الرئيسية / مـنوع / خريطة من المنزلة لغاية اسوان

خريطة من المنزلة لغاية اسوان

مواعيد قطع الكهرباء في محافظات مصر 2024

ننشر خريطة مواعيد قطع الكهرباء في محافظات مصر اليوم وغدا 2024 نتيجة للموجة الحارة الشديدة  من مدينة المنزلة شمالاً لغاية اسوان جنوباً، وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة الذى عقد اليوم، أنه تم البدء منذ يومين في تخفيف أحمال الكهرباء.

اسباب قطع الكهرباء فى مصر

نتيجة للموجة الحارة الشديدة التي نشهدها حالياً، وزيادة استهلاك الطاقة الكهربائية بصورة كبيرة، وهو ما انعكس أيضًا على زيادة حجم استهلاك الغاز المستخدم في إنتاج الكهرباء، وإحداث ضغط شديد على الشبكات الخاصة به، مما أدي إلى انخفاض ضغوط الغاز في الشبكات الموصلة لمحطات الكهرباء.

أقرأ ايضــا..

مواعيد قطع الكهرباء في محافظات مصر اليوم وغدا

وأعلنت شركات الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء في محافظات مصر اليوم وغدا وفصل التيار الكهربائى اليوم الأربعاء للصيانة وتخفيف الأحمال بالتناوب فى كافة قرى ومدن مصر.

وأفادت شركه الدلتا لتوزيع الكهرباء بفصل التيار الكهربائى بداية من الساعة 9 صباحا للساعة 3 فجراً ،عن محطة محولات  قطاع كهرباء وحددت أماكن قطع الكهرباء .

أماكن قطع التيار الكهربائى

كفر الشيخ: قطع الكهرباء عن مدن قلين وجنوب دسوق وسيدى سالم وبيلا وفوة وذلك بقرى المنشية الكبرى والحيطة وبطاخ والبحيرى لاصيقر البرية والجرايدة والسالمية وجندي.

وحددت الشركة مواعيد قطع التيار الكهربائى من الساعة 9 صباحا للساعة 3 عصرا.

مواعيد قطع الكهرباء

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بقطع الكهرباء اليوم عن نجع على عيد ونجع الجمل والقاوية وبنجامن الساعة 10 صباحا للساعة 2 ظهرا.

 صرحت شركة  قطاع الكهرباء ببنى سويف  بفصل التيار الكهربائي عن عدة أحياء بمدينة بني سويف، اعتبارا من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا، للصيانة الدورية بالمغذيات التي تخدم تلك المناطق.

وحددت الشركة أماكن فصل التيار الكهربائى اليوم عن  برج التطبيقيين والمنطقة المجاورة، وشارع العمدة، ومستشفى سانت تريزا، ومحكمة الاستئناف، والطب البيطري.