مدة عطلة رأس السنة الميلادية 2024 بالامارات للمواطنين والمقيمين وموعد انتهائها

شاهد اسباب وحقيقة خبر مدة عطلة رأس السنة الميلادية 2024 بالامارات للمواطنين والمقيمين وموعد انتهائها وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع مدة عطلة رأس السنة الميلادية 2024 بالامارات للمواطنين محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

انا مع بداية السنه الجديده 1/1/2024 اعتمدت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، يوم الإثنين الموافق 1 يناير 2024، عطلة رسمية لدوائر حكومة دبي بمناسبة رأس السنة الميلادية، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024.

اخبار متعلقة بمدة عطلة رأس السنة الميلادية 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

1 يناير عطلة رسمية لدوائر حكومة دبي بمناسبة رأس السنة الميلادية وموعد انتهائها

يصادف رأس السنة الميلادية 2024 يوم الإثنين الموافق 1 يناير 2024. وبناءً على ذلك، فقد أعلنت الحكومة الإماراتية عن إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الميلادية 2024، تبدأ يوم الإثنين الموافق 1 يناير 2024 وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2024، أي لمدة ثلاثة أيام.

مدة عطلة رأس السنة الميلادية 2024 للمواطنين والمقيمين

تطبق العطلة الرسمية بمناسبة رأس السنة الميلادية 2024 على جميع العاملين في القطاع الحكومي والخاص، سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين. وبناءً عليه، فإن جميع الجهات الحكومية والخاصة في الإمارات ستكون مغلقة خلال أيام العطلة الرسمية.

ملاحظات

  • العطلة الرسمية بمناسبة رأس السنة الميلادية 2024 هي عطلة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع الحكومي والخاص.
  • تطبق العطلة على جميع العاملين، سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين.
  • جميع الجهات الحكومية والخاصة في الإمارات ستكون مغلقة خلال أيام العطلة الرسمية.

واستثنى التعميم الذي أصدرته الدائرة، الهيئات والدوائر والمؤسسات التي لديها موظفون يعملون بنظام المناوبات، أو ممن ترتبط وظائفهم بخدمة الجمهور أو إدارة مرافق الخدمات العامة، حيث تُقرر كل جهة مواعيد العمل لهذه الفئات من الموظفين بما يتناسب مع متطلباتهم التشغيلية، وضمان حسن سير العمل بمرافق الخدمات العامة بانتظام واطراد خلال يوم العطلة.

ورفعت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، أجمل التهاني والتبريكات إلى قيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، والمقيمين على أرضها، داعية الله عز وجل أن تكون السنة الجديدة سنة خير وبركة وصحة وعافية على الجميع

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر مدة عطلة رأس السنة الميلادية 2024 بالامارات للمواطنين والمقيمين وموعد انتهائها وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .