عروض جامدة بالقرية العالمية 7 احتفالات فى ليلة رأس السنة 2024 شاهد احتفالات راس السنة بالامارات الليلة

تستعد القرية العالمية في دبي لاستقبال ليلة رأس السنة 2024 بمجموعة من العروض والفعاليات المميزة، والتي تشمل:

  • عروض الألعاب النارية: سيشهد زوار القرية العالمية 7 عروض للألعاب النارية، تزامناً مع توقيت الاحتفالات في عدد من دول العالم، عبر عروض على رأس كل ساعة، من الثامنة مساء إلى الواحدة بعد منتصف الليل.
  • عروض الموسيقى والليزر: ستقدم فرق موسيقية محلية وعالمية عروضها على المسرح الرئيسي في القرية العالمية، بالإضافة إلى عروض الليزر التي ستضفي أجواءً ساحرة على الاحتفالات.
  • عروض الأزياء: ستشهد القرية العالمية عروض أزياء من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى عروض الدمى وعروض الكرنفال.

عروض رأس السنة بالامارات الليلة

بالإضافة إلى عروض القرية العالمية، تشهد الإمارات مجموعة أخرى من العروض والفعاليات المميزة في ليلة رأس السنة 2024، والتي تشمل:

عروض جامدة بالقرية العالمية 7 احتفالات فى ليلة رأس السنة 2024 شاهد احتفالات راس السنة بالامارات الليلة

  • عروض الألعاب النارية: ستشهد العديد من المعالم السياحية في الإمارات عروضًا للألعاب النارية، أبرزها برج خليفة ودبي مول وجزيرة النخلة.
  • عروض الموسيقى والليزر: ستقدم فرق موسيقية محلية وعالمية عروضها في العديد من الأماكن في الإمارات، بالإضافة إلى عروض الليزر التي ستضفي أجواءً ساحرة على الاحتفالات.
  • عروض الأزياء: ستشهد العديد من الأماكن في الإمارات عروض أزياء من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى عروض الدمى وعروض الكرنفال.

اخبار متعلقة بعروض جامدة بالقرية العالمية 7 احتفالات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

دعت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، الضيوف والزوار للانضمام لاحتفالاتها المميزة بحلول العام الجديد، إذ ستحتفل بهذه المناسبة سبع مرات خلال ليلة رأس السنة الجديدة ضمن أجواء غامرة وحافلة بالتجارب الاستثنائية.

 

تفتح القرية العالمية أبوابها في تمام الرابعة مساءً، ومُدِّدت العمل إلى الواحدة بعد منتصف الليل حتى 30 الجاري، وحتى الساعة الثانية بعد منتصف ليل الأحد المقبل الذي سيقتصر الدخول فيه على السيدات والعائلات حصراً ويمكن للضيوف استكشاف أكثر من 90 ثقافة من جميع أنحاء العالم، والاستمتاع بتجارب تسوق مميزة في أكثر من 3500 منفذ للتسوّق، وما يزيد على 250 منفذاً متنوعاً لتناول ألذ المأكولات.

وسيكون ضيوف القرية العالمية على موعدٍ مع 7 احتفالات مميزة بليلة رأس السنة، تزامناً مع احتفالات الصين وحتى تركيا عبر عروض للألعاب النارية على رأس كل ساعة اعتباراً من الثامنة مساءً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

متى تبدأ عروض رأس السنة بالامارات؟

تبدأ عروض رأس السنة بالامارات في الساعة الثامنة مساءً، وتستمر حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.