الرئيسية / تعليم / تحميل جدول إمتحانات محافظة الجيزة الترم الثانى 2024 لجميع المراحل “إبتدائى _” من مديرية التربية والتعليم

تحميل جدول إمتحانات محافظة الجيزة الترم الثانى 2024 لجميع المراحل “إبتدائى _” من مديرية التربية والتعليم

جدول امتحانات الترم الثانى بالجيزة 2024 وقال هشام صلاح المتحدث الاعلامى للمديرية، إن المقترح تضمن أن تبدأ امتحانات النقل لنهاية العام 4 من مايو المقبل، على أن تبدأ أيضاً امتحانات الشهادة الإبتدائية 9 من نفس الشهر، مشيراً إلى أن المقترح راعى الإجازات الرسمية والأعياد الخاصة بالأقباط.

محدث..ميعاد امتحانات الترم الثانى 2024  جدول امتحانات الترم الثانى 2024 الجيزاوية ,أنضملهم
جدول امتحان الترم الثاني الصف السادس 2024 الجيزة ,
جدول امتحان الترم الثاني بالجيزة , جدول امتحانات الترم الثاني 2024 محافظة الجيزة وتعرض الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، مواعيد بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى، لطلاب النقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية على محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى اليوم السبت لاعتماد المقترح المقدم من المديرية.

أقرأ ايضــا..

جدول إمتحانات الترم الثانى محافظة الجيزة 2024 ، حيث يتشرف فريق العمل بـ”جريدة القناة نيوز الإخبارية” بنشر وتقديم لكم جدول إمتحانات الترم الثانى 2024 محافظة الجيزة ، حيث أننا هنا ننشر لكم جدول إمتحانات محافظة الجيزة الترم الثانى 2024 لجميع المراحل “إعدادى _ إبتدائى _ ثانوى” ، كما ننشر لكم كل ماهو جديد وحصرى عن جدول إمتحانات محافظة الجيزة 2024 الترم الثانى ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

“جدول امتحانات الترم الثاني 2024 محافظة الجيزة”

جدول أإمتحانات نهاية العام الدارسي 2024 بمحافظة الجيزة وجاء هذا بعد أن أنتهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة من وضع المخطط الاساسي لجدول أمتحانات الترم التاني لنهاية العام الدارسي لجميع المراحل المذكورة.

أوضح جدول أمتحانات نهاية العام للترم التاني بمحافظة الجيزة مواعيد بداية أمتحانات سنوات النقل وكذلك الشهادات الأبتدائية والأعدادية والثانوية العامة ما عدا الصف السادس الأبتدائي والثالث الأعدادي جدول امتحانات الترم الثاني 2024 محافظة الجيزة كما تبدء امتحانات الشهادات الدراسية بمحافظة الجيزة علي النحو التالي :

  • 1- يوم الأربعاء الموافق 4 -مايو 2024 بداية موعد أمتحانات سنوات النقل الأبتدائية والأعدادية والثانوية العامة.
  • 2- يوم الأحد الموافق 15 – مايو 2024 بداية موعد أمتحانات الصف السادس الأبتدائي .
  • 3 – يوم الأحد الموافق 22 – مايو 2024 بداية موعد امتحانات الصف الثالث الأعدادي.
  • 4 – يوم الأربعاء الموافق 11 مايو 2024 بداية موعد أمتحانات الصف الثالث الأعدادي.
 

والجدول المرفق يوضح جميع مواعيد الامتحانات لجميع الصفوف المذكورة

جدول امتحانات محافظة الجيزة 2024 ,
جدول امتحانات محافظة الجيزة ,
جدول امتحانات الجيزة 2024 ,
جدول امتحان الترم الثاني الصف السادس 2024 الجيزة

جدول امتحانات الترم الثاني 2024 محافظة الجيزة
جدول امتحانات الترم الثاني 2024 محافظة الجيزة

الجيزاوية  – وضع هذا الجدول تحت رعاية السيد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التعليم كما راعاة سيادته عند وضع الجداول الأخوة المسيحيين مثل عيد القيامة المجيد وكذلك عيد شم النسيم الذي يحتفل به الجميع من مسلمين ومسيحيين وحرص علي ان تبداء الامتحانات للشهادة الأبتدائية بعد أنتهاء الأحتفالات بألاعياد من يوم 4 – مايو 2024 .. مع تمنياتنا للجميع الطلبة والطالبات في جميع المراحل بالتوفيق بأذن الله.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الجيزة 2024, موعد امتحانات الصف السادس الابتداءي محافظه الجيزه
جدول امتحانات النقل الثانوى الترم الثانى 2024 محافظه الجيزة ,
مواعيد امتحانات الترم الثانى 2024 الجيزة,
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى 2024 بالجيزة

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة القناة نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة القناة نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.