديم المستندات تعيين عمال مساجد وزارة الأوقاف.
  • موقع وزارة الأوقاف مسابقة العمال.
  • الأوراق والمستندات المطلوبة في وظائف وزارة الأوقاف 2024 .

موعد فتح باب التقديم /

هيئة الأوقاف قالت أن التقديم سيكون بداية من غد الإثنين، ويتم إغلاق باب التقديم 24 يناير الجاري ولن يتم الالتفات إلى الطلبات التي تقدم بعد إغلاق باب التقديم.

الشروط المطلوبــــــــــة /

وأشارت إلى أن الشروط اللازمة للتقديم هي أداء الخدمة العسكرية للرجال أو الإعفاء منها واجتياز الاختبارات المعدة لذلك لشغل الوظيفة وتكون الأولوية للأعلى تقديرا في الاختبارات.

ميعاد تقديم الطلبات /

وأكدت أن الطلبات تقدم شخصيا على النموذج المعد لذلك من الساعة 10 صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا على العنوان التالي: 109 شارع التحرير – الدقي – الجيزة.

أيضا علن عن حاجتها لعدد من مقيمي الشعائر بنظام المكافأة من خلال مجالس إدارات المساجد الكبرى :

تعلن وزارة الأوقاف عن حاجتها لعدد من مقيمي الشعائر بنظام المكافأة من خلال مجالس إدارات المساجد الكبرى , من خريجي معهد مقيمي الشعائر بالأزهر الشريف الحاصلين على تقدير جيد على الأقل ، أو خريجي معاهد القراءات بالأزهر الشريف الحاصلين على العالية بمجموع 65 % على الأقل.

أو الحاصلين على الثانوية الأزهرية بمجموع 65 % على الأقل ، على أن يقوم مجلس الإدارة بصرف المكافأة لمقيم الشعائر من حساب المجلس بعد إجازته من القطاع الديني وإعلان اسمه على موقع الوزارة , سواء أكان المتقدم من العاملين بالدولة , أم من غير العاملين بها .

شريطة أن يجتاز المتقدم الاختبارات التي تجريها الوزارة في حفظ القرآن الكريم وتجويده مع حسن الصوت والأداء , وفي فقه العبادات وبخاصة أحكام الطهارة والصلاة ، ويُفضل من لديه القدرة على أداء خطبة الجمعة .

 للتقدم املأ الاستمارة الآتية على موقع (أوقاف أونلاين) هنــــــــا