الرئيسية / الوظائـف / الشركة القابضة لكهرباء مصر تعلن عن وظائف خالية والتسجيل باستمارة مجانية على الموقع الإلكتروني للشركة

الشركة القابضة لكهرباء مصر تعلن عن وظائف خالية والتسجيل باستمارة مجانية على الموقع الإلكتروني للشركة

اعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن فتح الباب للتقدم لعدد من الوظائف الجديدة .

كما يشترط ألا يزيد سن المتقدم عن 32 سنة وقت تاريخ نشر الإعلان في الجرائد الرسمية، وأن يكون متمتعا بعدد من المهارات الشخصية والفنية مثل العمل تحت الضغط والتميز في العمل الجماعي والالتزام باللوائح والقانون ومعايير الجودة المعمول بها في محطات تشغيل الكهرباء.

وسيتاح التقديم من خلال استمارة مجانية على الموقع الإلكتروني للشركة القابضة لكهرباء مصر ولمدة أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان .

وتكون الأولوية للمتقدمين الذين يجيدون اللغة الإنجليزية وبرامج مايكروسوفت أوفيس، وأن يكون من سكان المناطق القريبة من محطات الكهرباء.

كما يشترط في المتقدمين أن يكونوا جميعا من حاملي جنسية جمهورية مصر العربية، وأن يكونوا قد أدوا الخدمة العسكرية أو تم إعفائهم من أدائها مع إثبات ذلك.

ويشترط في المتقدم لوظيفة مهندس تشغيل محطات شركات إنتاج الكهرباء أن يكون حاصلا على بكالوريوس هندسة في تخصص ميكانيكا القوى أو كهرباء القوى أو أجهزة واتصالات، وذلك بتقدير عام جيد على الأقل.

وتأتي هذه الفرصة لتتيح لخريجي كليات الهندسة في تخصصات الكهرباء وميكانيكا القوى والإتصالات وتشغيل الآلات فرصة عمل لمواجهة ظاهرة البطالة المنتشرة خاصة في محافظات الدلتا والصعيد ولإتاحة الفرصة لأصحاب الكفاءة في تولي المناصب والوظائف الهامة في الشركة القابضة لكهرباء مصر ووزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

وتتيح الشركة القابضة لكهرباء مصر التقدم لوظيفة مهندس تشغيل ثالث بشركات إنتاج الكهرباء في محافظات مصر المختلفة.

علما أن جميع المتقدمين سوف يخضعوا لاختبارات فنية لمدة سنة كاملة يحصل خلالها جميع المتدربين على مكافأة شهرية شاملة.