الرئيسية / تعليم / نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني والملاحق 2024 على موقع  azhar.eg

نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني والملاحق 2024 على موقع  azhar.eg

نتائج الامتحانات-ننشر اليكم اعزائنا الطلاب نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني للشعبتين العلمية والأدبية والملاحق 2024 ظهرت اليوم على موقع اليوم السابع حيث انه سوف يتم غلق باب التنسيق نهائيا من اجل اعلان الحدود الدنيا للقبول بالمرحلة الثالثة 2024 .

أما بخصوص الإجراءات المتتالية لطلاب الثانوية الازهرية فإنه على طلاب الثانوية الازهرية الدور الثاني الدخول على موقع تنسيق الجامعات وملئ رغباتهم فى المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات، حيث من المنتظر أن يقوم موقع تنسيق الجامعات بفتح باب التنسيق أمام طلاب الثانوية الازهرية من أجل تسجيل رغباتهم فى المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الجامعات والتى من المتوقع أن تبدأ الأسبوع القادم على أقصي تقدير .

نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني  https://www.azhar.eg

نتائج امتحانات الدور الثانى الملاحق للثانوية الازهرية 2024 برقم الجلوس الخاص بالطالب وذلك من خلال موقع اليوم السابع وصحيفة الوطن وموقع وزارة التربية والتعليم، والذى سيكون لهم السبق فى رصد النتيجة حال التصديق عليها من الوزارة وعرضها على الروابط المعتمد الخاصة بها بعد الانتهاء من كافة أعمالها ” عبر بوابة الأزهر “وفي المعاهد.

أقرأ ايضــا..

نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني والملاحق 2024 ظهرت اليوم على موقع اليوم السابع

ننقل لكم نتيجة الثانوية الازهرية 2024 الدور الثاني نتيجة الملاحق من موقع اليوم السابع، حيث  بإعتماد نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني بنسبة نجاح بلغت 88% فى كلا النظامين القديم والحديث، ويمكن الحصول على النتيجة الآن من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بكم من أجل مساعدتكم على معرفة النتيجة .

رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2024 الدور الثاني من موقع اليوم السابع من هنا .

 

وحصل طلاب الثانوية الازهرية على نصف الدرجة تقريبيا من المواد التى رسبوا فيها وهو الحد الأدني للدرجات للطالب مهما بلغت درجته فى الدور الثاني، وهو إجراء الهدف منه منع التحسين فى الدور الثاني حيث أن الطالب يأخذ نصف الدرجة بينما الطلاب الذين تغيبوا عن إمتحانات الدور الأول بإذن يحصلون على كامل الدرجة ظهرت اليوم على موقع  https://www.azhar.eg.