الرئيسية / رياضـة / رابط مشاهدة نزال فيوري وانجانو يوتيوب HD بث مباشر المؤتمر الصحفي اليوم 23/112/2024 نزال انتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر وتايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو Tyson Fury vs Francis Ngannou على لقب أشرس رجل على وجه الأرض

رابط مشاهدة نزال فيوري وانجانو يوتيوب HD بث مباشر المؤتمر الصحفي اليوم 23/112/2024 نزال انتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر وتايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو Tyson Fury vs Francis Ngannou على لقب أشرس رجل على وجه الأرض

عاجل مشاهدة نزال اليوم 23/112/2024 انتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر – نزال ملاكمه موسم الرياض ومشاهدة نزال فيوري وانجانو بحضور النجم العالمي مايك تايسون، ومؤتمر نزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو الصحفي الأول بث مباشر اليوم 28-10-2024 في لقب أشرس رجل على وجه الأرض بدون تقطيع القنوات الناقلة لمؤتمر نزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو الصحفي الأول ، فقد صرحت مصادر أن الساعة 8 مساءاً بتوقيت السعودية سيكون المؤتمر الصحفي الأول بين فرانسيس انغانو وتايسون فيوري للنزال الذي سيكون في 28 أكتوبر المقبل .

نزال ملاكمه موسم الرياض انتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر 

مشاهدة نزال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر بث مباشر متابعينا عشاق نزالات الملاكمة العالمية، نقدم لكم بث مباشر نزال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر .

https://twitter.com/i/status/1737798896938565920

التي يقام اليوم في نزال مثير من المقرر إقامته في الأراضي السعودية وبالتحديد على ساحة المملكة أرينا،

ويتقابل الملاكم أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر في ذلك النزال في تمام الساعة 06.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 07.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 08.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

مباشر كراون جول في موسم الرياض والقنوات الناقلة عبر منصة Shahid الساعة كام 6 بتوقيت الرياض توقيت نزال كراون جول WWE Crown Jewel 2024

نزال فيوري وانجانو يوتيوب HD

 

اعلن المؤتمر تصريحات عن أبطال الملاكمة العالمية، وأشار ماخمودوف إلى أن الملاكمين سعداء بحضور النجم العالمي مايك تايسون، موجها الحديث لتايسون بقوله “أنت قدوة لي في حياتي”، فيما لفت جوزيف باركر إلى أنه تدرب كثيرا من أجل نزالات السبت، قائلا: “أعلم أن خصمي سايمون كين محترف ولديه أساليبه، لكنني محظوظ بمدربي، وأعتقد أنني سأتغلب في هذا التحدي”، كما صرح فابيو واردلي بأنه لا يعتقد بأن خصمه دايفيد أديليي يستطيع منافسته”، مؤكدا أنه يستطيع الفوز في النزال الذي يجمعهما السبت.

مشاهدة نزال فيوري وانجانو يوتيوب HD

فيوري وانجانو يتواجهان في المؤتمر الصحفي قبل الحلبة

أقيم اليوم في منطقة Kingdom Arena، إحدى مناطق موسم الرياض هذا العام مؤتمر صحفي استباقي لنزال أشرس رجل على وجه الأرض، حضره طرفا النزال فرانسيس إنجانو، بطل الفنون القتالية المختلطة في الوزن الثقيل، ونظيره تايسون فيوري، بطل المجلس العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل، وبحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.

مصارعة فيوري وانجانو يوتيوب HD بث مباشر

أقرأ ايضــا..

حيث ومن المقرر أن يتواجه بطل UFC السابق للوزن الثقيل نجانو وملك الوزن الثقيل الحالي في WBC فيوري في 28 أكتوبر بموجب قواعد الملاكمة ، وستقام مباراة تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو Fury vs Ngannou في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية اليوم الثامن والعشرين من شهر 2024.

 موسم الرياض نزال فيوري وانجانو يوتيوب بث مباشر

بث مباشر متابعينا عشاق المنتخب العراقي ، نقدم لكم بث مباشر مؤتمر نزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو الصحفي الأول ، التي تقام اليوم في لقاء مثير من المقرر إقامتها في الأراضي التايلاندية ، بملعب 700 انيفيرساري ستاديوم.

مشاهدة مؤتمر نزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو الصحفي الأول اليوم 28 اكتوبر / تشرين 2024

وفي السياق وافق أسطورة الملاكمة مايك تايسون على الفرصة النادرة لتدريب فرانسيس نغانو، البطل السابق في بطولة القتال النهائي للوزن الثقيل، استعداداً للنزال الخيالي المرتقب على لقب»أشرس رجل على وجه الأرض» مع تايسون فيوري يوم 28 أكتوبر- تشرين الأول 2024 في الرياض .

ستقام مباراة Fury vs Ngannou في الرياض بالمملكة العربية السعودية

وقد علق خصم فيوري السابق تشيسورا على ما يعتقد أنه سيحدث

Tyson Fury vs Francis Ngannou

وستُقام المباراة المنتظرة في حلبة ملاكمة منظمة وفقًا لقواعد الملاكمة القياسية في الرياض، وذلك بعد أن تم التوصل لاتفاق بين كل من (Queensberry) و (Top Rank) و الشركة المروجة لإنجانو و (GIMIK Fight) للدعاية، للشراكة مع موسم الرياض لإقامة الحدث التاريخي الذي تنتظره جماهير الملاكمة حول العالم.

مشاهدة مصارعة تايسون فيوري ضد فرانسيس انجانو

وقال معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض تركي آل الشيخ “موسم الرياض 2024 في نسخته الرابعة سيشهد بعد افتتاحه مباراة ملاكمة مثيرة بين بطلين، تايسون فيوري ضد فرانسيس انجانو، ومثل هذه المواجهة ستضع معيارًا جديدًا لمثل هذا الحدث والذي يحافظ على مكانته؛ كأحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة في جميع أنحاء العالم “.

وأعلن البطل العالمي تايسون فيوري التحدي بقوله “بمجرد أن يرن الجرس، ستنهال اللكمات كالقنابل، من المفترض أن يكون هذا الرجل هو أقوى ملاكم في العالم، ولكن دعونا نرى كيف يتفاعل عندما يلكمه ملك الغجر. إنني متحمس لأكون تحت الأضواء مرة أخرى. أتطلع إلى أن أثبت للعالم أن “ملك الغجر” هو أعظم مقاتل في جيله، وذلك في معركة ملحمية مع مقاتل آخر محترف. بدا فرانسيس شرساً عندما قفز في الحلبة بعد معركة وايت (Whyte)، لكن لا يوجد أحد أقوى مني، وسترون جميعًا ذلك بطريقة مدمرة في 28 أكتوبر ستكون معركة التاريخ، كونوا على أهبة الاستعداد”.