اخبار الضمان الاجتماعي المطور استعلام عن المساعدة المقطوعة 1445 الأوامر الملكية بشأن صرف رواتب شهرين للضمان وعقوبة للحصول على أموال الضمان الاجتماعي بطرق غير مشروعة

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة  1445 , متى سيتم ولماذا تأخرت صرف المساعدة كل هذا واكثر سوف نتعرف عليه سويا معكم علي موقعنا القناة نيوز اليوم حيث ننشر اليكم التفاصيل الكاملة وآخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور اليوم  وزارة الشؤون الاجتماعية بالسعودية تصرف مستحقات وشيكات الضمان علي https://twitter.com .

سيبدأ الإيداع بالساعات القادمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور ويستمر حتى نهاية يوم الأثنين، رابط حسابنا سناب https://snapchat.com/add/rakan-nassour

صرف رواتب شهرين لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور . أخبار الضمان الاجتماعي المطور اليوم  موعد صرف الرواتب , الضمان الاجتماعي المطور اليوم السبت 6-4-1445.. تفاصيل موعد صرف المساعدة المقطوعة .

وأطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية، خدمة جديدة، تتيح للجمعيات الخيرية إمكانية الاستعلام عن مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي المطور إلكترونياً، من خلال تسجيل الجمعية عبر البوابة الإلكترونية للوزارة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تواصل تقديم حِزَم من برامج الدعم لمستفيدي الضمان الاجتماعي. 25 أغسطس 2023.

واحالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عدداً من أصحاب حسابات الخدمات الإلكترونية للنيابة العامة لتقديمهم خدمات التسجيل في الضمان الاجتماعي لغير المؤهلين بغرض تمكينهم من الحصول على أموال الضمان الاجتماعي بطرق غير مشروعة وسيتم اتخاذ الإجراءات الرسمية بحقهم من قبل الجهة المختصة وفقاً لأحكام المادة (20) من نظام #الضمان_الاجتماعي .

وأوضح المشرف العام على تقنية المعلومات ، أنه بات بإمكان الجمعيات تسجيل البيانات المطلوبة لتحصل على صلاحية الاطلاع على بيانات مستفيدي ومستفيدات الضمان إلكترونياً.

والنظام يحافظ على سرية وخصوصية البيانات الخاصة بمستفيدي الضمان، وأن ما يتم توفيره للجمعيات عن المستفيدين لا يتعدى البيانات الأساسية وبعض المعلومات التي تساعد الجمعيات لتقديم خدماتها لهؤلاء لمستفيدين.

https://www.mosa.gov.sa/ar/query/insurance/maqtuaa_inquery