شوف نتيجتك بالشهادة الابتدائية والاعدادية 2024 برقم الجلوس الترم الأول  موعد نتيجة الشهادة الاعدادية وأسماء الاوائل

يعتمد محافظ المنيا، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية بالمحافظة للعام الدراسي الحالي، حيث بلغت نسبة النجاح 79.49% ,,كما اعتمد المحافظ شهادة إتمام الفصل الدراسي الأول للمكفوفين والتي بلغت 91.6%، حيث نجح 11 من 12 متقدما، وشهادة الصف الثامن للصم وضعاف السمع بنسبة 98%، حيث نجح 56 من إجمالي 57 طالبا متقدما.

 نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية 2024 برقم الجلوس الترم الأول في محافظة المنيا واسيوط

نتيجة الشهادة الإعدادية لسنة 2024 ” الترم الأول ” لكل المحافظات بمصر ! يمكنك الان التعرف من خلال الموضوع على ما تحتاجونه لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بكم عن طريق رقم الجلوس الخاص بكم في كافة المحافظات ,الموضوع محدث بإستمرار و ستجدون ما تحتاجونه بإذن الله عز و جل .. تابعو الموضوع : نلفت العناية لأن النتائج يتم نشرها بشكل دوري ، لكن و كما تجري العادة طيلة السنوات السابقة فمحافظتي الإسكندرية و القاهرة و الشرقية والدقهلية والقليوبية والمنوفية وأسوان وسوهاج وأسيوط من أوائل المحافظات التى تظهر بها نتيجة الشهادة الإعدادية فى الترم الأول..

اخبار متعلقة بشوف نتيجتك بالشهادة الابتدائية والاعدادية 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

 موعد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2024 

ظهرت النتائج في بعض المحافظات ” القاهرة و الإسكندرية و الجيزة و الاسماعيلية ” على أساس ظهور الباقي في الساعات القادمة أو الأيام القادمة ….

 كيف أتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2024 .

سيتم نشر كافة النتائج التي ظهرت هنـا بشكل محدث بمشيئة الله :

محافظة القاهرة (( ظهرت )) : رسميا.. ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 محافظة القاهرة
محافظة الإسماعيلية (( ظهرت )) : رسميا.. نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسماعيلية 2024 برقم الجلوس
محافظة الإسكندرية (( ظهرت )) : رسميا.. نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية 2024 الترم الأول
محافظة الجيزة (( ظهرت )) : رسميا.. ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2024 برقم جلوسك
محافظة الشرقية (( الشهادة الإبتدائية )) : نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2024 الترم الأول برقم الجلوس

ملاحظة : لديك إستفسار ، مشكل ، يمكنك طرحه في تعليق و سيتم الرد عليك بسرعة بمشيئة الله ,ظهرت و لحد الساعة نتائج كل من محافظة القاهرة و الإسكندرية و الإسماعيلية و الجيزة فقط .

ونقلا عن مصدر موثوق بمحافظة البحيرة سيتم إعلان نتيجة المحافظة في الساعات القادمة أونلاين ، يمكنكم متابعة هذا الموضوع للحصول على نتيجتكم بمشيئة الله : نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة البحيرة 2024 الترم الاول ,عن مصدر موثوق أخر فقد أكد أن إعتملد نتائج الشهادة الإبتدائية بمحافظة سوهاج سيتم في الساعات القادمة ايضا ، يمكنكم متابعة الموضوع التالي للحصول على نتيجتكم : نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج 2024 الترم الاول .

ظهور نتيجة محافظة الشرقية بشكل مفاجئ و تمكن كافة الطلبة و أولاياء أمورهم بالمحافظة بالحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية لسنة 2024 الترم الأول بنجاح …. رابط النتيجة في الأعلى  ,وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، وقدم التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين الذين بذلوا الجهد خلال العام الدراسي متمنيا دوام النجاح لهم، وحثهم على مواصلة التميز في السنوات القادمة للحفاظ على تميزهم  ,أوضح رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد المتقدمين للامتحانات بلغ 121 ألفا و12طالبا، وبلغ إجمالي عدد الحاضرين 116 ألفا و862 طالبا، نجح منهم 92ألفا و901 طالبا بنسبة نجاح 79.49%.