الرئيسية / الوظائـف / تحميل استمارة وظائف وزارة الأوقاف 2024 رواتب وظيفة مقيمي الشعائر بنظام المكافأة

تحميل استمارة وظائف وزارة الأوقاف 2024 رواتب وظيفة مقيمي الشعائر بنظام المكافأة

ننشر وظائف وزارة الأوقاف 2024 وفقا للاعلان المنشور علي الموقع الالكتروني للوزارة , وعن الشروط الواجب توافرها للقبول بوظيفة مقيم شعائر ضمن وظائف وزارة الاوقاف 2024 ان يكون المتقدم من خريجي معهد مقيمي الشعائر بالأزهر الشريف وحاصل على تقدير عام جيد على الأقل. ان يكون المتقدم من خريجي معاهد القراءات بالأزهر الشريف والحاصلين على العالية بمجموع 65% وما يزيد.

تحميل استمارة وظائف وزارة الأوقاف 2024

يمكنك تحميل استمارة وظائف وزارة الأوقاف 2024 من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الأوقاف، ثم اختيار رابط “وظائف الوزارة”، ثم اختيار رابط “التقديم على الوظائف”، ثم اختيار رابط “استمارة التقديم”الوظائف متاحة للعاملين أو غير عاملين بالدولة. يجب أن يجتاز المتقدم الاختبارات التي تجريها الوزارة في حفظ القران والتجويد . يشترط أن يكون المتقدم لديه موهبة حسن الصوت والأداء.يشترط أن يكون لدى المتقدم الخبرة الكافية في أحكام التجويد والطهارة والصلاة ويفضل من لدية القدرة على أداء خطبة الجمعة..

رواتب وظيفة مقيمي الشعائر بنظام المكافأة

تبلغ مكافأة وظيفة مقيمي الشعائر بنظام المكافأة، وفقًا للائحة التنفيذية لنظام وظائف الأئمة والمؤذنين والمرشدين الدينيين الصادرة بقرار وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رقم (1426/5) وتاريخ 14/3/1426هـ، ما يلي:

  • مكافأة شهرية قدرها (2500) ريال سعودي.
  • مكافأة شهرية قدرها (2000) ريال سعودي لإقامة صلاة التراويح.
  • مكافأة شهرية قدرها (2000) ريال سعودي لإقامة صلاة العيدين.
  • مكافأة قدرها (2500) ريال سعودي لإقامة صلاة الجمعة.

وتشمل هذه المكافآت بدل المواصلات والبدل اليومي.

أقرأ ايضــا..

والمتضمن اعلان وزارة الأوقاف عن حاجتها لتعيين عدد من الخريجين الحاصلين علي معهدي مقيمي الشعائر والقراءات ، وحاملي الشهادة الثانوية الأزهرية بوظيفة مقيمي الشعائر بنظام المكافأة من خلال مجالس ادارات المساجد الكبري ، وبين اعلان وظائف وزارة الأوقاف الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب في شغل وظيفة مقيم شعائر ، وطريقة التقديم ، من خلال ملئ بيانات استمارة وظائف وزارة الاوقاف الكترونيا ، وفيما يلي التفاصيل الكاملة .

وسيقوم مجلس ادارة المسجد بصرف المكافأة لمقيم الشعائر من حساب المجلس بعد إجازته من القطاع الديني وإعلان اسمه على موقع الوزارة , سواء أكان المتقدم من العاملين بالدولة , أم من غير العاملين بها

ثانيا : طريقة التقديم في وظائف وزارة الاوقاف 2024 (مقيمي الشعائر)يتم التقديم في وظائف وزارة الأوقاف لتعيين مقيمي الشعائر ، من خلال ملئ بيانات استمارة وظائف وزارة الأوقاف الكترونيا بالضغط علي الرابط المتوفر http://ar.awkafonline.com/?p=24768.