الرئيسية / الوظائـف / احدث الوظائف الحكومية الخالية اليوم فى شركة المياة والشرب لشهر يناير 2024 وظائف بالجرائد المصرية وفرص عمل للشباب تعرف على الشروط وطريقة التقديم 2024

احدث الوظائف الحكومية الخالية اليوم فى شركة المياة والشرب لشهر يناير 2024 وظائف بالجرائد المصرية وفرص عمل للشباب تعرف على الشروط وطريقة التقديم 2024

أخر أعلانات وظائف خالية في القطاع العام والخاص مساهمة منا لتقديم خدمة مجانية نبحث لكم متابعينا عن اخر اعلانات وظائف خالية بالجرائد والمؤسسات والوزاراة بالدولة وعرض اعلانات الوظائف بجميع الجرائد الرسمية في مصر . وظائف خالية في شركة يونيون اير مطلوب للعمل فوراً لكبرى شركات التكييف والأجهزة المنزلية في مصر “يونيون اير”، الوظائف التالية بمرتبات وحوافز مجزية.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات مصر، اليوم الأحد 21 يناير 2024، عن فتح باب التقديم لشغل عدد من الوظائف الحكومية الشاغرة، وذلك لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة والدبلومات الفنية.

الوظائف الخالية في شركة مياه الشرب والصرف الصحي

تشمل الوظائف الشاغرة في شركة مياه الشرب والصرف الصحي ما يلي:

  • وظائف هندسية: مهندس مدني، مهندس كهربائي، مهندس ميكانيكي، مهندس كيمائي، مهندس كهرباء قوى، مهندس كهرباء تحكم، مهندس ميكانيكا قوى، مهندس ميكانيكا تحكم، مهندس كيمياء، مهندس كيمياء تحكم.
    صورة وظائف هندسية في شركة مياه الشرب والصرف الصحي
  • وظائف إدارية: سكرتير، محاسب، فني إداري، أمين مخزن، أمين مكتبة، باحث قانوني، باحث تسويق، باحث إحصائي، باحث نظم معلومات، باحث مشتريات، باحث علاقات عامة، باحث علاقات دولية، باحث تنمية إدارية.
    صورة وظائف إدارية في شركة مياه الشرب والصرف الصحي
  • وظائف فنية: عامل صيانة، عامل نظافة، عامل تشغيل، عامل حفر، عامل لحام، عامل كهرباء، عامل ميكانيكا، عامل كيمياء.
    صورة وظائف فنية في شركة مياه الشرب والصرف الصحي

الشروط العامة للتقديم

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على المؤهل المطلوب.
  • ألا يقل سن المتقدم عن 18 عامًا.
  • ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا.
  • أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا.

طريقة التقديم

أقرأ ايضــا..

يتم التقديم على الوظائف الشاغرة في شركة مياه الشرب والصرف الصحي من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، وذلك خلال الفترة من يوم الأحد 21 يناير 2024 حتى يوم الخميس 25 يناير 2024.

للتقديم، اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الموقع الإلكتروني لشركة مياه الشرب والصرف الصحي.
  2. اضغط على أيقونة “الوظائف”.
  3. اختر الوظيفة التي ترغب في التقدم لها.
  4. اقرأ الشروط والأحكام الخاصة بالوظيفة.
  5. اضغط على “تقديم”.

ملاحظات:

  • سيتم إجراء اختبارات للمتقدمين على الوظائف الشاغرة.
  • سيتم الإعلان عن نتائج الاختبارات في موعد لاحق.

نصائح للتقديم على الوظائف الحكومية

إليك بعض النصائح للتقديم على الوظائف الحكومية:

  • احرص على قراءة الشروط والأحكام الخاصة بالوظيفة جيدًا.
  • احرص على تحضير جميع المستندات المطلوبة.
  • احرص على كتابة السيرة الذاتية الخاصة بك بشكل احترافي.
  • احرص على التدريب على اختبارات القبول.

الوظائف الحكومية الخالية اليوم فى شركة المياة والشرب وظائف خالية شهر يناير 2024 وظائف بالجرائد المصرية فرص عمل للشباب بالقوى العامله “وظائف خالية 2024” | تعرف على الشروط وطريقة التقديم 2024

وظائف خالية شهر يناير 2024 ,الوظائف المطلوبة:مسئولين مبيعات تكييف وأجهزة منزلية. سكرتيرات مبيعات وخدمة عملاء وتيلي سيلز. مسئولين استعلام وتعاقد ومحامين. محصلين بالقاهرة الكبرى والإسكندرية. فنيين صيانة تكييف، وفنيين تركيب أجهزة تكييف. محاسبين داتا انتري (يفضل ذكور). مندوبين توريد أجهزة وسائقين.

طريقة التقديم:المقابلات الشخصية بالمركز الرئيسي: 6 أكتوبر – المحور المركزي – أبراج المدينة سنتر (برج 1/18) شركة يونيون اير البريد الإلكتروني: nardin_unionaire@hotmail.com أو mona_unionaire@hotmail.com .

أو الإتصال على أرقام الهاتف : 01223166166 و 01140669969. وظائف عديدة خالية بشركة كبري تعمل في مجال محطات توليد الكهرباء لجميع المؤهلات الدراسية وظائف خالية، أعلنت شركة كبري تعمل في مجال محطات توليد الكهرباء لجميع المؤهلات الدراسية العليا والمتوسطة والدبلومات عن وجود وظائف للشباب من قاطني محافظتي القاهرة والإسكندرية منشور في 8/1/2024 . الوظائف المطلوبة للتعين بالشركة

مهندسين كهرباء وميكانيكا لديهم خبرة من 5 إلي 10 سنوات. فنيين كهرباء وميكانيكا مؤهلات متوسطة وفوق متوسط خبرة لا تقل عن 5 سنوات. أمناء للمخازن من الحاصلين على دبلومات ذو لياقة البدنية جيدة. أمناء مخازن مؤهلات متوسطة. أخصائي مخازن مؤهل متوسط.

يجب ان تتوفر في المتقدمين بعض الشروط منها لابد أن يكون لديهم الخبرات المطلوب للوظائف في مجال تشغيل وصيانه وحدات توليد الكهرباء بالديزل أو الغاز الطبيعي وانظمه التحكم الخاصة بها عن الراغبين في الالتحاق بالوظائف تقدم السيرة الذاتية للراغبين عن طريق البريد الإلكتروني hr_career@kahraba.com.eg أو الاتصال عن طريق رقم الفاكس 022505087.

الوظيفة الثانية – اعلنت الان وظائف «شركة المياه» الشرب بجميع محافظات مصر للتقدم للمسابقة من خلال رابط الموقع الرسمى 2024 ,وذلك حيث ننشر لكموظائف حكومية فى شركات مياة الشرب شركة مياه الشرب والصرف الصحي تعلن عن «وظائف اليوم» أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنيا، عن وظائف شاغرة للمؤهلات العليا وفوق المتوسطة والدبلومات الفنية والعمال، وفقًا للإعلان رقم 3 لسنة 2024.

وظائف حكومية فى شركات مياة الشرب «وظائف اليوم» شركة مياه الشرب والصرف الصحي تعلن عن وظائف شاغرة 2024 وظائف اليوم وتتضمن الوظائف التي أعلنت عنها الشركة، 40 مهندسا في التخصصات المختلفة، على أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس هندسة من إحدى الجامعات المصرية، ويفضل الأعلى تقديرا، و20 إداريا مؤهلات عليا، و90 فني تشغيل وصيانة ميكانيكا، و90 عاملا عاديا، و40 فرد أمن، و20 أعمال سكرتارية ,وظائف شاغرة وأشارت الشركة، خلال بيان منها اليوم، أن الوظائف تكون لخريجي كليات هندسة، وخريجي كليات أخرى «للعمل كإداري»، والدبلومات، المعاهد، والعمال، على أن يكون التعيين بعقد مؤقت 3 شهور تحت الاختبار ثم يتم التثبيت، ويتم إغلاق باب التقديم يوم 12 يناير الجاري.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي تعلن عن وظائف شاغرة وأوضحت الشركة، أن أولوية التعيين في كل الوظائف المطلوبة، تكون حسب الأسبقية في الترتيب النهائي في نتيجة الاختبارات، وفي حالة التساوي بين أكثر من متقدم في الدرجات، يتم اختيار الأعلى في المؤهل والأعلى مرتبة والأقدم من حيث التخرج والأكبر من حيث السن وتأدية الخدمة العسكرية ,ويؤدي المتقدمون الاختبارات بمعرفة لجنة مشكلة من الشركة القابضة، ويراعى عدم التقديم في أكثر من وظيفة، وخلاف ذلك يعتبر الطلب «ملغي» ,وأكدت الشركة أن التقديم يكون عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة www.mdwsc.com.eg ولن يتم الالتفات للطلبات التي تقدم بالبريد، أو بعد انتهاء الفترة المحددة.