نتيجة مسابقة وظائف شركة الكهرباء 2024 2023 اسماء الناجحين في مسابقة وزارة الكهرباء والكشف الطبي لاعلان نتيجة تعيينات فنيين الكهرباء 2017

مسابقة الشركة المصرية لنقل الكهرباء 2024  مسابقة الشركة المصرية لنقل الكهرباء بشهر 6/ 2023 | النتيجة هتظهر امتا يا شباب فانيين أعرفها عبر موقع http://www.moee.gov.eg

انفراد  الكهرباء اختبارات واختيار المتقدمين للوظائف إلكترونيا 

 تنفرد بوابة اخبار كهرباء مصر بنشر اسناء الفنيين المستوفين الشروط والاوراق لاجراء الاختبارات من الذين تقدموا لشغل وظيفة فني طبقا للاعلان  وكشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن جميع الاختبارات التي ستتم لجميع المتقدمين لوظائف الشركة القابضة لكهرباء مصر والشركة …

نتيجة مسابقة وظائف شركة الكهرباء 2024 2023

مسابقة وظائف شركة الكهرباء في مصر هي واحدة من أكبر المسابقات التي تنظمها الشركة لتوظيف الكوادر الفنية والإدارية، تم الإعلان عن هذه المسابقة في ديسمبر 20231، وتم تنظيم الاختبارات في يناير 20243.

الناجحين في مسابقة وزارة الكهرباء

تم الإعلان عن أسماء الناجحين في مسابقة وزارة الكهرباء بعد إجراء الاختبارات الفنية والسلوكية والمقابلة الشخصية وقد تم توظيف عدد كبير من المتقدمين في مختلف التخصصات.

الكشف الطبي لإعلان نتيجة تعيينات فنيين الكهرباء 2017

كجزء من عملية التعيين، يتم إجراء الكشف الطبي على المتقدمين الناجحين يتم تنظيم هذا الكشف بواسطة الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة وقد تم الإعلان عن نتائج الكشف الطبي لتعيينات فنيين الكهرباء لعام 20174.

 

الكشف الطبي لاعلان نتيجة تعيينات فنيين الكهرباء 2017

تم الانتهاء من الكشف الطبي على جميع المتقدمين لمسابقة تعيينات فنيين الكهرباء 2017، وتم الإعلان عن أسماء الناجحين في الكشف الطبي في 22 يناير 2018.

وبلغ عدد الناجحين في الكشف الطبي 1200 فني، من بينهم 400 فني من محافظة القاهرة، و300 فني من محافظة الجيزة، و300 فني من باقي محافظات الجمهورية.

وسيتم الإعلان عن موعد التعيين للناجحين في الكشف الطبي في وقت لاحق.

نتيجة مسابقة الكهرباء 2023
مسابقة وزارة الكهرباء 2023
اسماء المقبولين في وزارة الكهرباء

اعلان نتيجة واسماء المقبولين فى مسابقة وزارة الكهرباء الصفحة الرئيسية وزارة الكهرباء والطاقة

اسماء المقبولين فى “مسابقة وزارة الكهرباء” 2018 والموقع الرسمى للنتيجة. نتائج مسابقة وزارة الكهرباء. قبول 45 ألف متقدم من إجمالى 142 ألف عبر moee.gov.eg المركز الإعلامى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة … ديوا: بدء الاختبار التشغيلي للمرحلة الرابعة من محطة كهرباء العوير بقدرة 829 ميغاوات

اسماء الناجحين في مسابقة وزارة الكهرباء – نتيجة تعيينات فنيين الكهرباء 2017

وكانت الشركة القابضة لكهرباء مصر قد أعلنت في ديسمبر 2023 عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف للعمل بالشركة القابضة، وشركات إنتاج وتوزيع الكهرباء التابعة، كلًا حسب النطاق الجغرافي لكل شركة، وذلك من خريجى كليات الهندسة، والحاسبات والمعلومات، والعلوم، وكذلك خريجي المعاهد، والمدارس الفنية الصناعية، طبقا لعدد من التخصصات.
وظائف شركة الكهرباء للدبلومات 2023
الموقع الرسمى لشركة الكهرباء

ننشر اسماء الفنيين المستوفين الشروط في مسابقة

وكانت الشركة قد تلقت أكثر من 18 ألف طلب توظيف، وتم تصفية المتقدمين بناءً على شروط المسابقة، والتي تضمنت أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها، وأن يكون حاصلًا على المؤهل المطلوب، وأن يكون لائقًا طبيًا.

وبلغ عدد المتقدمين الذين اجتازوا الاختبارات الإلكترونية 10 آلاف المتقدم، وتم إجراء المقابلات الشخصية مع هؤلاء المتقدمين، والتي انتهت في ديسمبر 2023.

اخر أخبار مسابقة وزارة الكهرباء والطاقة والكشف الطبي
وظائف شركة الكهرباء 2024
مسابقة شركة الكهرباء

تترقب آلاف المتقدمين لمسابقة وظائف شركة الكهرباء 2024 2023، إعلان نتيجة المسابقة، والتي لم يتم الإعلان عنها حتى يوم 27 يناير 2024.

وأوضحت الشركة أن الاختبارات ستقام إلكترونيًا، على أن يتم الإعلان عن نتيجة المسابقة في موعد لاحق.

وكانت الشركة قد أكدت أنها ستقوم بإعلان نتيجة المسابقة في موعد أقصاه نهاية يناير 2024، إلا أنه لم يتم الإعلان عن النتيجة حتى يوم 27 يناير 2024.

مسابقة وظائف شركة الكهرباء هي فرصة كبيرة للشباب المصري للانضمام إلى قطاع حيوي في البلاد12. ومع الإعلان عن النتائج، يتم توفير فرص عمل جديدة للكوادر الفنية والإدارية في الشركة12.