نتيجة المرحلة الثالثة 2024-2024 رابط موقع التنسيق الإلكترونى

من هنا كليات المرحلة الثانية للتنسيق للشعبة ومن هنا قائمة كليات المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات المصرية لعام 2024، للشعبة الأدبية وأكد مكتب التنسيق أنه من المقرر أن تبدأ المرحلة الثالثة من أعمال التنسيق لطلبة الثانوية العامة بعد انتهاء الدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة وإعلان نتائج الاختبارات ليتمكن الطلبة من التسجيل.

وبمجرد اعتماد النتائج وترشيحات الطلاب، سيتم إتاحة نتائج مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى والمرحلة الثانية على موقع التنسيق الإلكتروني حيث يمكن للطلاب الوصول إلى الموقع الإلكتروني – موقع التنسيق للحصول على النتائج .

اخبار متعلقة بنتيجة المرحلة الثالثة 2024-2024 رابط موقع بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وترشيح طلاب المرحلة الثانوية بالدور الثاني للكليات والجامعات يتم عبر موقع التنسيق الإلكتروني بعد إعلان النتائج مع طلاب تنسيق الدور الثالث، على أن يتم ترشيح الطالب وفق الحد الأدنى معايير الترشيح للمؤسسة التي يقع فيها. يتم الإعلان عن حدث الحصول على الدرجة الإجمالية لدرجات الثانوية العامة بعد نتائج الدور الثاني.

وأغلق موقع التنسيق الإلكتروني، مساء الإثنين، بوابات التسجيل للمرحلة الأولى للتنسيق الجامعي 2024 والطلبة الداخلين في مرحلة التكليف المخفض (التنقل بين الكليات) 2024.

ويتم تنسيق الرغبات الموجودة على الموقع إلكترونيا مع باقي الطلاب في الدور الأول من المرحلة الثالثة، مع الإشارة إلى أنه لا يزال هناك شواغر. مناسب لطلبة أقسام العلوم والآداب في كليات ومعاهد الجامعة.

موقع التنسيق الإلكتروني يتيح للطلاب تسجيل رغباتهم خلال مرحلة “النقل بين المدارس” والتحويل وفق لوائح المدرسة ضمن النسبة (10%) التي تم تحديدها يوم الخميس الماضي وذلك لتقليل الغربة المقابلة وغير المقابلة. الشروط والقواعد المعيارية التي يصدرها المجلس الأعلى للجامعة في هذا الشأن.