تسجيل الدخول الي المنظره​ خطوات ورابط تسجيل منصة منظرة 2024-2024 عمان البوابة التعليمية

شاهد اسباب وحقيقة خبر تسجيل الدخول الي المنظره​ خطوات ورابط تسجيل منصة منظرة 2024-2024 عمان البوابة التعليمية وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع تسجيل الدخول الي المنظره​ خطوات ورابط تسجيل منصة محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

تعد منصة منظرة منصة تعليمية إلكترونية تابعة لوزارة التربية والتعليم في سلطنة عُمان. وتُقدم المنصة مجموعة متنوعة من الخدمات التعليمية للطلاب والمعلمين، بما في ذلك:

اخبار متعلقة بتسجيل الدخول الي المنظره​ خطوات ورابط بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

  • الدروس الإلكترونية.
  • الاختبارات الإلكترونية.
  • الواجبات المنزلية.
  • المناهج الدراسية.
  • التواصل بين الطلاب والمعلمين.
تسجيل الدخول الي المنظره​ خطوات ورابط تسجيل منصة منظرة 2024-2024 عمان البوابة التعليمية

خطوات ورابط تسجيل منصة منظرة 2024-2024، مع بداية العام الدراسي بدأت عمليات البحث تتزايد عن رابط تسجيل منصة منظرة الالكترونية التي تعتبر واحدة من أهم المنصات التعليمية في سلطنة عمان، خاصة الطلاب المقيدين بالمراحل الأولى …

كيفية تسجيل الدخول إلى منصة منظرة

يتم تسجيل الدخول إلى منصة منظرة عن طريق البوابة التعليمية لعُمان. وللتسجيل، يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع البوابة التعليمية لعُمان.
  2. النقر على أيقونة “منصة منظرة”.
  3. إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  4. النقر على زر “تسجيل الدخول”.
  5. رابط المنصة

  6. دليل الاستخدام

  7. سلسلة الدعم الفني لمنصة منظرة ( الاصدار الاول )

  8. سلسلة الدعم الفني منظرة ( الاصدار الثاني )

أهمية منصة منظرة في التعليم الإلكتروني

تعد منصة منظرة منصة مهمة في التعليم الإلكتروني في سلطنة عُمان. وتوفر المنصة مجموعة متنوعة من الخدمات التعليمية التي تساعد الطلاب والمعلمين على التعلم والتعلم.

ويرى بعض الخبراء أن منصة منظرة يمكن أن تساهم في تحسين جودة التعليم الإلكتروني في سلطنة عُمان،”توفير بيئة تعليمية إلكترونية آمنة وفعالة,تقليل الفجوة بين الطلاب والمعلمين في المناطق النائية,توفير فرص تعليمية جديدة للطلاب”

وتعد منصة منظرة منصة مهمة في التعليم الإلكتروني في سلطنة عُمان، وتوفر مجموعة متنوعة من الخدمات التعليمية التي تساعد الطلاب والمعلمين على التعلم والتعلم.

منصة منظرة التعليمية للصفوف 1-4 eportal.moe.gov.om

المنصة التعليمية منظرة هية منصة رقمية من المنصات المخصصة من وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان لطلاب الصفوف الاول الي الصف الرابع ، يمكن للطلاب تسجيل الدخول الي منصة منظرة بالرقم المدني …

تسجيل الدخول – بوابة التعليم

للحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور لمنصة الفصول الإفتراضية google classroom 

تسجيل الدخول الى المنظره​ المنصة التعليمية تسجيل الدخول​

تسجيل الدخول منصة 1 4​ ومنصة منظرة الصفوف (1-4) إدخال البيانات أدناه

https://home.moe.gov.om
البوابة التعليمية

البوابة التعليمية منظرة لولي الأمر بسلطنة عمان “رابط” تسجيل الدخول

لتسجيل الدخول إلى منصة منظرة، يجب أولًا زيارة موقع بوابة التعليم. بعد ذلك، يجب اختيار خانة “تسجيل الدخول” في أعلى الصفحة، ثم اختيار “الطالب” أو “الأستاذ” أو “ولي الأمر” حسب الهوية. بعد ذلك، يجب إدخال رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد للطالب أو الأستاذ أو ولي الأمر، ثم الضغط على “دخول”.

منصة منظرة التعليمية سلطنة عمان eportal moe gov om

اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم “من هنا”. انقر فوق خيار التعلم المدمج من القائمة الرئيسية. اختيار منصة منظرة التعليمية 1-4. ثم الضغط على رابط تسجيل الدخول. أدخل الرقم القومي (المدني) ثم حدد تاريخ الميلاد. انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول يعد تسجيل الدخول إلى منصة منظرة أمرًا ضروريًا للوصول إلى الخدمات التعليمية التي تقدمها المنصة. ويمكن تسجيل الدخول إلى المنصة عن طريق البوابة التعليمية لعُمان باتباع الخطوات المذكورة أعلاه..

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر تسجيل الدخول الي المنظره​ خطوات ورابط تسجيل منصة منظرة 2024-2024 عمان البوابة التعليمية وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .