الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / اسعار سيارة لكزس NX350 h هايبرد موديل 2024 مواصفات وعيوب لكزس هايبرد الجديدة

اسعار سيارة لكزس NX350 h هايبرد موديل 2024 مواصفات وعيوب لكزس هايبرد الجديدة

الكشف عن سيارة لكزس NX350 h هايبرد موديل 2024 الجديدة فى الاسواق بمظهرها الجديد اسعار سيارة لكزس NX350 h هايبرد موديل 2024 مواصفات وعيوب لكزس هايبرد الجديدة جميع التفاصيل والبيانات الكاملة التى تخص سيارة لكزس الجديدة والتى تم الاعلان عنها منذ فترة وجيزة جدا فى الاسواق وللعلم السطى ايضا زوارى ان هذة السيارة خصوصا اهم ما يميزها هو شكلها الخارجى العصرى والشيك جدا وايضا امكانياتها المذهلة والمطورة والتى تتناسب مع الجيل الجديد من عام 2024 ومع تطور العصر تتطور الامكانيات وغيرها …… باقى التفاصيل ادنى كشف المختص في مجال السيارات، عبد الرحمن الخالدي، مواصفات وسعر سيارة لكزس «NX350 h هايبرد» موديل 2024.

أقرأ ايضــا..

قوة المحرك
وقال الخالدي، إن السيارة تأتي بمحرك 4 سلندر، و2.5 لتر، وبقوة 240 حصان، وناقل حركه أوتوماتيكي CVT، بنظام الدفع الرباعي.

اسعار سيارة لكزس NX350 h هايبرد موديل 2024

وأضاف في مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر، أن السيارة يبلغ سعرها 224250 ريال تقريبًا.

مواصفات وعيوب لكزس هايبرد الجديدة

تأتي السيارة بجنوط مقاس 20، وإشارات في المرايات، وإضاءة عالية وواطية، وفتحة سقف و4 حساسات أمامية، وإطارات نوافذ كروم، ورادار تحديد مسار، ونظام النقطة العمياء.
وأشار الخالدي إلى أن السيارة مزودة بـ 4 حساسات خلفية، ومقاعد داخلية بالجلد، وكرسي السائق والراكب يعمل بالنظام الكهربائي، وكاميرا خلفية، وشاشة داخلية، ومرايا تعتيم، وفتحات تكييف خلفية، ومثبت أكواب.

الكشف عن سيارة لكزس NX350 h هايبرد موديل 2024 الجديد فى الاسواق بمظهرها الجديد .

اليكم التفاصيل ,اولا السيارة لكزس NX350 h هايبرد واحدة من السيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم المتوسط و التي تم الاعلان عنها منذ عام 1991 ، السيارة لكزس NX350 h هايبرد أطلقت في بداية الامر بدولة اليابان تحت اسم Toyota Aristo ، ولقد ظهر منها حتى الان في الاسواق ثلاثة اجيال وتعتبر السيارة لكزس NX350 h هايبرد تقع في وسط سيارات لكزس بحيث يقع قبلها لكزس IS و أعلاها السيارة السيدان كبيرة الحجم لكزس LS .

وايضا قد حصلت سيارة لكزس ES 2024 على تحديثات لجيلها السادس الذي تم إطلاقها في عام 2013، تضمنت مصابيح LED أمامية تحمل هوية لكزس الجديدة وشبك أمامي مغزلي الشكل يحمل هوية معاصرة توفرها لكزس في سياراتها الجديدة ومن الخلف حصلت لكزس ES 2024 على تجديدات بسيطة، اشتملت على تصميم جديد لاضاءات المصابيح.

واما من الداخل فلم تحصل السيارة على العديد من التحديثات فقد تم تجديد شكل عجلة القيادة و لوحة العدادات الامامية بالاضافة الى الشاشة في الكونسول الوسطي التي ستتوافر بمقاس 4.2 بوصة ، الا ان الشركة قررت اضافة العديد من الامور التكنولوجيا بالسيارة لتتمكن من المنافسة مع السيارات السيدان الاخرى و ذلك مثل خاصية التنبية عن الخروج من المسارات و ايضا مثبت سرعة .

وايضا تشير التوقعات ان المواصفات لدول الخليج ستأتي بنفس خيارات المحركات الحالية؛ محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 181 حصان، ومحرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 268 حصان.