الرئيسية / تعليم / هل بكرة الخميس 18 ابريل اجازة بالمدارس الاسكندرية والبحيرة ومطروح اخبار تعطيل الدراسة فى بعض المحافظات بسبب الطقس

هل بكرة الخميس 18 ابريل اجازة بالمدارس الاسكندرية والبحيرة ومطروح اخبار تعطيل الدراسة فى بعض المحافظات بسبب الطقس

اعرف هل إجازة بكرة الاثنين 20 نوفمبر 2024 الإسكندرية ومطروح يعلنان تعطيل الدراسة بسبب الطقس السيئ هيئة الأرصاد الجوية حذرت من حالة الطقس السيء غدا الاثنين 20 نوفمبر 2024، وتتعرض البلاد لأربع ظواهر جوية حيث تتوافر فرص سقوط الأمطار وتتكون الشبورة المائية وتنشط الرياح وتنخفض درجات الحرارة وتتعرض المحافظات الساحلية للرعد بسبب نشاط للرياح شمالية غربية فهل يوجد مدارس غدا 20-11-2022, شاهد التفاصيل وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الإثنين، سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى قد تصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء، يصاحب ذلك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء وانخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح (2-3) درجات مئوية .

وبدءا من اليوم الأحد ستكون هناك بداية لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، مشيرة إلى وجود أمطار غزيرة على السواحل الشمالية الغربية وخاصة في مطروح والإسكندرية.

هل بكرة الاثنين 20/11 اجازة بالمدارس

حتي الان لم يصدر أي قرار من مجلس الوزراء بشأن حصول العاملين أو الطلاب في المدارس على إجازة بسبب حالة الطقس السيء.

أقرأ ايضــا..

وبسبب أحداث الطقس تقرر تعطيل الدراسة اليوم الأحد في الإسكندرية ومطروح، أن عدم الاستقرار في الطقس يستمر لمدة 48 ساعة وذروة هذه الحالة ستكون الأحد.

وقالت، إن آخر إصدار لصور الأقمار الصناعية تشير إلى أنه مع اقتراب المنخفض الجوي بدأت السحب بالتشكل علي أقصي الساحل الغربي يصاحبها سقوط الأمطار عند مطروح والسلوم، ومن المتوقع أن تشمل باقي مدن الساحل خلال الساعات القادمة.

وأضافت أن الأمطار ستكون من متوسطة إلى غزيرة ورعدية على الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والسواحل الشمالية الشرقية دمياط ورفح والعريش ما بين متوسطة إلى غزيرة إلى رعدية.

وعن القاهرة قالت إن الأمطار ستكون أيضا في القاهرة الكبرى وتشمل القاهرة والجيزة والقليوبية حيث تتزايد الأمطار مساء اليوم الأحد.