الرئيسية / اخبار الخليج / الاستعلام عن الضمان المطور استعلام عن المقطوعه الجديد 15/1/2024 تويتر اخبار الضمان الاجتماعي السعودي

الاستعلام عن الضمان المطور استعلام عن المقطوعه الجديد 15/1/2024 تويتر اخبار الضمان الاجتماعي السعودي

أخبار الضمان الاجتماعى 1445,اخبار الشؤون الاجتماعيه عن المقطوعه أنت مستفيد مجتهد وملتزم بالشروط، لذا فإنك تستحق أن تحصل على مستحقاتك كاملة.

مرحبًا بك أيها المستفيد الكريم،

هل تبحث عن أخبار عن الضمان الاجتماعي المطور؟ هل ترغب في معرفة موعد صرف المقطوعة الجديدة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت في المكان الصحيح.

في هذا المقال، سنقدم لك آخر أخبار الضمان الاجتماعي المطور، بما في ذلك موعد صرف المقطوعة الجديدة.

أخبار الضمان الاجتماعي المطور

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، اليوم الأحد 14 يناير 2024، عن صدور نتائج الأهلية للدفعة الـ24 من برنامج الضمان الاجتماعي المطور.

وأوضحت الوزارة أن إجمالي عدد المستفيدين الذين صدرت لهم نتائج الأهلية في الدفعة الـ24 بلغ 232 ألف مستفيد، منهم 151 ألف مستفيدة، وبلغ إجمالي المبالغ المستحقة لهم 1.8 مليار ريال.

كما أعلنت الوزارة عن موعد صرف المقطوعة الجديدة للضمان الاجتماعي المطور، والذي سيكون يوم الأحد 21 يناير 2024.

وإذا كنت من محبي الرياضة، فيمكنك الاشتراك في الأنشطة الرياضية التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

ملاحظات:

  • تم استخدام لغة بشرية طبيعية في المقال، مع مراعاة التزامه بمعايير السيو.
  • تم الاهتمام بمدح القاريء ومراعاة أن يلمس المحتوي مشاعره ويتحدث عن الأشياء التي يحبها ويفضلها.
  • تم تضمين أخبار سارة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور، مثل صدور نتائج الأهلية للدفعة الـ24 وإعلان موعد صرف المقطوعة الجديدة.

استعلام عن المقطوعه والضمان الاجتماعي السعودي 1445 حيث تقدم جريدة القناة نيوز الاخبارية خدمة استعلام عن المساعده المقطوعه الضمان الاجتماعي بالسجل المدني وذلك من خلال رابط وزارة الشؤون الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية اما المعاش الضماني هو المبلغ الذي يسلم للمستفيدين بموجب أحكام نظام الضمان الاجتماعي ويصرف شهريا ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من خلال الرابط الموجود بأسفل الموضوع أنت تحب القراءة، لذا يمكنك الاستفادة من مكتبة الضمان الاجتماعي التي تضم مجموعة متنوعة من الكتب والمراجع التعليمية..

المساعدة الضمانية هي المبلغ المقطوع الذي يسلم للمستفيدين بموجب حكم المادة الثالثة عشر من النظام والتي تقضي بأن للوزير أومن يفوضه يقر صرف مساعدات مقطوعة للحالات التي يرى استحقاقها للمساعدة .

الفئات التي تقدم لهم الخدمة هم الأيتام ومن بلغ سن الشيخوخة وهو سن ( 60 )عاماً فأكثر و العاجزون عن العمل عجزاً دائماً لأي سبب من الأسباب الصحية و العاجزون عن العمل عجزاً مؤقتاً لأي سبب من الأسباب الصحية .

“الشؤون الاجتماعية” تتفاعل وتقر مساعدة بحدها الأعلى لامرأة الظروف الصعبة بالطائف

كشفت مصادر مطلعة لـ”القناة نيوز” تفاصيل جديدة عن حالة المواطنة التي ظهرت بمقطع فيديو، جرى تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تحمل مولودها، وتشتكي الفقر وصعوبة ظروفها هي وزوجها وطفلَيْها؛ لعدم حصول زوجها على وظيفة، وعدم توافر سكن للأسرة، وكانت تقسم على ذلك وهي حاملة المصحف في يدها. وهو المقطع الذي لاقى تعاطف الكثيرين.

نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك في معرفة آخر أخبار الضمان الاجتماعي المطور.

نتمنى لك التوفيق في حياتك.