الرئيسية / اخبار الخليج / رابط تسجيل الدخول ابشر والتعرف على خدمات ابشر الجديدة 2024-1445

رابط تسجيل الدخول ابشر والتعرف على خدمات ابشر الجديدة 2024-1445

تعرف علي خدمت ابشر الجديدة 2024-1445 hfav موقع ابشر تسجيل الدخول 2024 جديد خدمات ابشر 2024 حيث تعتزم وزارة الداخلية السعودية إطلاق ست خدمات إلكترونية جديدة في إطار منظومة خدمات بوابة أبشر الإلكترونية .

رابط تسجيل الدخول أبشر

يمكنك تسجيل الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية من خلال زيارة الرابط التالي:

https://www.absher.sa/

خدمات أبشر الجديدة 2024-1445

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن إطلاق العديد من الخدمات الجديدة على منصة أبشر الإلكترونية في عام 2024-1445، ومن أبرز هذه الخدمات:

أقرأ ايضــا..

  • خدمة إصدار جواز السفر الإلكتروني: تتيح هذه الخدمة إصدار جواز السفر الإلكتروني السعودي من خلال منصة أبشر الإلكترونية دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الجوازات.
  • خدمة تجديد جواز السفر الإلكتروني: تتيح هذه الخدمة تجديد جواز السفر الإلكتروني السعودي من خلال منصة أبشر الإلكترونية دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الجوازات.
  • خدمة إصدار رخصة القيادة الإلكترونية: تتيح هذه الخدمة إصدار رخصة القيادة الإلكترونية السعودية من خلال منصة أبشر الإلكترونية دون الحاجة إلى زيارة مكاتب المرور.
  • خدمة تجديد رخصة القيادة الإلكترونية: تتيح هذه الخدمة تجديد رخصة القيادة الإلكترونية السعودية من خلال منصة أبشر الإلكترونية دون الحاجة إلى زيارة مكاتب المرور.
  • خدمة إصدار تصريح خروج وعودة للعمالة المنزلية: تتيح هذه الخدمة إصدار تصريح خروج وعودة للعمالة المنزلية من خلال منصة أبشر الإلكترونية دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الجوازات.
  • خدمة إصدار تأشيرة الدخول الإلكترونية: تتيح هذه الخدمة إصدار تأشيرة الدخول الإلكترونية للزائرين من مختلف الدول من خلال منصة أبشر الإلكترونية دون الحاجة إلى زيارة مكاتب التأشيرات.

بالإضافة إلى هذه الخدمات، قامت وزارة الداخلية السعودية بتطوير العديد من الخدمات الموجودة على منصة أبشر الإلكترونية، ومن أبرز هذه الخدمات:

  • خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية: تم تطوير هذه الخدمة لتسهيل الاستعلام عن المخالفات المرورية للمركبات المسجلة باسم المستخدم.
  • خدمة تسديد المخالفات المرورية: تم تطوير هذه الخدمة لتسهيل تسديد المخالفات المرورية للمركبات المسجلة باسم المستخدم.
  • خدمة التحقق من صلاحية الإقامة: تم تطوير هذه الخدمة لتسهيل التحقق من صلاحية الإقامة للعمالة المنزلية والعمالة الوافدة.
  • خدمة الاستعلام عن حالة الطلبات المقدمة: تم تطوير هذه الخدمة لتسهيل الاستعلام عن حالة الطلبات المقدمة إلى الجهات الحكومية من خلال منصة أبشر الإلكترونية.

وتهدف وزارة الداخلية السعودية من إطلاق هذه الخدمات الجديدة إلى تسهيل الإجراءات الحكومية على المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وتوفير الوقت والجهد عليهم.

موقع ابشر تسجيل الدخول 2024 جديد خدمات ابشر 2024 وزارة الداخلية

وتشمل الخدمات الستة الجديدة بحسب ما جاء في موقع عكاظ إصدار تأشيرة خروج نهائي أثناء فترة التجربة والتبليغ عن تغيب العمالة وتصاريح السفر للعسكريين والاستعلام عن معاملات الأحوال المدنية وتوصيل الوثائق بالبريد رخصة السير إلى عنوان مقر المستفيد وتمديد التأشيرة الاستثنائية للأشقاء اليمنيين .

تعرف علي خدمت ابشر الجديدة 2024-1445 hfav

وتأتي خدمة تصاريح السفر للعسكريين إلكترونيا المخصصة للعسكريين كافة بمختلف قطاعاتهم لتكمل باقة الخدمات الحكومية G2G المقدمة بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات .

الموقع من هنا