شهادة بيان نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس  موقع بوابة التعليم الفني

نتيجة المدرسة الثانوية الصناعية برقم جلوسك والحصول على شهادة بيان واحدة من أكثر النتائج المرغوبة في الساعات القليلة الماضية هي نتيجة المدرسة الثانوية الصناعية برقم الجلوس ، حيث تمت الموافقة على نتيجة المدرسة الثانوية الصناعية من قبل الوزير الدكتور رضا حجازي أمس. ومن بينها بلغ معدل نجاح التعليم والتعليم الفني 64.47٪ ، واحتلت المرتبة الأولى في عدد المقاعد في التعليم والتعليم الفني بين جميع المحافظات.

نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس  موقع بوابة التعليم الفني

نتيجة الثانوية الصناعية, الاستعلام عن نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس ,نتيجة الدبلومات الصناعية 2024,نتيجة الدبلومات الصناعية جميع المحافظات:

درجات الثانوية الصناعية برقم الجلوس

وافق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي ، اليوم الأربعاء 5 يوليو ، في مؤتمر صحفي بشأن الجولة الأولى لنتائج امتحانات الدبلوم الفني 2024 ، على نتائج امتحان الصناعة الثانية لرقم الجلوس. يقع المقر الرئيسي للوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة. وشكر الوزير جميع موظفي التعليم الفني والطلاب وأولياء الأمور على جهودهم الملموسة طوال العام الدراسي والتزامهم بالالتحاق بالمدارس للتدريب العملي والدورات النظرية وفقًا للخطة الدراسية.

نتيجة الدبلوم الصناعي لعام 2024 ورقم الجلوس

أكدت نتائج رقم مقعد للدبلوم الصناعي لعام 2024 أنه بالإضافة إلى بعض المدارس والصفوف الملحقة بمدارس التعليم العام ، يبلغ إجمالي عدد مدارس التعليم الفني 1300 مدرسة موزعة على محافظات الجمهورية ، وأشارت إلى أن 881 مدرسة فنية. قاموا بصياغة وتنفيذ برامج ودورات مهنية في نهج الكفاءة.

خطوات الحصول على نتيجة 2024 الثانوية الصناعية
يجب أن تذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
حدد بوابة التعليم التكنولوجي.
اضغط على العبارة للاستعلام عن نتائج دبلوم التكنولوجيا.
للحصول على نتائج دبلوم التكنولوجيا لعام 2024 ، يجب إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
انقر فوق عرض النتائج.
سترى نتائج دبلوم التكنولوجيا 2024 لهذا الطالب
ما هي الجامعات التي تقبل الدبلومات الصناعية؟
حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توفيق شعبان قائمة بالعديد من الكليات والكليات العليا والمتوسطة المتاحة للطلاب لتنسيق برنامج دبلوم الصنايع في عام 2022 والتي تشمل: “الاقتصاد المنزلي والآثار والتربية” ، بالإضافة إلى المدرسة العليا للحاسوب والتكنولوجيا وكلية تكنولوجيا الصحة.

قائمة بأول طلاب المدارس الثانوية الصناعية في جميع المحافظات في جميع أنحاء البلاد عام 2024

نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الثاني لمقعد الثانوية الفنية رقم 2024 عبر بوابة التعليم الفني  الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني.
نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس مواعيد نتائج الجولة الأولى من المدرسة الثانوية الفنية والدبلوم الفني للمقعد رقم 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الاول عبر موقع وزارة التربية والتعليم.
الان نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس تم إصدار نتائج الجولة الأولى من الثانوية الفنية برقم الجلوس 2024 من خلال بوابة التعليم الفني الترم الثاني عبر بوابة التعليم الفني رابط موقع وزارة التربية والتعليم الفني .