الرئيسية / التكنولوجيـا / تنزيل ايمو الجديد لعام 2024 رابط تحميل برنامج IMO الجديد مباشر play store

تنزيل ايمو الجديد لعام 2024 رابط تحميل برنامج IMO الجديد مباشر play store

تحميل ايمو رابط تنزيل IMO 2024 برنامج ايمو رابط تحميل مباشر اهلا ومرحبا بكم في جريدة القناة نيوز ننشر اليكم طريقة تحمل تطبيق ايمو للمحادثات المجانية الأن هو ما نقدمه لكم اليوم عبر رابط تحميل مباشر ، لتحميل برنامج المكالمات المجانية ايمو لجميع هواتف الاندوريد، حيث يضم تطبيق ايمو كلا من برنامج الواتس اب وسكاي به وبذلك فأنه يدعم المكالمات الصوتية والمرئية لأي رقم على مستوى العالم بشكل مجاني تماماً.

بمجرد إنشاء حساب، يمكنك بدء الدردشة مع الأصدقاء والعائلة. يمكنك إرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة، وإجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة، يمكنك تحميل برنامج IMO الجديد لعام 2024 مباشرة من متجر Google Play من خلال الرابط التالي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.imo.android.imoim&hl=ar

يمكن استخدام التطبيق على جميع الأجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوتر أو يمكنك تحميله من خلال المتصفح الخاص بك من خلال الرابط التالي:

https://imo.im/

خطوات تحميل برنامج IMO الجديد

أقرأ ايضــا..

  1. قم بفتح متجر Google Play على جهازك.
  2. اكتب “IMO” في شريط البحث.
  3. اضغط على أيقونة التطبيق.
  4. اضغط على زر “تثبيت”.
  5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق.

مميزات برنامج IMO الجديد

  • مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة.
  • إمكانية إرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة.
  • إنشاء مجموعات دردشة مع الأصدقاء والعائلة.
  • إمكانية التحكم في الخصوصية.
  • إمكانية استخدام التطبيق على جميع الأجهزة.

كيفية استخدام برنامج IMO الجديد

بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات دردشة مع الأصدقاء والعائلة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى.

يمكنك التحكم في الخصوصية الخاصة بك من خلال إعدادات التطبيق. يمكنك تحديد من يمكنه رؤية معلوماتك الشخصية، وضبط إعدادات الخصوصية للمكالمات والرسائل ويمكنك الآن تحميل تطبيق ايمو على هاتفك الذكي وجميع الهواتف التي تدعم الاندرويد بكل سهولة، وذلك عند طريق الدخول إلى موبوجينى ماركت او جوجل بلاى وتمتع بإجراء المكالمات والمحادثات المجانية مع أصدقائك في أي مكان.

كما أن تطبيق ايمو الجديد سهل الاستخدام ويتميز بسرعته الفائقة لارسال البيانات او مقاطع الفيديو او الرسائل، كما تستطيع من خلاله التعرف على الكثير من الاصدقاء الجدد ويقوم التطبيق بحماية المستخدم و حفظ خصوصية لعدم استغلاله.

تحميل ايمو رابط تنزيل IMO 2024 برنامج ايمو رابط تحميل مباشرمن play/store/apps.imo.android