اخبار سارة للمصريين* زيادو المرتبات والمعاشات فى يناير واخبار زيادة الاجور لشهر يناير 2024

زف مستقبل وطن اخبار سارة للمصريين بصرف زيادات المرتبات والمعاشات فى شهر 1 ، زيادة الاجور فى شهر يناير 2024 اخر اخبار موقع وزارة التضامن الاجتماعى وزارة التضامن الاجتماعى مصر ومن المتوقع أن يتم تطبيق توجيهات الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور والمعاشات خلال شهرين من الآن، أي من المتوقع تطبيق هذا القرار قبل شهر رمضان 2024.

موعد زيادة المرتبات والمعاشات 2024

زيادات المعاشات فى شهر 1 ، زيادة المعاشات فى شهر يناير الجارى ناظر اطلاق صندوق معاشات جديد بقيمة 8.5 مليون جنيه سنويا زيادات المعاشات فى شهر 1  وقال سمير صبري، مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني عن حزب مستقبل وطن، إن الرئيس السيسي مهتم بالمواطن، ويشعر بما يمر به من تحديات خلال الفترة الحالية، خاصة ارتفاع أسعار السلع والمنتجات.

وأكد سمير صبري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، أنه بناء على كل هذه المعطيات السابقة، جعلت الرئيس السيسي يطالب وزير المالية بزيادة الأجور للعاملين، وكذلك المعاشات، ورفع الحد الأدنى للإعفاء الضريبي.

وتابع: قرار الرئيس الجمهورية بزيادة الحد الأدنى للأجور والمعاشات لن يحتاج إلى انعقاد وموافقة مجلس النواب، ولكن رفع الحد الأدنى للإعفاء الضريبي سيكون في حاجة إلى موافقة مجلس النواب.

زيادات المعاشات فى شهر يناير الجارى ناظر اطلاق صندوق معاشات جديد بقيمة 8.5 مليون جنيه سنويا اخر اخبار المعاشات الان زيادة في المعاشات في شهر يناير 2024 ومزيد من الاخبار حول زيادة في المعاشات ونتابع الاخبار حول زيادة في المعاشات ونقدم الان اخبار المعاشان الان ومزيد من الاخبار حول المعاشات.