بسبب حالة الطقس بالسعودية بداية من غداً الخميس 18/4/2024 امطار وسيول وانخفاض درجات الحرارة وتعطيل الدراسة

تعرف توقعات حالة الطقس بالسعودية “أمطار متفاوتة من خفيفة إلى غزيرة وحبات برد” بداية من غداً الاثنين 20/11/2024 امطار وسيول وانخفاض درجات الحرارة وتعطيل الدراسة ببعض مدارس المملكة ، وبين الحصيني، عن مناطق تشملها الحالة الجوية الممطرة الرابعة لوسم 1445هـ وطبيعتها وقال خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر: “ذروة الحالة الجوية الممطرة الرابعة لوسم 1445هـ اليوم الأحد وغد الاثنين 6 جماد الأولى 1445 هـ متوقع أمطار متفاوتة من خفيفة إلى غزيرة وحبات برد.

اخبار متعلقة ببسبب حالة الطقس بالسعودية بداية من بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

توقعات حالة الطقس بالسعودية خلال الثلاثة أيام القادمة

وكشف خبير الفلك الدكتور خالد الزعاق، عن حالة الأجواء في المملكة خلال الأيام المقبلة وقال “الزعاق”، في مقطع فيديو: “اليوم هواء على أغلب المناطق، اللي طالعين اليوم للبر خلوكم في الاستراحات”.

توقعات حالة الطقس بالسعودية بداية من غداً الاثنين 20/11/2024 امطار وسيول وانخفاض درجات الحرارة وتعطيل الدراسة
وقال ان يوم الإثنين والثلاثاء والأربعاء تنخفض درجات الحرارة انخفاضاً شتوياً مع هواء بارد وتابع: “هذه الموجة طبيعية وتقول لك البرد جالس يدق الباب، اصحى له يا نايم”.

كما كشف محلل الطقس لدى المركز الوطني للأرصاد عقيل العقيل موعد دخول الشتاء على المملكة وكيف ستكون برودته وقال العقيل لقناة الإخبارية: أرصاديا متبق على دخول الشتاء في المملكة 11 يوما وفلكيا سيكون يوم 22 أو 23 ديسمبر.

وبخصوص  برودة الشتاء هذا العام، توقع ألا يكون قارصا هذا العام نظرا لسقوط الأمطار في فصل الخريف

مع فرصة سيول على أجزاء من غرب ووسط وشرق وشمال وجنوب المملكة – إن شاء الله – تبشرونا بالسيول .