الرئيسية / اخر الأخبار / اسرار القبض علي الداعية أمير منير.. اسباب اعتقال الشيخ أمير منير الداعية الإسلامي ~ سبب حبس الشيخ أمير منير بتهمة النصب والاحتيال

اسرار القبض علي الداعية أمير منير.. اسباب اعتقال الشيخ أمير منير الداعية الإسلامي ~ سبب حبس الشيخ أمير منير بتهمة النصب والاحتيال

اسرار القبض علي الداعية أمير منير “قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على الداعية أمير منير، بعد تقديم بلاغ ضده يتهمه بالنصب والاحتيال، على خلفية ترويجه لتطبيق عمرة البدل، وفق موقع ذات مصر” اسباب اعتقال الشيخ أمير منير الداعية الإسلامي ~ سبب حبس الشيخ أمير منير بتهمة النصب والاحتيال وقالت مصادر ,إن القبض على الشيخ أمير منير جاء بعد تقديم بلاغ ضده.

أقرأ ايضــا..

اسباب اعتقال الشيخ أمير منير الداعية الإسلامي

وجاء ذلك في ضوء الترويج للتطبيق إلكتروني الذي يتيح لمستخدميه أن يوكلوا شخصًا آخرًا بأداء المناسك نيابة عن العاجزين أو المتوفين أو المرضى، مقابل مبلغ مالي قدره 4 آلاف جنيه مصري.

القناة نيوز – الأسباب الخفية اعتقال أمير منير سبب حبس الداعية الشيخ أمير منير ، وأعلن ناصر تركي، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة في مصر، أن اللجنة حررت بلاغًا للجهات الأمنية ضد الداعية، لما بدر منه من دعوة “تخالف القانون المصري” بحسب وصفه. وأوضح “تركي”، بحسب ما نقلته صحيفة “المصري اليوم” المحلية، أن الدعاية لمثل هذه الأمور وبهذا الشكل تعتبر “نصب واحتيال”، مؤكدًا وجود قانون ينظم عملية الحج والعمرة والسفر لأداء المناسك .

سبب حبس الداعية الشيخ أمير منير

وبعد الاطلاع على الصفحة الرسمية للشيخ أمير منير تبين أنه حذف الداعية أمير منير مقطع الفيديو المثير للجدل واستمر في الدفاع عن نفسه، وهذا خلال منشور طويل شرح فيها وجهة نظره. وقال “منير” في منشوره الأخير: “أتعلمون لو أن القضية مرتبطة بالمال لكنت قد فعلت إعلانات يوتيوب وفيسبوك التي أغلقها من الأساس، رغم أنها ستدر عليّ آلاف الدولارات من المشاهدات التي أحظى بها، لكني لا أفعل هذا لاعتقادي بحرمانيتها” .

اسباب اعتقال أمير منير