الرئيسية / تعليم / بعد دقائق ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 برقم الجلوس في الجزائر

بعد دقائق ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 برقم الجلوس في الجزائر

للطلاب الاحباء زوار موقع القناة نيوز الاخباري الان ننشر لكم ظهور الان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 برقم الجلوس في الجزائر .

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية، عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024، وذلك يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023.

وبلغت نسبة النجاح في الامتحانات 65.08%، كما بلغ عدد الناجحين 772,509 طالب وطالبة من أصل 1,199,320 طالب وطالبة تقدموا للامتحانات.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية.
    صورة موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية
  2. الضغط على أيقونة “النتائج”.
  3. اختيار “نتائج شهادة التعليم المتوسط”.
  4. إدخال رقم الجلوس والولاية.
  5. الضغط على زر “بحث”.

وسيتم عرض النتائج على الشاشة، والتي تتضمن المعدل العام للطالب ودرجاته في جميع المواد.

وتتقدم وزارة التربية الوطنية الجزائرية بالتهنئة لجميع الناجحين في امتحانات شهادة التعليم المتوسط 2024، وتتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث اعلنت الان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 – 2023 برقم الجلوس, لقد اعلن مصدر مسؤول عن كافة الشهادات لتعليم المتوسط في جمهورية الجزائر وقال هذا المسؤول بان النتائج رائع جدا لهذا العالم لان وزارة التربية والتعليم قد وضعت الخطط الشاملة لكافة المراحل التعليمة وخاصةشهادة العليم المتوسط في الجزائر.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 برقم الجلوس في الجزائر

ونحن من خلال موقعنا نبارك لكافة المجتهدين الذين حصلوا على النتائج العليا في التعليم المتوسط ونقول لهم ألف مبروك النجاح ومزيدا من التقدم من اجل مستقبل أفضل لجمهورية الجزائر العربية, وفيما يلي سوف نضع لكم موقع شهادة التعليم المتوسط اسفل الموضوع.

نتائج شهادة التعليم المتوسط من هنا