إثبات نجاح نتيجة الدبلوم الفني المرحلة الأولى 2024 مع أرقام الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

احصل على دبلوم نتيجة الفني لعام “بوابة التعليم الفني” ، المرتبطة بوزارة التربية والتعليم ، نتيجة دبلوم الفني 2024 ، تحتوي على أرقام مقاعد لجميع المواد الدراسية ورقم المقعد الآن عبر بوابة التعليم التكنولوجي fany.emis.gov.eg

نتيجة تعليم دبلوم فني

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج فنية للصف الثالث خلال هذا الوقت حيث أكمل طلاب الصف الثالث في الدبلوم جميع الاختبارات في الصف الثالث. الدبلوم الفني عام 2024 ، لذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قرب الانتهاء من تصحيح أوراق إجابة الطلاب ومراقبة الدرجات النهائية للطلاب ، لذلك سنتعرف في هذا المقال على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

اخبار متعلقة بإثبات نجاح نتيجة الدبلوم الفني المرحلة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

درجات دبلوم التعليم الفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج دبلوم الفني في مؤتمر صحفي عقد في د. 2024 ووافق وزير التربية والتعليم على ظهور نتائج الدبلوم مرفقة برقم المقعد والاسم. كما قدمت منصة إلكترونية ، يمكن التحقق من النتيجة إلكترونيًا ، وتسمى هذه المنصة بوابة التعليم التكنولوجي لتوفير الوقت والجهد للطلاب وأولياء الأمور وتسهيل الحصول على النتيجة إلكترونيًا ونتائج دبلوم الفني 2024 المعتمد من د. رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم ، بلغت نسبة النجاح 64.47٪ ، وبلغ إجمالي عدد الطلاب الناجحين 473.264 بنسبة 64.47٪ ، وبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين شاركوا في الامتحان الثاني 219304 ، وبلغ عدد إعادة الامتحانات. 29.87٪ أما باقي إعادة الامتحانات فبلغ 41.597٪ وعدد إعادة الامتحانات 5.66٪.

 نتيجة الدبلوم الفني 2024

  • رابط الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الفني.
  •  بوابة التعليم الفني الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية.
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.
  • إدخال رقم الجلوس  واضغط على عرض النتيجة.
  •  تظهر نتيجة الدبلومات الفنية للطالب

استخراج نتائج الدبلوم الفني
أدخل رابط بوابة التعليم الفني للعثور على نتائج الدبلومة الفنية لعام 2024 وأرقام الجلوس.
حدد نتائج الكلمات للدبلوم الفني.
حدد الفصل الدراسي الحالي.
اكتب الاسم الأخير.
أدخل رقم مقعدك.
حدد المقاطعة التي يعيش فيها الطالب.
أدخل اسم مدرستك.
انقر لعرض نتائج الدبلوم الفني.

وزارة التربية والتعليم دبلوم تقنية البوابة الإلكترونية من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم:

احصل على نتيجة الدبلوم الفني للمرحلة الأولى لعام 2024 دبلوم نتيجة الفني مع روابط رقم المقعد متاحة رسميًا على Fany.emis ، بوابة التعليم الفني مع أرقام الجلوس عبر بوابة التعليم الفني موقع وزارة التربية والتعليم الفني الإلكتروني.