اعلان نتيجة وظائف الطب الشرعى 2024 الاعلان عن 81 وظيفة خالية لاصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة التقديم بوزارة العدل

عاجل الاعلان عن وظائف الطب الشرعى أعلن احتياجه إلى 81 طبيبا، ولكن تم اختيار 22 طبيبا فقط لسد العجز من 66 خريج كلية طب متقدم للعمل، مؤكدا أنهم اختاروا أفضل المتقدمين، لافتا أنه سيتم الإعلان عن النتيجة .

اعلان مسابقة لشغل 81 وظيفة (معاون طبيب شرعي ميداني، معاون طبيب شرعي معملي، معاون كيميائي شرعي، حرفي تشريح) وذلك بمصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل ومنظومة المسابقات الإلكترونية التي ينفذها الجهاز، وتشمل الإعلان والتقديم على بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/

اخبار متعلقة باعلان نتيجة وظائف الطب الشرعى 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اعلان أن نتائج المقابلات انتهت بالحائزين على أعلى الدرجات فى المقابلة، والأعلى تقديرا فى المؤهل، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن النتائج النهائية بعد إطلاع المستشار نير عثمان وزير العدل عليها، وإمضاؤه بتصديق وإعلان النتائج فى كشوفات بمقر مصلحة الطب الشرعى بالسيدة زينب.
اعلان نتيجة وظائف الطب الشرعى 2024 ,10 الاف وظيفة خالية لاصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة التقديم “مباشر” .

واختيار الأطباء الشرعيين سيتم توزيعهم على مستوى المحافظات التى تحتاجها، لافتا أنه سيتم المراعاة وتوزيعهم على المحافظات القريبة منهم.
حيث انتهت مصلحة الطب الشرعى، من المقابلات الشخصية من متقدمى وظائف للعمل بالطب الشرعى، من أطباء، ومهندسين، وإداريين ومعاونين، وأمناء مخازن، وعاملين، وذلك بعد إعلان الوزارة فى أول نوفمبر الماضى بالجرائد الرسمية، احتياج المصلحة لأطباء، ومهندسين لسد العجز، والذى بلغ عددهم 10 آلاف.