الرئيسية / مـنوع / هل يوم الخميس 18/4 اجازة المدارس التى فيها التعليم عن بعد بسبب الطقس تعطيل الدراسة فى مصر والامارات والسعودية غداً 18 ابريل 2024

هل يوم الخميس 18/4 اجازة المدارس التى فيها التعليم عن بعد بسبب الطقس تعطيل الدراسة فى مصر والامارات والسعودية غداً 18 ابريل 2024

بسبب حالة الجو السيئة التى تشهدا المنطقة العربية هذة الايام , وخوفاً على الطلبة من مخاطر سوء الطقس ، قررت بعض المدارس تعطيل الدراسة واعطاء الطلاب اجازة لحين تحسن الطقس.

تعطيل الدراسة فى الامارات غدا 22/11/2023

تنويه..”الدراسة عن بعد في رأس الخيمة وأم القيوين وعجمان”

قرر فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي برأس الخيمة أن تكون الدراسة صباح اليوم «عن بعد» في جميع المدارس، نظراً لظروف وتقلبات الطقس في إمارة رأس الخيمة، وذلك حفاظاً على سلامة الطلاب والهيئة الإدارية والتدريسية.

هل يوم الاربعاء 22/11/2024 اجازة

قال فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي في إمارة رأس الخيمة، أنه رفع حالة التأهب والجاهزية للحالة الجوية التي تسود بعض مناطق الدولة، ووجه الفريق بتفعيل إجراءات استمرارية الأعمال لضمان مواصلة الخدمات والمنتجات الحيوية على مستوى الإمارة، وعدم انقطاعها بما يحقق السلامة العامة والاستجابة الفعالة وقرر فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي لإمارة أم القيوين وبالتنسيق مع منطقة أم القيوين التعليمية ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، تحويل الدراسة إلى دراسة «عن بعد» في المدارس الحكومية والخاصة في الإمارة اليوم الجمعة، وإغلاق دور الحضانة، حفاظاً على سلامة الطلبة والهيئة الإدارية والتدريسية، كما قرر الفريق منح حرية اختيار نوع التعليم غداً لإدارة الجامعات والكليات، ليتم التنسيق بعد ذلك مع الطلاب.

أقرأ ايضــا..

كما قرر فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي بعجمان، الانتقال إلى الدراسة عن بعد في المدارس الحكومية والخاصة في الإمارة اليوم الجمعة. وأوضح الفريق في قراره الذي نشرته القيادة العامة لشرطة عجمان، أن القرار يأتي نظراً لظروف وتقلبات الطقس في الدولة، مشيرة إلى أنه يأتي حفاظاً على سلامة الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة.

اخبار تعطيل الدراسة بالسعودية غدا 22 نوفمبر 2024

قال المركز: ‏طقس بارد على معظم مناطق المملكة، في حين ما تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة ويتم تعطيل الدراسة بالاماكن الاكثر تضرراً حسب تصريحات الادارات التعليمية التابعة للمنطقة.

واكدت الارصاد انة ستمر التوقع بهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من منطقتي الرياض والشرقية، ولا يستبعد تشكل الضباب على أجزاء من تلك المناطق، كذلك على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف وتبوك.

تفاصيل تعطيل الدراسة غدا فى مصر

أعلنت 6 محافظات (الإسكندرية، مطروح، البحيرة، كفر الشيخ، شمال وجنوب سيناء) اليوم الأحد تعطيل الدراسة بها لسوء الأحوال الجوية، واضطراب الطقس، كما أعلنت المحافظات الست رفع حالة الطوارئ وتم تعطيل الدراسة في مطروح غدُا الإثنين لليوم الثاني على التوالي بسبب سوء الأحوال الجوية وقرر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، استمرار تعطيل الدراسة غدا الاثنين، في جميع المدارس والمعاهد الأزهرية؛ حرصا على سلامة الطلاب.

تعطيل الدراسة في شمال سيناء غدًا الإثنين بسبب سوء الأحوال الجوية وأعلن حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، عن تعطيل الدراسة في جميع مدارس محافظة شمال سيناء، غدا الاثنين فقط، عدا الإدارات والدواوين، كما
تعطيل الدراسة وتوقف حركة الصيد.. تعرف على مظاهر الطقس المضطرب في 6 محافظات وأعلنت 6 محافظات (الإسكندرية، مطروح، البحيرة، كفر الشيخ، شمال وجنوب سيناء) اليوم الأحد تعطيل الدراسة بها لسوء الأحوال الجوية، واضطراب الطقس، كما أعلنت المحافظات الست رفع حالة الطوارئ.
تعطيل الدراسة بالإسكندرية ومطروح.. إعلان حالة الطوارئ في 6 محافظات لمواجهة الطقس السيئ وأعلنت 6 محافظات هي الإسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ وشمال وجنوب سيناء حالة الطوارئ لمواجهة الطقس السيئ.
محافظ مطروح يقرر تعطيل الدراسة غدًا الأحد بالمدارس والمعاهد الأزهرية لسوء الأحوال الجوية وقرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تعطيل الدراسة غدًا الأحد، بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية