وظائف المعاقين بمسابقة الازهر الشريف 2024,ملتقى توظيف الشابات وتعيينات ذوي الهمم ,تعيين المعاقين وموعد اختبارات المعاقين

اخبار وظائف المعاقين ,تعيينات ذوي الهمم بالأزهر, مسابقة الازهر الشريف 2024,تعيين المعاقين بمسابقة الأزهر , موعد اختبارات المعاقين مسابقة الازهر وافتتح وزير العمل حسن شحاتة،ملتقى توظيف للشباب والشابات، يوفر 10050 فرصة عمل، بما في ذلك أصحاب الهمم في بعض المجالات المهنية.

الوظائف المطلوبة للمعاقين

وأوضحت وزارة العمل في بيان لها أن الشركات العارضة للفرص في هذا الملتقى تتخصص في المجالات التالية: “السياحة، الخدمات البيئية، الأمن، الإعلان، الخدمات المالية والتجارية وغيرها، والتي تتطلب التخصص للعمل في مجال البناء والصيانة وغيرها”. ومهندسين ميكانيكا وكهرباء، بالإضافة إلى محاسبين واستشاريين وأخصائيي السلامة والجودة والمالية والمخزون الهندسي والمشتريات والتمريض.

اخبار متعلقة بوظائف المعاقين بمسابقة الازهر الشريف 2024,ملتقى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تعيينات ذوي الهمم 

يُشار إلى أن المنتدى أقيم في أحد فنادق مصر الجديدة بالقاهرة، بدعم من وزير العمل حسن شحاتة واللواء خالد عبد العال، بمشاركة نحو 80 شركة من شركات المحافظة الخاصة والشركات الاستثمارية. محافظ القاهرة، وذلك في إطار جهود الوزارة ومجالس المحافظات التابعة لها لتوفير فرص العمل الكريم للشباب والشابات. وبالنسبة لأصحاب الهمم فإن ذلك يمكن أن يساعد في تقليل البطالة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. ومن خلال المشاريع الضخمة التي أطلقتها الدولة، ومنتديات التوظيف التي نظمتها وزارة العمل والمؤسسات الخاصة في مختلف المحافظات، وفرص العمل التي توفرها الحكومة، انخفض معدل البطالة من 13% عام 2014 إلى 7.1% عام 2024. وزارة العمالة بالخارج المصرية.

 

وفي إطار الجهود قام الوزير بتسليم عقود العمل لعدد محدد من أبناء المحافظة وهم: آية إبراهيم صلاح، وأشرف هشام إبراهيم، وغسلام فضل عبد الرحيم، وهالة محمد متولي، وقسمة جمال إبراهيم، وبسملة طارق جلال. تنفيذاً لتوجيهات الرئيس بدمج هذه الفئة في السوق من خلال التوظيف والتدريب.

وأوضحت وزارة العمل في بيان لها أن الشركات العارضة للفرص في هذا المنتدى تتخصص في المجالات التالية: السياحة، الخدمات البيئية، الأمن، الإعلان، الخدمات المالية والتجارية وغيرها، والتي تتطلب معرفة متخصصة للعمل كمهندسين معماريين، صيانة، ميكانيكية. والمهندسين الكهربائيين وكذلك المحاسبين والاستشاريين. أخصائيو السلامة والجودة والمالية، هندسة الجرد، المشتريات، التمريض وخدمة العملاء، مراكز الاتصال، المدراء، المعلمون في مختلف التخصصات، فنيو الصيانة، المشرفون، كتبة المستودعات، المدراء، السكرتارية، إدخال واستلام البيانات، الاستفسارات، أمناء الصناديق، التحصيل والتحصيل. مندوبي المبيعات، السائقين، العمال العامين، أعضاء الفريق، الجزارين، المضيفين، النوادل، المضيفين، المساعدين، باريستا، المسوقين عبر الهاتف، الحفارين، الطباخين والطهاة، الموردين. هذه “الفرص” موجودة في المؤسسات التالية: فندق سونستا القاهرة، وشركة إكسسوارات الكخيا، ومدرسة مالفيرن. مصر، شركة مينلو للتجارة والصناعة، بساطه لتمويل المشاريع، مدارس القمم الدولية، الشركة المتحدة للمشروبات والأغذية، كونتراك للخدمات الأمنية، فنادق رويال، شركة عمان للاستثمار وإدارة المشروعات، رامتان للتطوير العقاري، منارة التربية الإسلامية، سبنسر المصرية والعالمية. شركة خدمات المشاريع.

شركة الخدمات والتكنولوجيا المتكاملة، شركة ألبان بلبان، شركة مشروع إرادة، سال ومخازن، شركة بي تك للتجارة والتوزيع، مدرسة الكرمة للغات، الشركة السعودية للرعاية الصحية المصرية، جي تكنولوجي، فندق هيلتون القاهرة، شركة الفرجاني هايبر ماركت والوسطى. شركة الشرق للخدمات، الأمن، شركة مطاعم التمارا، شركة جست إتش آر، مجموعة أوسكار الدولية لتجارة المواد الغذائية، مجموعة RIZ التجارية، خدمات الأمن والحراسة، مجموعة ماجد الفطيم، بلاك شادو، اتصالات الدولية للخدمات، ماف هايبر ماركت للمعدات وسمارت كوم بيزنس. الخدمات مدرسة بروفانس للغات وسايكس مصر.
انعقد المنتدى اليوم بفندق كونكورد السلام بمصر الجديدة بالقاهرة، بدعم من وزير العمل حسن شحاتة واللواء خالد عبد العال، وبمشاركة ما يقرب من 80 شخصًا من شركات القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظة. ويعمل محافظ القاهرة، ضمن جهود الوزارة ومكاتبها بالمحافظات، على توفير فرص العمل الكريم للشباب والشابات وأصحاب الهمم. مما يساعد على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح وتقليل البطالة رئيس الجمهورية السيسي.

وشدد وزير العمل، خلال تفقده للشركات المشاركة في المنتدى، على أهمية دور القطاع الخاص في المشاركة في عمليات التنمية وتوفير فرص العمل اللائق للشباب، مع التأكيد على ضرورة مراعاة الحد الأدنى للأجور الوطنية. العمولة في كافة العقود المقدمة للشباب.الأجور المنشورة.

كيفية التسجيل في الوظيفة
وتدعو الوزارة الشباب إلى التقديم لهذه الفرص من خلال الرابط المخصص لهذا الغرض وهو: عرض ملتقى التوظيف بمديرية عمل القاهرة. كما أمرهم مكتب العمل بالقاهرة بالمتابعة حتى يتم الحصول على هذه “الفرص”.

منتدى التوظيف
تقديم عقود العمل للأشخاص المحددين
وسلم الوزير خلال حفل الافتتاح عقود العمل لأصحاب الهمم من رجال المحافظة ومنهم: “آية إبراهيم صلاح، أشرف هشام إبراهيم، إسلام فضل عبد الرحيم، هالة محمد متولي، قسمة جمال إبراهيم، وبسملة طارق جلال”. وتعمل الوزارة والمديريات على تنفيذ توجيهات رئيسي الجمهورية عبد الرحيم وفتح السيسي بدمج هذه الفئة في سوق العمل من خلال التوظيف والتدريب.

 

وشدد وزير العمل خلال تفقده الشركات المشاركة في الملتقى على أهمية ودور القطاع الخاص في المشاركة في عمليات التنمية وتوفير فرص العمل اللائق للشباب، مشددا على ضرورة مراعاة الحد الأدنى للأجور والأجور الوطنية. المجلس في كافة العقود المطروحة للشباب أعلن ذلك. كما دعا الشباب إلى التقديم. وتتوفر هذه الفرص من خلال الرابط المخصص لهذا الغرض وهو: https://forms.gle/ZoHCRTLse9sQvjhHA. كما أمرنا مدير العمل بالقاهرة بالمتابعة حتى يتم الحصول على هذه “الفرص”.