الرئيسية / الوظائـف / مرتبات تصل الى 5100 جنيه” وظائف شركة المقاولون العرب الجديدة 2024 ,لشهر ديسمبر بالأوراق المطلوبة وشروط التقديم في عثمان احمد عثمان

مرتبات تصل الى 5100 جنيه” وظائف شركة المقاولون العرب الجديدة 2024 ,لشهر ديسمبر بالأوراق المطلوبة وشروط التقديم في عثمان احمد عثمان

حالا أعلنت شركة المقاولون العرب، إحدى أكبر شركات المقاولات في مصر والعالم العربي، عن فتح باب التوظيف لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات، وذلك للعمل في فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وظائف عثمان احمد عثمان المقاولون العرب بتاريخ اليوم 

مطلوبة خبرة لاتقل 3 سنوات حتى 10 سنوات ودبلومات فوق المتوسطة/متوسطة والتقدير التراكمى لا يقل عن جيد وإجادة اللغة الإنجليزية محادثة وكتابة , تطلب الشركة أيضا العديد من الوظائف بالإسكندرية لعديد من المؤهلات المختلفة وظائف المقاولون العرب فرصة متاحة أمام جميع المؤهلات التعليمية حيث أعلنت الشركة عن وظائف مطلوبة في مناطق عدة متفرقة في محافظات مصر المنح المقدمة من شركات المقاولون العرب عثمان احمد عثمان وكتابة طلب العمل بمشروعات شركة عثمان احمد عثمان المقاولون العرب موضحا بة المهنة طبقا لما ورد في إعلان اليوم.

تقديم مسابقة السائقين رخصة درجة ثالثة ويقوم بتغيرها في شركة المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان من الدرجة الأولى والثانية والثالثة

تفاصيل الوظيفة “

  • الخبرة المطلوبة: من 0 خبرة سابقة الي من 3 سنوات خبرة سابقة
  • المستوى الوظيفي: من ذوي الخبرة (غير المدير)
  • المستوى التعليمي: بكالوريوس – دبلوم – ثانوي – محو أميه – بدون مؤهل سابق
  • المرتبات: 3500 جنيه الى 5100 جنيه شهري
  • الحوافز : 500 الي 800 شهريا

فئات الوظائف المتاحة :

مهندسين ميكانيكا
مهندسين أنتاج
فنيين ميكانيكا
فنيين أنتاج
محاسبين حديث التخرج
محاسبين خبرة 3 سنوات
سائقين اولي – ثانية – ثالثة
مشرفين امن
مشرفيم مواقع
عمال مخازن
خدمة عملاء ( إناث فقط )
سكرتارية ( إناث فقط )
مدير موارد بشرية
تطوير تكنولوجيا المعلومات/البرمجيات
الهندسة – الاتصالات / التكنولوجيا
مهندس أوراكل خبرة 10 سنوات

فرصة عمل جديدة ضمن اخر اخبار اعلان وظائف شركة المقاولون العرب 2024

  • – الأعلان الرسمي عن وظائف متاحة اليوم بشركة المقاولون العرب . و قد أوضح مصدر مسؤول أن الوظائف الخالية ستكون متوفرة للجنسين من ( الذكور – الإناث )
  • – كما اشاد بدور الشباب في العمل بمختلف محافظات مصر فيما توفر الوظائف الخالية بمختلف محافظات مصر
  • منها القاهرة – الجيزة – أسوان – أسيوط – سوهاج – البحر الأحمر – الإسكندرية – دمياط – الدقهلية – الشرقية – الغربية – الوادي الجديد – البحيرة – قنا – بور سعيد – الإسماعلية )

اجدد الوظائف المعلن عنها في عثمان أحمد عثمان ,ننشر لكم الان على موقع القناة الاخباري الان حصرياً أخر اعلان وظائف شركة المقاولون العرب الجديدة 2024 بالأوراق المطلوبة وشروط التقديم في محافظات مصر.

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث قامت شركة المقاولون العرب بالإعلان عن فرص عمل لديها للحاصلين على الشهادة الإعدادية، وقامت بفتح باب التقديم لحملة الشهادة الإعدادية لعام 2024، حيث يقوموا بالتقدم لمدرسة المقاولون العرب للتعليم والتدريب المزدوج وذلك في محافظة القليوبية، ومن المشترط ألا يقل مجموع الطالب المتقدم عن 250 درجة، كما يشترط ألا يزيد سنه عن 18 عامًا، كما يشترط أيضًا أن يكون مصري الجنسية ,وظائف شركة المقاولون العرب “عثمان احمد عثمان” وظايف محاسبين +فنيين +سائقين ,شروط التقديم على اخر وظائف المقاولون العرب 2024 |وظائف امن دبلوم .

اجدد التوظيفات المتاحة فى مصر وظائف المقاولون العرب 2024 حيث تنقسم الى مراكز المقاولون العرب وتوظيف السيارات حيث ان وظائف في شركة المقاولون العرب 2024 تتوافر على مدار السنه وتفتح بابها على فترات من الوقت

وظائف شركة المقاولون العرب الجديدة 2024 – وظائف شركة المقاولون العرب عثمان احمد عثمان

ﺍﻟﻮﻇﻴﻔﻪ: ﻣﻬﻨﺪسين ﺗﺨﻄﻴﻂ ﻋﻤﺮﺍﻧﻰ ﺍﻟﻤﺆﻫﻞ: ﺑﻜﺎﻟﻮﺭﻳﻮﺱ ﻫﻨﺪﺳﻪ ﺗﺨﻄﻴﻂ ﺍﻟﻮﻇﻴﻔﻪ: ﻣﻬﻨﺪسين ﻛﻬﺮﺑﺎﺀ )ﻗﻮﻯ ( ﺍﻟﻤﺆﻫﻞ: ﺑﻜﺎﻟﻮﺭﻳﻮﺱ ﻫﻨﺪﺳﻪ ﻛﻬﺮﺑﺎﺋﻴﻪ ﺍﻟﻮﻇﻴﻔﻪ: ﻣﻬﻨﺪسين ﻣﻴﻜﺎﻧﻴﻜﺎ ) ﻗﻮﻯ( ﺍﻟﻤﺆﻫﻞ : ﺑﻜﺎﻟﻮﺭﻳﻮﺱ ﻫﻨﺪﺳﻪ ﻣﻴﻜﺎﻧﻴﻜﻴﻪ ﺍﻟﻮﻇﻴﻔﻪ: ﺍﺧﺼﺎﺋيين GIS ﺍﻟﻤﺆﻫﻞ: ﺑﻜﺎﻟﻮﺭﻭﻳﺲ ﺍﻭ ﻣﺆﻫﻞ ﻣﻨﺎﺳﺐ ﺍﻟﻮﻇﻴﻔﻪ: ﻣﺴﺎحين ﺍﻟﻤﺆﻫﻞ: ﺩﺑﻠﻮﻡ ﻓﻨﻰ ﻣﺴﺎﺣﻪ .

وظائف المقاولون العرب 2024 مهندسين ,عثمان احمد عثمان وظائف ,شروط قبول مهندسين المساحه فى شركة المقاولون العرب وظائف عثمان احمد عثمان للمقاولات , وظائف شركة المقاولون العرب 2024 ,كيفية التقديم على وظائف عثمان احمد عثمان وشركاه للعمل بمرتبات مجزية .

– شئون قانونية خبرة سنتين على الاقل ومحامين حديثي تخرج للعمل كمساعدين للشئون القانونية
مهندسين مواد – مهندسين بترول وتعدين – مهندسين كهرباء واتصالات
مهندسين ميكانيكا – مهندسين طرق – مهندسين مدنين – رسامين هندسة مدنية
حاسب كميات ( طرق – مباني ) – مهندسين مساحة – مهندسين تصيميم طرق وكبارى وجسور – مهندسين معمارى مهندسين مشروعات – مهندسين تخطيط ومتابعة .

– محاسبين جميع التخصصات خبرة او بدون- موظفين واداريين ومديريين فروع ومديرين اقسام- سكرتارية ومديرين مكاتب وموظفى استقبال وخدمة عملاء وعلاقات عامة- فنيين وسائقين جميع الدرجات وامن ومشرفين – طباخين ومقدمى طعام ومساعدين للعمل بمطاعم الشركة- مهندسين جميع التخصصات خبرة او بدون خبرة .

إعلان تعيينات وظائف جديدة بالمقاولون العرب
نظراً لإزياد حجم العمل المتاح للشركة والعمل على مدار 24 ساعة
تعلن الشركة عن حاجتها إلى تعيين الوظائف الآتية:
– مهندس مساحة (كود 1)
– أخصائي مساحة (كود 2)
– مساح (كود 3)
وفقاً للشروط التالية :
1. مؤهلات عليا (هندسة – معهد عالي مساحة – كلية زراعة – ليسانس آداب جغرافيا) .
2. إجادة اللغة الإنجليزية محادثة وكتابة .
3. التقدير التراكمي لا يقل عن جيد .
4. دبلومات فوق المتوسطة/متوسطة .
5. الخبرات المطلوبة 3 سنوات حتى 10 سنوات .
ترسل البيانات الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: recruitment@arabcont.com في موعد أقصاه عشرة ايام من تاريخ الإعلان مع مراعاة وضع كود الوظيفة والإسم طبقاً للنموذج المرفق ولن يلتفت للطلبات التي لا ينطبق عليها الشروط السابقة .

وظائف شركة المقاولون العرب ومواعيد وطريقة التقديم

وظائف مهندسين فى المقاولون العرب ,
وظائف المقاولون العرب 2016/8 ,وظائف شركة المقاولون العرب فى العديد من المهن كالتالى
1- وظيفة مدير مشروعات طرق – الخبرة المطلوبة
– متابعة الايرادات والمضروفات
– مشاكل التنفيذ مع العميل والاستشارى
– نحديد الاحتياجات من المعدات والاطقم الفنية
2- مهندس معمارى – الخبرة المطلوبة
– مدير لقسم التضميمات
– خبرة فى اعمال الرسومات المعمارية
– يجيد اللغة الانجليزية
3- مهندس مدنى
4- رئيس قسم مساحة
5- مساح
6- مساح
7- اخائى فى اعمال الجرافيك والفوتو شوب
طريقة التقديم
يتم كتابة طلب الترشيح للعمل بمشروعات الشركة بافريقيا موضحا بة المهنة طبقا لما ورد بالإعلان المنشور 1 / 7 / 2015
ويتم تقديم الطلب باسم السيدة / المهندسة / مدير جهاز ترشيح السفر – مرفق به السيرة الذاتية باللغة العربية والانجليزية وترسل الطلبات على الايميلات التالية
E-mail:overseas@icemt-arabcont.com
E:mail:amany.ahmed@arabcont.com
FAX:22602877
وظائف سائقين بشركة المقاولون العرب

سائق درجة أولى حاصل على دبلوم صنايع قسم ميكانيكا سيارات – دبلوم زراعه ٢٥ سنه مساعد كهربائي منشات واريد العمل ف اي مهنه معمار ..وآخر حاصل على معهد فنى صناعى قسم حاسبات ( اجيد ايضا فى مجال الكهرباء والكنترول الخبره 3 سنوات ) السن 22 سنه وظائف شركة عثمان احمد عثمان 2024.

ومن الجدير ذكره أن هذا الإعلان جيد للغاية، لأنه سيساعد الكثير من الحاصلين على الشهادة الإعدادية تعلم الحرف المفيدة لهم ولمستقبلهم، كما أنه يدر عليهم عائد مادي، ومن المفترض أن يستمر التقديم حتى يوم 10-11-2016.

المستندات المطلوبة للتقديم:

  • صورة إستمارة النجاح في الشهادة الإعدادية.
  • صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر.
  • صورة شهادة الميلاد.
  • 4 صور شخصية للطالب.
  • إستيفاء نموذج طلب التقديم المعد لذلك الأمر والموجود في مدرسة المقاولون العرب.

طريقة التقديم:

على من يرغب التقدم في مدرسة المقاولون العرب، عليه تقديم المستندات المذكورة أعلاه في العنوان التالي: 10 شارع 6 أكتوبر- ترعة الإسماعيلية بجانب إدارة المصانع والورش المركزية للمقاولون العرب، وعلى أن يبدا التقديم يوم 6 نوفمبر وينتهي يوم 11 من نفس الشهر.

بالتوفيق للجميع …