الرئيسية / التكنولوجيـا / مقالاتنا # استعلام ودفع فاتورة التليفون المنزلى يناير 2024 المصرية للاتصالات فاتورة التليقون الارضى لشهر ديسمبر 2024 بالرقم والاسم

مقالاتنا # استعلام ودفع فاتورة التليفون المنزلى يناير 2024 المصرية للاتصالات فاتورة التليقون الارضى لشهر ديسمبر 2024 بالرقم والاسم

يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى لشهر ديسمبر ويناير 2024 بعدة طرق مختلفه أولى هذه الطرق هى الطريقة التقليدية والمعتادة للمواطنين وهى الذهاب الى السنترال من اجل الاستعلام عن الفاتورة وهذا نظرا لتسببة بعض الاعطال لمصالح المواطنين والصالح العام ايضا لتكدس المواطنين وكثرة مشاغلهم قدمت شركة مصرية للأتصالات المصرية للأتصالات خدمة اسهل واسرع , وهى امكانية الأستعلام عن مبلغ الفاتورة من خلال استخدام شبكة الأنترنت فى أى مكان واى وقت من خلال ادخال رقم التليفون وكود المحافظة فقط ، وسوف توفر لك الخدمة معرفة ماقمت بأستهلاكة طول الشهر بشكل تفصيلى للمكالمات المحلية وقيمتها ,والمكالمات الزائدة وقيمتها , وقيمة الضرائب , وقيمة الأشتراك الشهر للتليفون .

فاتورة التليفون الارضى لشهر ديسمبر 2024 – ينير 2024 المصرية للاتصالات طرق الاستعلام عن اسعار فاتورة التليفون المنزلى بالاسم والرقم الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضى لشهر ديسمبر 2024 ويناير القادم – متابعينا الكرام نتابع معكم عبر تقارير متتالية تقديم اهم الخدمات وخاصة الخدمات التى تتم عن طريق الانترنت التى توفرها بعض الشركات الكبرى كما يمكن لاى شخص ان يستعلم ويسدد فاتورة التليفون الارضى لشهر ديسمبر 12/2024 من المصرية للاتصالات على النت مجانا.

أقرأ ايضــا..

مقالاتنا وسنقدم لكم حيث بامكان السادة العملاء التعرف علي تفاصيل فاتورة التليفون الارضي لشهر ديسمبر 2024 ويناير 2024 بالاسم او الرقم، من خلال الخدمة الالكترونية التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات لعملائها الكرام ، مساهمة منها في تخفيف العبء والمعاناة التي يواجهها مستخدمي الخدمة عند سداد ومعرفة قيمة فاتورة التليفون المنزلي والارضى لشهر ديسمبر 11/2015، من خلال السنترالات التابعة للشركة.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى :

 

وقبل أن تذهب إلى أقرب فرع سنترال لدفع قيمة فاتورة، عليك الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى المنزلى من خلال زيارة موقع شركة المصرية للاتصالات بالضغط علي الرابط هنــــــــــــا.

خدمات تقدمها الشركة المصرية للاتصالات بشأن الفاتورة الشهرية للتليفون الارضي

1- الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى المنزلى مجانا دون دفع أى تكاليف إضافية كرسوم لهذه الخدمة .
2- التعرف على أسعار المكالمات المحلية والدولية والزائدة .
3- التعرف على قيمة وسعر الخدمات الأخرى التى تقدمها الشركة ومن اهمها خدمة اظهار رقم المتصل وخدمات الانترنت الكثيرة والخدمات الصوتية .
4- تسديد قيمة فاتورة التليفون الأرضى المنزلى اون لاين عن طريق استخدام كارت الفيزا .

شخصى

كيف يمكنني الحصول على خط تليفون جديد أو خط تليفون إضافي ؟

إذا كنت تقوم بتأسيس بيتك الجديد وتريد أن تحصل على خط تليفون أو إذا كانت أسرتك كبيرة و تريد أن يكون لديك خط إضافي، يمكنك الآن الحصول عليه بكل سهولة دون معاناة الانتظار التي كانت قائمة من قبل بسبب شدة الضغط وذلك بفضل التوسع الضخم الذي قامت به المصرية للاتصالات. فكل ما عليك القيام به هو:

التوجه إلى السنترال التابع لك وملء استمارة طلب خط تليفون و إرفاقها بصورة من بطاقة إثبات الشخصية، و لا تنسى أن تحصل على إيصال الدفع .
لاستكمال باقي الإجراءات بسلاسة، برجاء التأكد من إحضار الأوراق الرسمية التي توضح المكان المراد تركيب خط التليفون به مع إحضار أيضاً ما يثبت حيازتك للمكان مثل عقد الملكية أو إيصال الكهرباء أو الغاز أو الماء .
برجاء التأكد من استيفاء جميع الأوراق المطلوبة خلال 30 يوماً لتجنب قيامك بنفس الإجراءات مرة أخرى.
المصروفات : 386.70 جنيه مصري بدون عدة التليفون
561.70 جنيه مصري بعدة التليفون
عدة التليفون اختيارية حيث لك حرية الاختيار في شرائها من الشركة أو لا.

ما هى مواعيد سداد الفاتورة ؟

أين يمكنني دفع فاتورة التليفون ؟

ما هي شروط دفع الفاتورة ؟

كيف يمكنني نقل ملكية التليفون لشخص آخر ؟

كيف يمكنني نقل خط التليفون إلى مكان أخر ؟

كيف يمكنني إرسال تلغراف ؟

كيف يمكنني الحصول على خدمة الاتصال الدولي ؟

كيف يمكنني الدخول على الإنترنت ؟

برجاء زيارة أياً من السنترالات الآتية :

سنترال الكوربة
سنترال المهندسين
سنترال الجيزة
سنترال رمسيس
(كما يمكنك إرسال من ينوب عنك) مع مراعاة التأكد من إحضار الأوراق الآتية:

البطاقة الشخصية أو جواز السفر أو رخصة القيادة.
عقد ملكية العقار ( إيجار أو تمليك ).
إيصال يثبت حيازتك للمكان مثل إيصال كهرباء أو غاز أو مياه.
ويمكنك القيام بأول مكالمة دولية خلال الأسبوع الأول بعد دفع جميع المصروفات اللازمة لتشغيل هذه الخدمة.