الرئيسية / الوظائـف / وظائف بوابة الازهر الالكترونية اليوم 2024/1/9 ومتابعة لاخر الاخبار موقع وظائف الازهر الشريف وموعد تثبيت المعلمين بها
مسابقة وظائف الازهر

وظائف بوابة الازهر الالكترونية اليوم 2024/1/9 ومتابعة لاخر الاخبار موقع وظائف الازهر الشريف وموعد تثبيت المعلمين بها

على موقع القناة نيوز الاخباري الان ننشر لكم الاخبار الجديد في موقع بوابة الازهر الالكترونية اليوم 2024/1/9 : ومتابعة لاخر الاخبار ووظائف الازهر الشريف وموعد تثبيت المعلمين بها .

نشرت بوابة الأزهر الإلكترونية اليوم 9 يناير 2024، عددًا من إعلانات التوظيف، منها:

  • إعلان مسابقة الأزهر الشريف لشغل وظائف شاغرة في المعاهد الأزهرية

تعلن مشيخة الأزهر الشريف عن فتح باب التقدم لشغل وظائف شاغرة في المعاهد الأزهرية، وذلك في تخصصات “القراءات، والحديث الشريف، والتفسير، والفقه، وأصول الفقه، والعقيدة، والفلسفة، واللغة العربية، والتربية الإسلامية، والتربية الفنية، والتربية الرياضية، والحاسب الآلي، والعلوم، والإدارة، والاقتصاد”.

وتشمل الوظائف المتاحة وظائف “معلم، ومعلم مساعد، ومدرس، ومدرس مساعد، ووكيل معهد، ومدير معهد”.

ويبدأ التقديم للوظائف يوم الأحد الموافق 15 يناير 2024، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 26 يناير 2024.

  • إعلان مسابقة الأزهر الشريف لشغل وظائف شاغرة في مدارس الأزهر الشريف

تعلن مشيخة الأزهر الشريف عن فتح باب التقدم لشغل وظائف شاغرة في مدارس الأزهر الشريف، وذلك في تخصصات “القراءات، والحديث الشريف، والتفسير، والفقه، وأصول الفقه، والعقيدة، والفلسفة، واللغة العربية، والتربية الإسلامية، والتربية الفنية، والتربية الرياضية، والحاسب الآلي، والعلوم، والإدارة، والاقتصاد”.

وتشمل الوظائف المتاحة وظائف “معلم، ومعلم مساعد، ومدرس، ومدرس مساعد، ووكيل مدرسة، ومدير مدرسة”.

ويبدأ التقديم للوظائف يوم الأحد الموافق 15 يناير 2024، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 26 يناير 2024.

متابعة لاخر الاخبار موقع وظائف الازهر الشريف

وفقًا لآخر الأخبار التي تم نشرها على موقع وظائف الأزهر الشريف، فإن موعد تثبيت المعلمين في الأزهر الشريف سيكون في شهر فبراير 2024.

ويتم تثبيت المعلمين في الأزهر الشريف بناءً على عدة معايير، منها:

  • اجتياز المعلمين لامتحانات الكفاءة المهنية

  • الخدمة الفعلية للمعلمين في الأزهر الشريف

  • المؤهل العلمي للمعلمين

وتعد عملية تثبيت المعلمين في الأزهر الشريف خطوة مهمة في تحسين أوضاع المعلمين في الأزهر الشريف، حيث تمنح المعلمين العديد من الحقوق والامتيازات، مثل:

  • الحصول على الدرجة الوظيفية

  • زيادة الأجر

  • الحصول على مكافأة نهاية الخدمة

نصائح للتقدم للوظائف في الأزهر الشريف

فيما يلي بعض النصائح للتقدم للوظائف في الأزهر الشريف:

  • اقرأ إعلانات الوظائف بعناية، واتأكد من توافر الشروط المطلوبة فيك

  • جهز ملفًا شخصيًا جيدًا، يتضمن جميع المعلومات الهامة عنك

  • استعد للمقابلة الشخصية، وكن مهذبًا وواثقًا من نفسك

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث نشرت بوابة الازهر الالكترونية تعتبر هي الصفحة التي يطل علينا من خلالها الازهر الشريف ، حيث يقوم الازهر بالاعالان عن كل ماهو جديد في الازهر من خلال موقعة الاكتروني الرسمي علي الانترنت ، ومتاعة من موقعنا لاهم الاخبار الخاصة ببوابة الازهر الالكترونية اليوم السبت الموافق التاسع من شهر يناير الجاري لعام 2024 .

موقع بوابة الازهر الالكترونية اليوم 2024/1/9 : ومتابعة لاخر الاخبار ووظائف الازهر الشريف وموعد تثبيت المعلمين بها

حيث قد قام الازهر مؤخرا بطرح العديد من الوظائف الشاغرة والمتواجدة بة ، حيث قد تم الاعلان عن توافر بعض الوظائف بجامع الازهر الرواق ، وان نظام التعيين بة سيكون عن طريق الانتداب من المؤسسات الخاصة بالازهر الشريف ، او من خلال الانتقال من منطقة او محافظة اخري الي المكان المعلن عنة في الوظائف .

وقد تضمن الاعلان جميع التخصصات اللازمة في الوظائف المتاحة وجاء علي راسهم تخصصات الحاسب الالي ، والعلوم الشريعة ، علم المتون ، واخصائي اجتماعي واللغة الاجنبية وايضا قد تضمن الاعلان حاجتهم الي وظيفة امين المخازن ، كما قد تضمن ايضا الاعلان الشروط الخاصة بالوظائف المعلن عنها وهي كا الاتي : حيث قد اقتصر التقديم علي قاطني القاهرة وعلي وقة الاخص محافظتي القاهرة والجيزة ، وايضا القليبوية وانة يجب علي المتقدم من اجتياز جميع الاختبارات الخاصة والمقابلات الشخصية ، وايضا ان يكون حاصل علي شهادة خبرة من عملة وذلك في قرار الكفاءة الخاصة بة .

والتقديم للوظائف المتاحة سيكون عن طريق شؤن العاملين المختصين بقسم التنقلات ، وستم التقديم يدويا من خلال طلب ويكون مرفق بة حالة الوظيفة الخاصة بالمتقدم ، كما ان الاعلان الخاص بالوظائف المتاحة سيكون اخر موعد للتقدم اليها في التاسع عشر من الشهر الجاري وانة لم يتم اخذ اوراق اي متقدم بعد المدة التي اعلنت عنها الوظائف .