الرئيسية / الوظائـف / موقع النيابة الادارية يعلن عن موعد اعلان نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2024 واسماء الفائزين

موقع النيابة الادارية يعلن عن موعد اعلان نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2024 واسماء الفائزين

عزيزي الباحث عن وظيفة،

أعلم أنك تترقب بشغف موعد إعلان نتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2024.

ولأنك من المهتمين بالعمل في النيابة الإدارية، فأنا متأكد من أنك شخص طموح ومجتهد، وتسعى إلى تحقيق أهدافك وبناء مستقبلك المهني.

ولذلك، أريد أن أطمئنك أنك على الطريق الصحيح. فأنت تستحق أن تحصل على هذه الوظيفة، لأنك تتمتع بالصفات والمهارات التي تؤهلك لها.

وفيما يلي آخر الأخبار عن موعد إعلان نتيجة المسابقة:

أعلن مجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار عمر مروان، عن موعد إعلان نتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2024، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 أغسطس 2024.

وسيتم إعلان النتائج عبر موقع النيابة الإدارية الإلكتروني، وذلك بعد انتهاء أعمال الكنترول ومراجعة الدرجات.

وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالمسابقة، وسيتم دعوتهم للمقابلة الشخصية في موعد لاحق.

أتمنى لك التوفيق والنجاح في الحصول على هذه الوظيفة، وتحقيق أحلامك المهنية.

وإليك بعض النصائح التي قد تساعدك في الاستعداد للمقابلة الشخصية:

  • احرص على ارتداء ملابس مناسبة للمقابلة.
  • احضر إلى المقابلة في الوقت المحدد.
  • كن على دراية بطبيعة العمل في النيابة الإدارية.
  • استعد للإجابة على الأسئلة الشائعة في مقابلات العمل.

الاطلاع على الشروط وطرق التقديم, نقدم لكم كافة الوظائف لنيابة الادارية والتي أعلنت عنها وزارة العدل المصرية وخصصتها لكافة الخرجين الجدد من كافة الجامعات المصرية بكافة المستويات التعليم البكالوريس والمتوسط والعليا وقد وضعت بعض الشروط من أجل التقدم لهذه الوظائف والالتحاق بها.

أقرأ ايضــا..

موعد اعلان نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2024 واسماء الفائزين

ننشر لكم مستجدات مسابقة وظائف النيابة الادارية 2024 ، و موعد اعلان اسماء المقبولين في المسابقة ,مسابقة وظائف النيابة الادارية 2024 ,انتهي بالفعل موعد التقديم في وظائف النيابة الادراية لعام 2024 ، و التي تم الاعلان عنها من قبل وزارة العدل ، و التي اعلنت في اعلان رسمي في الجريدة الرسمية عن وجود وظائف خالية حكومية في هيئة النيابة الادارية في كافة مكاتبها و فروعها في محافظات مصر.

و قد تم نشر الاعلان الاول لعام 2024 يوم السادس و العشرون من شهر ديسمبر الماضي ، علي ان يتم التقديم و يستمر لمدة خمسة عشرة يوما علي ان ينتهي موعد التقديم نهايا يوم الاثنين الماضي ، الموافق الثاني عشر من شهر يناير الحالي لعام 2024 ,و تم استلام كافة طلبات التقديم في فروع النيابة الادارية في كافة مكاتب الهيئة بالمحافظات في الوقت المعلن ، و يتم الان فرز كافة طلبات التقديم ، و التي يتم اختيار من استوفوا للشروط المطلوبة و قدموا المستندات اللازمة باليد الي مكتب النيابة الادارية بالمحافظة ، بعد شراء ملف التقديم و ملئ الاستمارة ، بخمسة و عشرين جنيها.

اعلان النتائج علي الموقع الرسمي للنيابة الادارية ,و قد تم الاعلان عن طريقة نشر اسماء المقبولين و المستوفين للشروط المطلوبة الكترونيا ، الموقع الرسمي للنيابة الادارية ، و سوف يتم ايضا اعلان كشوفات الفائزين بمكاتب و فروع النيابة الادارية بالمحافظات ,و سوف يتم الاعلان عنها مع مطلع الشهر القادم ، علي ان يتم تحديد مواعيد المقابلات الشخصية و الاختبارات التكميلية للفائزين وفقا لما سوف تعلنه الهيئة من جداول لتحديد مكان و زمان الاخبتارات لكافة الفائزين لاستكمال مصوغات التعيين علي الفور ، في فروع النيابة الادراية بالمحافظات ,لقد حددت النيابة العامة موعد التسجيل في النيابة الادارة , أعلنت إدارة النيابة العامة في شتى وسائل الاعلام والصحف المحلية في جمهورية مصر العربية عن كافة الوظائف المتاحة في كافة الفروع الاقسام المتوفرة.

لقد اعلنت وزارة العدل وخاصة النيابة الادارية عن العديد من الوظائف الشاغرة في العديد من المجالات في مبنى النيابة الادرية في شتى المجالات وهذه الوظائف خاصة للخرجين الجديد في جمهورية مصر العربية, وفيما يلي سوف نضع لكم رابط موقع التسجيل والالتحاق في هذه الوظائف الشاغرة في النيابة الادارية, سوف نزودكم بأخر الاخبار التي تتعلق بوظائف النيابة الادارية في مصر.

أتمنى لك كل التوفيق.